إلحاديات ع السريع

تقليص

عن الكاتب

تقليص

محب المصطفى مسلم اكتشف المزيد حول محب المصطفى
هذا موضوع مثبت
X
X
تقليص
يُشاهد هذا الموضوع الآن: 0 (0 أعضاء و 0 زوار)
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • محب المصطفى
    مشرف عام
    • 7 يول, 2006
    • 17078
    • مسلم

    رد: إلحاديات ع السريع

    المشاركة الأصلية بواسطة في حب الله
    كهنة الإلحاد

    December 3

    بسم الله والحمد لله؛
    بول بوت أو الأخ رقم 1 أو سالوث سار Saloth Sar، أسماء كثيرة مستعارة لملحد واحد أذاق أهل كمبوديا الويلات باسم إلحاده، حين وصل إلى رئاسة وزراء كمبوديا في الفترة من 1976-1979 .
    ففي هذه الفترة أجبر جميع سكان الحضر والمدن إلى الانتقال إلى الريف للعمل القسري في مزارع جماعية.
    وأعمل طوال فترة حكمه الإعدام الجماعي والقتل الوحشي في أبناء شعبه لأسباب تتعلق بفلسفته المادية.

    وقد أباد بول بوت رسميًا 25% من شعبه باسم الإلحاد والفلسفة المادية خلال 3 سنوات قضاها في الحكم.
    Craig Etcheson, After the Killing Fields (Praeger, 2005), p. 119
    وهذه النسبة 25% مُسجلة رسميًا في دفاتر الدولة
    www.paulbogdanor.com/left/cambodia/locard.pdf

    ولولا تدخل القوات الفيتنامية في كمبوديا عام 1979 وتوقيف مجازر بول بوت وهروبه إلى أدغال كمبوديا لربما فاقت أعداد القتلى أعداد الأحياء.

    وفي بداية حكمه أعلن بول بوت عبر راديو كمبوديا الرسمي أن الحكومة الكمبودية لا تحتاج من شعبها أكثر من مليون إلى مليوني مواطن لإقامة اليوتيوبيا الإلحادية المادية Utopia، أما الباقين فلا حاجة لهم، لأنهم بلا فائدة.
    "To keep you is no benefit, to destroy you is no loss."
    Children of Cambodia's Killing Fields, Worms from Our Skin. Teeda Butt Mam. Memoirs compiled by Dith Pran. 1997

    وكان يتم إرسال جميع سكان الحضر في كمبوديا إلى الغابات للعمل في مزارع جماعية، ثم إحراق منازلهم حتى لا يجدوا ما يرجعون من أجله، وقررت كمبوديا تحريم الصيد واقتلاع أشجار الفواكه حتى يتفرغ الناس فقط للزراعة، بل وجرى تجفيف كل منابع المياه في الحضر، وإغلاق المستشفيات وتجريم ممارسة الطب، وإغلاق المدارس، وأدت هذه السياسات الإلحادية المجنونة إلى موت مئات الآلاف من الشعب الكمبودي في مجاعات مرعبة وكوارث إنسانية لم يسمع بها الشعب الكمبودي من قبل، وأوبئة قاسية، ورفضت الحكومة الكمبودية الملحدة في ذلك الوقت أية مساعدات دولية.
    www.paulbogdanor.com/left/cambodia/locard.pdf

    أما الذين رفضوا الذهاب إلى الريف وأصروا على البقاء في المدن، فقد قامت القوات الكمبودية الملحدة باصطحاب مئات الآلاف منهم واقتادتهم إلى الحقول الشاسعة وأمرتهم بحفر قبورهم بأيديهم، ثم دفنتهم أحياءًا، ورفضت إطلاق الرصاصات عليهم لأن طلقات الرصاصة أثمن من أن توضع في جسد "Bullets are not to be wasted." .
    وأصحبت هذه الحقول التي دُفن فيها مئات الآلاف أحياء بإسم الإلحاد تُعرف الآن في الثقافة العالمية بإسم "حقول القتل" .
    http://en.wikipedia.org/wiki/Killing_Fields

    وفي دراسات ميدانية لاحقة تبين وجود 20 ألف مقبرة جماعية عملاقة استخدمها الملاحدة لدفن قرابة 3 مليون نسمة من الشعب الكمبودي طبقًا لليونيسيف UNICEF
    UNICEF estimated 3 million had been killed
    William Shawcross, The Quality of Mercy: Cambodia, Holocaust, and Modern Conscience (Touchstone, 1985), pp. 115–116.

    وفي فترة حكم الملحدين لكمبوديا تحولت العاصمة بنوم بنه Phnom Penh إلى مدينة أشباح في حين كان الشعب يُباد ببطء في الريف، وكانت الحصص الغذائية تُوزع بقدر الولاء للحكومة الملحدة.

    وقد تحدث جيرالد فورد رئيس أميركا في تلك الفترة عن شيء مرعب يحدث في كمبوديا على يد الملحدين.
    www.paulbogdanor.com/left/cambodia/bloodbath1.pdf

    وقامت الحكومة الكمبودية الملحدة في مرحلة لاحقة بحظر جميع الأديان، وتمزيق جميع الأقليات والأثنيات لتضييع هويتهم الخاصة، وكان يتم احتجاز المسلمين والنصارى والبوذيين في مخيمات عملاقة تعرف بمخيمات S-21 camps وفي هذه المخيمات كان يتم التعذيب المباشر لمجرد اعتناق الدين ويتم الإعدام في مرحلة لاحقة.
    http://en.wikipedia.org/wiki/Tuol_Sleng_Genocide_Museum
    هؤلاء هم الملاحدة حين يصلون للحكم!
    هذا حال أصحاب الدين حين يحكمهم ملحد!
    هذا حال الشعوب المقهورة تحت حكم الملحدين!

    ووصل الجنون بالملاحدة الكمبوديين إلى إبادة وقتل كل الأثنيات العرقية حتى لا تُشكل في مرحلة لاحقة عبء على اليوتوبيا الإلحادية الكمبودية!

    لكن الذي لا خلاف عليه أن الحكومة الكمبودية الملحدة في ذلك الوقت كانت تعيش في قصور وتمتلك أرتال من الثروات، فقد كانوا يطبقون عمليًا فلسفة البقاء للأصلح والإنتخاب الطبيعي، ولا يستطيع ملحد أن ينتقد أية ممارسة من ممارسات الملحدين في كمبوديا وإلا فهو لا يفهم جوهر الإلحاد ويتلبس بأفكار ميتافيزيقية!

    وظل الملحد المجرم بول بوت وعصابته الإلحادية الإجرامية يُعملون القتل والذبح في أبناء كمبوديا، ولم تتوقف هذه المجازر العملاقة إلا بعد حركة مجنونة من بول بوت حين قرر أن يهاجم الدول المحيطة ويبيد سكانها برؤية مادية تقوم على الصراع للأبد، فقد هاجمت بعض قواته جزيرة فو كوك الفيتنامية Phu Quoc Island في مايو 1975 وفي 30 أبريل من العام التالي دخلت القوات الكمبودية فيتنام.
    ولم ينته الأمر عند ذلك؛ بل إنه في 10 مايو من عام 1978 قرر بول بوت إبادة الخمسين مليون نسمة الفيتناميين، ثم العودة لتنقية شعبه الكمبودي.
    On 10 May his radio broadcast a call not only to "exterminate the 50 million Vietnamese" but also to "purify the masses of the people" of Cambodia.
    Kiernan, Ben (April 1993). "The Original Cambodian". 242. New Internationalist.
    تخيل ملحد يقرر أن يبيد جميع سكان دولة مجاورة!
    تخيل كان هذا فعلاً قرار أحد الملحدين منذ أقل من 40 سنة!

    وبالفعل وفي غضون ستة أشهر قتل بول بوت 100,000 فيتنامي، فانتفض الشعب الفيتنامي على بكرة أبيه، وقرر أن يؤدب هذا المجرم، وربما كان سبب تأخر قرار الانتفاضة طيلة ستة أشهر أن ملاحدة فيتنام كانوا يفتحون باب فيتنام على مصراعيه أمام بول بوت ويؤخرون أية إرادة شعبية لاستئصال هذا المجرم!
    لكن في النهاية انتصرت إرادة الشعب ، وأعلنت فيتنام الحرب على كمبوديا.
    وحدثت هزيمة مدوية للجيش الكمبودي وهرب بول بوت إلى الغابات.
    وفي عام 1980 اعترف بول بوت في لقاء خاص من منفاه أن الشعب الكمبودي يكرهه وأنه كان مسئولاً عن القتل المباشر للكثيرين وهنا انهار وظل يصرخ.
    Quoted in David P. Chandler, Brother Number One: A Political Biography of Pol Pot, Silkworm Books, Chiang Mai, 2000.

    كان بول بوت مثالاً للملحد الذي ينظر للبشر على أنهم حيوانات بلا قيمة ولا غاية ولا معنى، وأن الصراع من أجل البقاء والانتخاب الطبيعي وقهر الآخرين هو الغاية البيولوجية الوحيدة في هذا العالم.
    عاش بول بوت ما تبقى من عمره في ظل حماية عسكرية لإحدى الكتائب المنشقة وبدعم مادي من جمهورية الصين الشعبية حليفه القديم.
    http://www.edwebproject.org/sideshow/khmeryears/fall.html

    وقبل أن يموت بشهور قليلة قتل بول بوت أقرب أصدقاؤه إليه صون سنSon Sen وأحد عشر فردًا من عائلته، ثم انتحر وقيل مات بفشل في القلب.

    ملحوظة: الملحد العربي الكاره لأمته والحاقد على ثقافته يمكن أن يتفضل مشكورًا بتقديم أوراق هجرة إلى مقاطعة بنوم مالاي Phnom Malai area على حدود تايلاند حيث كان يقيم بول بوت وحيث يعيش الآن بقايا الملحدين المنشقين بعد الهزيمة من فيتنام، وتوجد إلى الآن معسكراتهم هناك!
    http://en.wikipedia.org/wiki/Phnom_Malai
    وأتخيل هناك المكان المُناسب ليُخرج الملاحدة العرب كل طاقتهم الإلحادية ورؤيتهم المادية للإنسان والوجود من حولهم!






    _____________________
    https://www.facebook.com/kahnat.elha...878774/?type=1
    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
    ،،،
    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




    أحمد .. مسلم

    تعليق

    • محب المصطفى
      مشرف عام
      • 7 يول, 2006
      • 17078
      • مسلم

      رد: إلحاديات ع السريع

      كهنة الإلحاد

      November 30

      بسم الله والحمد لله؛
      ماو تسي تونج...
      أراد ماو تسي تونج أن يصبح أستاذًا جامعيًا فدخل جامعة بكين سنة 1918 وهناك ألحد؛ وأسس الحزب الشيوعي في شنغهاي، وبعد عمليات تمرد طويلة المدى قاد فيها جيش العصابات الأحمر الإلحادي the Red Army في مواجهة جيش الصين، وبعد سنوات من الكر والفر Long March التي هلك فيها أربعة أخماس جيشه، استطاع ماو تسي تونج الملحد أن يصبح أخيرًا قائدًا للصين في الفترة من 1949 وحتى وفاته عام 1976.

      يصنفه النقاد على أنه أكبر مجرم في تاريخ الجنس البشري على الإطلاق، فقد قتل من 40-70 مليون نسمة بسبب سياسات التجويع والعمل القسري والإعدامات والإبادة الشمولية وقتل الأثنيات والعرقيات المختلفة!
      http://www.hawaii.edu/powerkills/NOTE2.HTM
      Modern China: The Fall and Rise of a Great Power, 1850 to the Present. Ecco Press. p. 351.

      وقد كانت سياسات ماو تسي تونج المادية الإلحادية الفجة سببًا مباشرًا في انتحار الشعب الصيني، وأقبل الشباب على الانتحار بكثافة، إلى الحد الذي جعل السير تحت ناطحة سحاب في شنغهاي مخاطرة كبرى، لأنه قد يسقط عليك أحد المنتحرين!
      In Shanghai, suicide by jumping from tall buildings became so commonplace that residents avoided walking on the pavement near skyscrapers for fear that suicides might land on them
      Time. March 5, 1956. Retrieved May 11, 2009.

      لكن يا ترى ماذا كانت مبررات الانتحار؟
      لماذا انتحر الناس في حكم الملحد ماو؟
      في واقع الأمر فإن نظرة ماو تسي تونج الإلحادية وبرامجه ومشاريعه التي طبقها في البلاد، جعلت الصين بأكملها على شفير هلاك، وإليك بعض مشاريعه:

      مشروع القفزة الكبرى إلى الأمام:
      في يناير من عام 1958 أطلق ماو تسي تونج القفزة الكبرى إلى الأمام Great Leap Forward ، وكان يهدف من خلالها إلى تحويل الصين من دولة زراعية إلى دولة صناعية كبرى، ولم يكن غريبًا على نحس الإلحاد أن تتحول القفزة الكبرى إلى الأمام إلى ردة عظيمة إلى الخلف، وبسبب السياسات الإلحادية في القفزة الكبرى إلى الأمام أُصيبت الصين بأكبر مجاعة قاتلة في تاريخ البشرية deadliest famine in history .
      فقد فشلت القفزة الكبرى بسبب إلحاد الحكومة، حيث أجبر ماو الملايين من الفلاحين والعمال والمدنيين على العمل في هذا البرنامج الصناعي كأنهم آلات مادية بلا روح وطلب ماو معدلات عالية من الإنتاج لتحقيق نتائج كبيرة، ولكن لم يستطع الشعب أن يتحول إلى تروس مادية فانهار المشروع، مخلفاً خسائر ضخمة، دفع الشعب وحده الثمن مواجهاً فقر مدقع بلا طعام وبملابس رثة، وانخفض انتاج الحبوب بنسبة 15%.
      Spence, Jonathan (1999). Mao Zedong. Penguin Lives

      ومع الوقت ومع إصرار ماو على صحة تحليله الإلحادي للبشر وأنهم مجرد آلات، رفض ماو وقف مشروع القفزة الكبرى، وزادت الأمور سوءًا وتفاقمت الأزمة، وصار العمال الصينيون ينطبق عليهم القول العربي: "إن المنبت لا أرضًا قطع ولا ظهرًا أبقى."
      ونظرًا لرؤيته المادية القاصرة وتحليله الإلحادي العقيم، وإنكاره لفروق الخِلقة بين البشر، وافتراضه أننا مجرد كائنات بيولوجية نمطية نشأت نتيجة صراع بيولوجي بلا معنى، فقد طلب ماو تسي تونج من الفلاح أن يُنتج الحديد والصلب، فانهار إنتاج الصلب، وطلب من الحرفيين أن يزرعوا فانهارت الزراعة، وطلب من التقنيين أن يمارسوا الحرف البسيطة فانهار كل شيء، ودخلت الصين نتيجة القفزة الكبرى إلى عصر المجاعة.
      وحدثت مجاعة الصين الكبرى Great Chinese Famine وهلك نتيجة هذه المجاعة 30 مليون صيني بين عامي 1958-1962جراء التحليل المادي الإلحادي الساذج للبشر واختزالهم في نظرة أحادية، لا تحترم تميزهم ولا فروقهم الفردية ولا ملكاتهم الخاصة ولا بصماتهم الذاتية، حيث كان ماو كما قلنا يتعامل مع البشر على أنهم لطخات بروتوبلازمية ثلاثية الأبعاد لا أكثر!
      http://en.wikipedia.org/wiki/Great_Chinese_Famine

      لكن هل كان ماو تسي تونج الملحد يقصد إبادة شعبه عبر هذه المجاعة الأكبر في تاريخ البشرية؟
      أم أن الأمر حدثً بالصدفة، ونتيجة تراكم ظروف خارجة عن إرادة الجميع؟
      في اجتماع سري جرى في فندق جينجيانغ Jinjiang Hotel بمدينة شنغهاي بتاريخ 25 مارس 1959 وقبل أن تتضخم المجاعة أمر ماو تسي تونج حكومته الملحدة رسميًا بشراء ثلث محاصيل البلاد في سابقة لم تحدث في تاريخ الصين، وهذا القرار من شأنه أن يحول البلاد في غضون شهور قليلة إلى مجاعة كبرى لم يظهر لها مثيلاً في التاريخ.

      وسبب هذا التصرف الأرعن من ماو هو إلحاده، فقد أكد ماو تسي تونج على أن قضية موت الناس جوعًا ليست مهمة كما يتصور البعض حيث قال: "من الأفضل أن يموت نصف الشعب، على أن يشبع النصف الأخر جيدًا."
      "When there is not enough to eat, people starve to death. It is better to let half of the people die so that the other half can eat their fill."
      Becker, Jasper (1998). Hungry Ghosts: Mao's Secret Famine

      إن هذه الرؤية المادية الإلحادية للبشر والتي تجعل من ملايين البشر شيء غير مُكترث به، هذه الرؤية المادية لا تُفرزها إلا عقول لا تؤمن بالله ولا تؤمن بالإنسان.

      لقد رفض ماو تسي تونج أن يفتح مخازن الحبوب أثناء المجاعة.
      Becker, Jasper (1998). Hungry Ghosts: Mao's Secret Famine, p.81

      وكان ماو تسي تونج يُعذب من يملك حبوب في منزله وقد أعدم كثيرين ممن يملكون الحبوب في منازلهم.
      Becker, Jasper (1998). Hungry Ghosts: Mao's Secret Famine, p.93
      لقد كان ماو تسي تونج يقصد عامدًا إبادة شعبه!

      كل هذا الإذلال للشعب أدى بكثير من الناس إلى الانتحار بدلاً من الموت جوعًا.
      Becker, Jasper (1998). Hungry Ghosts: Mao's Secret Famine, p.86

      ونظرًا لكارثية الوضع فقد حنق الشعب بشدة على سياسات الحكومة الملحدة، واضطر ماو في النهاية إلى وقف القفزة الكبرى عام 1962 وانتقلت رئاسة الدولة إلى ليو شاي تشي Liu Shaoqi .

      واستطاع الرئيس الجديد أن يفتح سريعًا مخازن الغلال وأن يستورد الحبوب من الدول الرأسمالية مما أوقف المجاعة بعد أن أبادت كما قلنا 30 مليون نسمة باسم الإلحاد وفلسفته الاختزالية المريضة المجنونه!

      لكن الصورة بعد إصلاحات ليو شاي تشي لم تتغير كثيرًا فقد ظل الملحد ماو تسي تونج اللاعب الرئيس، وعاد سريعًا للواجهة مرةً أخرى.

      وفي عودته الثانية ظهرت الطبقية الإلحادية على يده بأبشع صورها، فقد اعتبر ماو تسي تونج أن هناك أعداء داخل أمته يُفشلون كل ما يقوم به، فظهر مصطلح أعداء الشعب Enemy of the people وهؤلاء يتم التخلص منهم بالإعدام أو تقليص الغذاء-لأن النظام الشمولي الإلحادي في الصين كان يوزع الغذاء بحسب ولائك للحكومة الملحدة-.
      وأعداء الشعب Enemy of the people من منظور ماو ليسوا قطاع الطرق ولا القتلة ولا اللصوص، وإنما أعداء الشعب يشملون ملاك الأراضي والفلاحين الأغنياء ورجال الدين والحقوقيون، وكل مَن يملك بقرة، أو دكانًا!
      ومع الوقت تم التخلص من كل هؤلاء وعائلاتهم بهدوء شديد.
      http://en.wikipedia.org/wiki/Enemy_of_the_people
      Becker, Jasper (1998). Hungry Ghosts: Mao's Secret Famine, p.103

      وحتى الاتحاد السوفيتي الملحد في تلك الفترة صُنف على أنه عدو للشعب، ووقع خلاف شديد بين الملحدين السوفييت وحكومة الصين الملحدة، وكادت تحدث معركة نووية كبرى إلحادية إلحادية بين نيكيتا خروتشوف Nikita Khrushchev رئيس الاتحاد السوفيتي وماو تسي تونج، وقد قال ماو تسي تونج لخرتشوف مستهزئًا بالحرب مع الاتحاد السوفيتي: " لا يهم أن تفقد الصين 300 مليون في حرب نووية المهم أن يصمد الباقين للنصر."
      it would not matter if China lost 300 million people in a nuclear war: the other half of the population would survive to ensure victory."
      Jasper Becker (2002). The Chinese. Oxford UP. p. 271.

      الثورة الثقافية الكبرى Great Proletarian Cultural Revolution:
      لم تمض سنوات على فضيحة القفزة الكبرى للأمام، ولم تندمل الجروح حتى خرج ماو تسي تونج بمشروع جديد يدعى "الثورة الثقافية الكبرى".
      وفكرة الثورة الثقافية الكبرى ليست نشر الثقافة كما يوحي العنوان وإنما العكس من ذلك تمامًا فالفكرة هي قتل المثقفين فعليًا، لأن المثقفين والمتعلمين وأساتذة الجامعات عبء على الإلحاد!
      فالمفترض أن تبقى البلاد في ثورة دائمة perpetual revolution وصراع مستمر –وهذه هي النظرة الداروينية لوجود الكائنات الحية على الأرض- فأراد ماو تسي تونج تطبيق ذلك عمليًا.
      Feigon, Lee (2002). Mao: A Reinterpretation. Chicago: Ivan R. Dee.

      وقد رأى ليو شاي تشي Liu Shaoqi ودينج زياو بينج Deng Xiaoping أن ما يفعله ماو بالشعب يوجب عزله فورًا وإعطاؤه أي منصب صوري لأنه سيُدخل البلاد على حافة الهلاك، بسبب قراراته.
      Gao, Mobo (2008). The Battle for China's Past: Mao and the Cultural Revolution. London: Pluto Press.

      لكن قرارات ماو كانت أسرع من تدابير ليو ودينج، فقد أطلق ماو تسي تونج أوامره لتلاميذ المدارس وطلبة الجامعات أن يقيموا محاكم خاصة لأساتذة الجامعات والمدرسين، فسادت الفوضى في البلاد، وعمّ الخراب وأُقيمت المحاكم في الشوارع واضطُهد الملايين بما فيهم الفيلسوف العظيم وتشن يون Chen Yuen وأُغلقت المدارس وطُلب من المثقفين أن يذهبوا إلى الريف حتى يقوم الفلاحين الأميين بتعليمهم-فقد اعتبر الملاحدة في الصين أن الثقافة الأكاديمية عبء يجب التخلص منه على يد بعض الأميين-!

      أدت الثورة الثقافية إلى فوضى اجتماعية واقتصادية عارمة ودُمرت حياة الملايين، ودخلت الثورة الثقافية في كل شيء في المجتمع الصيني؛ وأصبح الصراع على أشده داخل الأسرة الواحدة، وتصارع الإبن مع أبيه والتلميذ قتل أستاذه. والمثقفون أُحيلوا إلى الريف لإعادة تأهيلهم على يد الفلاحين الأميين وقَدرت الإحصاءات أن قتلى هذه المرحلة كانوا بالملايين.
      http://necrometrics.com/20c5m.htm#Mao

      وكانت نتيجة الثورة الثقافية هزة في وجدان المثقفين، ورِدة فكرية لم يسبق لها مثيل، وقد أدى ذلك بالكثيرين إلى الانتحار، ويُذكر أن ماو تسي تونج حين أخبروه أن الناس ينتحرون جراء الثورة الثقافية أنه قال: " الذين يحاولون الإنتحار لا تحاولوا إنقاذهم، الصين بلد مليء بالبشر، يمكننا بسهولة الاستغناء عن عدد قليل من الناس."
      "People who try to commit suicide — don't attempt to save them! . . . China is such a populous nation, it is not as if we cannot do without a few people."
      MacFarquhar 2006, p. 110

      وقد برّر قائد الشرطة الوطنية في ذلك الوقت Xie Fuzhi الضرب والتعذيب حتى الموت الذي يقوم به التلاميذ في المدارس والجماعات والشوارع لأساتذتهم ولأي مثقف معتبرًا كل ما يجري أمورًا طبيعية.
      "Don't say it is wrong of them to beat up bad persons: if in anger they beat someone to death, then so be it."
      http://en.wikipedia.org/wiki/Xie_Fuzhi
      MacFarquhar 2006, p. 125

      وقد كان ماو تسي تونج يفخر دومًا أنه قاتل العلماء، وقد قال يومًا في اجتماع لكوادر الحزب عام 1958: "لقد تفوقنا على تشين شي هوانغ Qin Shi Huang –امبراطوار صيني قديم اشتهر بدفن العلماء أحياء- في محاربته للعلماء والمثقفين، لقد دفن تشين شي هوانغ 460 عالم وهم أحياء، أما أنا فقد دفنت 46 ألف عالم وهم أحياء، إنكم أيها المثقفون تنسبوني باستمرار إلى تشين شي هوانغ، إنكم مخطئون!
      لقد تفوقت على تشين شي هوانغ بمائة ضعف."
      During a speech to party cadre in 1958, Mao said he had far outdone Qin Shi Huang in his policy against intellectuals: "He buried 460 scholars alive; we have buried forty-six thousand scholars alive ... You [intellectuals] revile us for being Qin Shi Huangs. You are wrong. We have surpassed Qin Shi Huang a hundredfold.

      Mao Zedong sixiang wan sui! (1969), p. 195. Referenced in Governing China: From Revolution to Reform (Second Edition) by Kenneth Lieberthal. W.W. Norton & Co., 2003. p. 71.

      لقد كان هذا الملحد ماو تسي تونج يفخر بدفن 46 ألف عالم وهم أحياء، ويعتبر هذا مدعاة للتباهي !
      ولم يكن ماو تسي تونج بدعًا من الملحدين في جريمته هذه، فقد كان ستالين يحارب علوم مندل الوراثية Mendelian genetics وقتل كثير من العلماء ومن أشهرهم رائد علم الوراثة الحديثة نيقولاي فافيلوف Nikolai Vavilov، وفي كمبوديا كان الملحد بول بوت Pol Pot يقتل أي شخص يرتدي نظارة خشية أن يكون مثقف!
      "People who they perceived as intellectuals or even those who had stereotypical signs of learning, such as glasses, would also be killed."
      http://en.wikipedia.org/wiki/Khmer_Rouge#Life_under_the_Khmer_Rouge

      وقد عُذب حتى الموت 1722 مفكر في بكين وحدها عام 1966 كل هذا باسم الإلحاد والفلسفة المادية واختزال الإنسان وتحقير مكانته!
      MacFarquhar 2006, p. 124

      إن هذا النمط من التسوية العامة الذي يريده الملاحدة يستحيل تطبيقه على الإنسان فالإنسان له شخصيته المستقلة، وهو لا يسير في هذا العالم كابن للطبيعة بل كمغترب عنها، فالإنسان ضد القولبـة والتشكيل والتسوية العـامة التي يفرضها نمط الرؤية الإلحادية للإنسان.

      فالإنسان سيظل يبحث عن الحُريـة والشخصية المستقلة والفرديـة؛ لأنه وساعتها فقط سيشعر أنه إنسان، فالحريـة الشخصيـة والمسئولية الفردية هما أهم سمات الإنسان، وهما مناط تكليف الإنسان على الأرض، فإما أن يكون الإنسان إنساناً حُـرًا مؤاخذًا أو لا إنسان مسير تحكمه حتميات مادية فجة بلا معيارية ولا معنى!
      وإذا كنّا أبناء الطبيعة فلن نستشعر أي حرج مما قام به ماو أو أشباهه من المجرمين الملاحدة الذين تحكموا في البشر!

      وقد قتل الملحد ماو تسي تونج من الملحدين أكثر مما قتلت كل الأنظمة الحاكمة في الصين أثناء محاربتها لماو في معارك الكر والفر طويلة المدى!
      بل إن ماو تسي تونج قتل أقرب أصدقاؤه إليه وهو الملحد لين بياو Lin Biao
      http://en.wikipedia.org/wiki/Lin_Biao

      وأصبح ماو يشك في كل شخص حوله، واعتبر الجميع خونة، وبدأ تصفية أقرب المحيطين به، في صراع من أجل البقاء، وأخذ يقتل بلا هوادة، حتى اتهم النظام الملحد في الإتحاد السوفيتي حليفه القديم بمحاولة اغتياله.
      Ion Mihai Pacepa (November 28, 2006). "The Kremlin's Killing Ways".

      بل شكك ماو في زوجته وحبسها مع ثلاثة من قادة الملحدين في الحكومة تمهيدًا لإعدامهم فيما يعرف ب"عصابة الأربعة." Gang of Four إلا أن الموت عاجله!
      http://en.wikipedia.org/wiki/Gang_of_Four

      ووقع الملاحدة في بعضهم البعض، وعانى على حساب هذا الصراع مائة مليون نسمة !
      Terrill, Ross (1980). Mao: A Biography, 1999. p.198

      وقد تم تصنيف ماو تسي تونج الملحد كواحد من أعظم الطغاة في تاريخ الجنس البشري، ويفوق في عدد ضحاياه كلاً من جوزيف ستالين الملحد وأدلوف هتلر المادي الديالكتيكي.
      MacFarquhar 2006, p. 471: "Together with Joseph Stalin and Adolf Hitler, Mao appears destined to go down in history as one of the great tyrants of the twentieth century"
      ويرى النقاد أنه لا فرق جوهري في طرق الإبادة الشمولية والقتل المليوني بدواعٍ مادية إلحادية بين ماو تسي تونج والإتحاد السوفيتي وألمانيا النازية.
      Michael Lynch. Mao (Routledge Historical Biographies). Routledge, 2004. p. 230

      يقول السكرتير الشخصي لماو تسي تونج وهو يدعى " لي روي" Li Rui يقول: "كانت طريقة تفكير ماو وطريقة حكمه مرعبة، إنه لم يضع قيمة لحياة الإنسان، موت الآخرين لم يكن يعني له أي شيء على الإطلاق."
      "Mao's way of thinking and governing was terrifying. He put no value on human life. The deaths of others meant nothing to him."
      http://en.wikipedia.org/wiki/Li_Rui_%28politician%29
      http://www.theguardian.com/world/2005/jun/02/china.jonathanwatts

      لا يجد الملحد قيمة للحياة أو معنى للوجود، أو هدف أو غاية، فيستوي عنده كل شيء، ولا يتحرى سوى مصلحته هو، ولذا فإبادة جميع البشر لا تعني للملحد شيئًا، ولذا نقول دائمًا: لا يوجد فكر أخطر ولا أكثر إرهابًا من الإلحاد، لأن الإلحاد ولو كان بالفكر فقط فإنه يفكك جميع الأشياء.

      لقد كان ماو مثلاً على يقين من نتائج سياساته وكان يعلم أنها قد تبيد الملايين من شعبه، ومع ذلك لم يتراجع في شيءٍ منها، بل كان يرى أن تحليله هو التحليل الأنسب، وهذا ما أكده كلٌ من يونج تشانغ Jung Chang وجون هاليداي Jon Halliday في سيرتهما الذاتية المكونة من 832 صفحة والمعنونة ب "ماو: القصة الغير معروفة Mao: The Unknown Story " فقد أكدا أن العمل القسري الذي نفذه ماو في سياساته كان يقصد منه مباشرةً إبادة الملايين.
      ثم إن ماو تسي تونج اعترف شخصيًا بذلك! فقد قال بالحرف في نوفمبر 1958: "العمل من هذا القبيل، مع كل هذه المشاريع –القسرية-، نصف الشعب الصيني عليه أن يموت، إن لم يكن النصف، فالثلث، العشر، يموت خمسين مليون."
      "Working like this, with all these projects, half of China may well have to die. If not half, one-third, or one-tenth—50 million—die."
      Chang & Halliday 2005, p. 458 [Chang's source (p.725): *Mao CCRM, vol. 13, pp. 203–4 (E: MacFarquhar et al., pp. 494–5)].

      ويؤكد الباحث والمؤرخ جاسبر بيكر Jasper Becker أن ماو تسي تونج كان يقصد عمدًا تقليل أعداد البشر، فطبقًا له كان هناك ما لا يُحصى من الفلاحين تم حرمانه عمدًا من الطعام حتى الموت، فقط لأنه ضعيف أو مريض أو غير قادر على كسب لقمة عيشه useless eater .
      وكان يتم قتل الفلاح لمجرد أنه يجر أقدامه أثناء المشي أو لمجرد أنه يتحدث بصوتٍ عالٍ، أو فقط لأنه غير محبوب.
      Jasper Becker. Systematic genocide. The Spectator, September 25, 2010.
      ويؤكد جاسبر بيكر في السياق ذاته أنه تم تعذيب 3 مليون صيني حتى الموت فقط بين عامي 1958 و1962.

      وما بين عامي 1949- 1975 تم قتل 26 مليون مسلم صيني - الأتراك الأيغور- في ظل حكومة ماو تسي تونغ الملحدة، وفي عام 1964 نشر ماو تهديداته قائلاً : " جميع الحيوانات السُفلية سوف تُعدم ."
      وبهذا كان ماو يُخرج معارضيه مِن الإنسانية وكان يَعتبر كُل من وقف ضد الثورة خطأً تطوريًا .
      يقول جيمس رفي رُسي James Revee Rusey : " بالنسبة لمـاو فإن أعداء الشعب ليسوا بشرًا وليس لهم أدنى حق بالمعاملة الإنسانية."
      China and Charles Darwin, James Revee Rusey p.456

      وهكذا سحقت آلة القتل الإلحادية الوحشية من أمامها كل المرضى والضعفاء والعجزة، لقد كان التحليل مادي إلحادي بامتياز، قوامه الانتخاب الطبيعي natural selection والبقاء للأصلح survival for the fittest وهكذا تتحول العلاقات التراحمية بين البشر إلى علاقات قتالية مادية متوحشة لا ترحم ولا تقبل أن يوجد مكان للرحمة أو الشفقة واختفى الإنسان تقريبًا بالكلية من المنظومة وظهرت أشباح مادية متوحشة تُفكك البشر بصرامة بالغة، وبتفكيك عنيف، وتنظر للجـميع بعيون زجـاجية، تبلغ الغاية في الإلحاد لا قلب لها ولا روح، تُحيي وتميت، فاختفى الإنسان تمامًا من الساحة.

      أما ماو تسي تونج على المستوى الشخصي، فقد كان شخص نتن الرائحة، وطبقًا لطبيبه الشخصي فإن ماو تسي تونج لم يستحم طيلة ربع قرن من الزمان ولم يغسل أسنانه ولو لمرة واحدة، وكان مدمن على الكحول والمهدئات وله عدد لا يُحصى من العشيقات، وكان كسول جدًا وينام كثيرًا ويدخن بشراسة.
      Li Zhi-Sui (2011). The Private Life of Chairman Mao. Random House. p. 166.

      ومات ماو في عام 1976 مُخلفًا تركة ثقيلة من المصائب التي مُنيت بها الصين جراء نظرته الإلحادية الجنونية، وربما لولا إصلاحات ليو شاي تشي Liu Shaoqi ودينج زياو بينج Deng Xiaoping لما وصلت الصين إلى ما وصلت إليه الآن، ولأصبحت حقبة ماو تسي تونج نهاية فعلية للصين، ومن عجيب ما يُذكر أن هذا الأخير دينج زياو بينج Deng Xiaoping كان يحاول إصلاح ما يفسده ماو أولاً باول قدر الإمكان، وكان يرفض الرؤية الحتمية الإلحادية الدوغمائية التي يتبناها ماو، وقال كلمته الشهيرة عام 1961: "لا يهم أن تكون القطة بيضاء أو سوداء المهم أن تصطاد الفأر."
      "it doesn't matter whether a cat is black or white, if it catches mice it is a good cat"
      فليس مُهمًا دوغما إلحادية صارمة المهم تحقيق التقدم!
      وكانت هذه العبارة صادمة لماو تسي تونج فقد جُن جنونه وطرد دينج زياو بينج ونفاه وتعقبه في كل مكان!
      إلا أن دينج زياو بينج عاد للصين بعد وفاة ماو تسي تونج وقاد البلاد من عام 1978 إلى عام 1992 وأحدث نهضة الصين الكبرى وتجاوز جنون ماو الإلحادي وتعاطى مع الجميع وأصلح ما أمكن إصلاحه، متجاوزًا فترة عصيبة عاشتها الصين ويطمع أن يعيشها ملاحدة بلادنا الأغرار!

      هذه كانت نبذة عن سيرة شخص ملحد كانت السلطات تحت يديه فأفسد في الأرض وأهلك الحرث والنسل، لأنه لم يكن يرى للإنسان قيمة ولا لحياته غاية، فكل بعيد عن الله يفقد الإتجاه ويريد لو دمر كل شيء لمصلحته هو فقط {وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد} ﴿٢٠٥﴾ سورة البقرة.
      فالذين نسوا الله أنساهم أنفسهم { نسوا الله فأنساهم أنفسهم } ﴿١٩﴾ سورة الحشر.






      ___________________
      https://www.facebook.com/kahnat.elha...746006/?type=1
      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
      ،،،
      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




      أحمد .. مسلم

      تعليق

      • محب المصطفى
        مشرف عام
        • 7 يول, 2006
        • 17078
        • مسلم

        رد: إلحاديات ع السريع

        كهنة الإلحاد‎‎ shared ‎أبو ذر الغفارى‎'s photo.

        November 29
        هذه هى واجهة كتاب Selenographia للفلكى Johannes Hevelius الذى ألفه عام 1647 والصورة تعد رمزا لنهضة العلم التجريبى الحديث فى العصور الوسطى واستخدام الطريقة العلمية التجريبية scientific method بشقيها العقلى الرياضياتى ratione الذى يمثله بن الهيثم (alhasen) على اليسار وهو ممسك برسم هندسى والحسى الذى يمثله جاليليو جاليلى على اليمين وهو ممسك بتليسكوب

        و إن كان العلم التجريبى يعد بديهة فى العقول ولا يمكن أن ينسب لشخص ولذلك نجد برديات الفراعنة بها تشخيص المرض و تحديد العلاج المناسب مثل بردية ابريس
        http://en.wikipedia.org/wiki/Ebers_Papyrus
        وبردية ايدوين سمث
        http://en.wikipedia.org/wiki/Edwin_Smith_Papyrus
        ومثل الأدوات الجراحية التى رسمها الفراعنة على معبد كمومبو
        http://en.wikipedia.org/wiki/Ancient...nstruments.jpg

        لكن هذه النهضة الحديثة كان لعلماء المسلمين دورا فيها لا ينكره سوى جاهل أو صاحب هوى

        وهذا يبطل وهم أن الإسلام يضاد العلم التجريبى الحديث










        _________________
        https://www.facebook.com/kahnat.elha...96905737129636
        شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

        سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
        حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
        ،،،
        يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
        وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
        وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
        عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
        وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




        أحمد .. مسلم

        تعليق

        • محب المصطفى
          مشرف عام
          • 7 يول, 2006
          • 17078
          • مسلم

          رد: إلحاديات ع السريع

          كهنة الإلحاد

          November 26

          بسم الله والحمد لله؛
          الإلحاد وثنية معاصرة:
          عندما كان برتراند راسل يلقي إحدى محاضراته، عن دوران الأرض حول الشمس، قامت إليه سيدة عجوز وقالت إن ما تقوله هراء، الأرض ثابتة على ظهر سلحفاة، فسألها: والسلحفاة تقف على ماذا؟
          فقالت-وهي تسخر من تفكيره-: الأمر كله سلاحف على طول الطريق إلى الأسفل.
          في الواقع هذه السيدة تمثل نموذج العقلية التبريرية الجاهزة لفلسفتها الوثنية، وهي نفس العقلية التي يتلبس بها الملحد المعاصر، فعندما تسأله عن الثوابت الفيزيائية الدقيقة التي بدأ بها الكون والمعايرة الدقيقة والضبط الحرج للحظات ظهور الوجود الأولى، والتي من المستحيل أن تكون نتاج صدفة، لأن الصدفة لم تكن موجودة أصلاً قبل وجود الزمان الذي يُظهر أثرها وقبل وجود المكان.
          فإن الملحد سيقول لك: هناك أكوان أخرى على طول الطريق –أكوان متعددة-.
          هذا الرد الجاهز، لا يختلف كثيرًا عن رد السلحفاة في مثال المرأة السابق، فالأكوان المتعددة مستحيلة الرصد، طبقًا لل particle horizon، والأكوان المتعددة مستحيلة الظهور رياضيًا طبقًا للorthagonality theorem.
          فالأكوان المتعددة فرض عقلي مثل فرض السلاحف لا يوجد ما يبررها إلا الهروب من إلزام الموجِد سبحانه وروعة خلقه وإتقان صُنعه!






          ____________________

          https://www.facebook.com/kahnat.elha...250806/?type=1
          شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

          سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
          حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
          ،،،
          يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
          وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
          وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
          عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
          وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




          أحمد .. مسلم

          تعليق

          • محب المصطفى
            مشرف عام
            • 7 يول, 2006
            • 17078
            • مسلم

            رد: إلحاديات ع السريع

            كهنة الإلحاد‎ shared a link.

            November 19
            بسم الله والحمد لله؛
            كيف تحاور علمانيًا وتنسف شبهاته!
            كيف تضبط إشكالات العلمانيين العرب!
            كيف تحسم الحوار سريعًا مع العلماني!
            حوار هام للمهتمين بالملف العلماني، أنشروه وأكثروا من الإعجابات حتى يصل لأكبر عدد ممكن بارك الله فيكم.
            https://www.youtube.com/watch?v=qd6bGMfTvf0


            برنامج حوار الإيمان والإلحاد 23 10 2014 الحلقة كامله




            ____________________

            https://www.facebook.com/kahnat.elha...90232587796951
            شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

            سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
            حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
            ،،،
            يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
            وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
            وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
            عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
            وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




            أحمد .. مسلم

            تعليق

            • محب المصطفى
              مشرف عام
              • 7 يول, 2006
              • 17078
              • مسلم

              رد: إلحاديات ع السريع

              Didat ABo-Islam Wesam shared ‎ضد التنصير Against christianization‎'s photo.



              Yesterday at 10:16am ·

              حد عاوز يشتري زوجة فيتنامية .. مضمون انها بكر .. هيستلمها خلال 90 يوم ... مفيش مصاريف شحن
              كل ده ب6000 دولار بس
              والمُفااااااجأة
              لو هربت منك خلال سنة .. هتاخد واحدة تانية مجاناً
              هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
              هو الكلام على زوجة ولا نلاجة ؟!

              -------- معذرة لن أنقل الصورة المرفقة --------




              ضد التنصير Against christianization


              ضد التنصير Against christianization
              ‫#‏المرأة_في_الإسلام‬
              ياريت مفيش نصراني ولا ملحد يفتح بقه بعد كده،
              إعلان عن شراء نساء .. اشتري واحدة بـ 6000 دولار امريكي
              1- ضمان إنها بِكر
              2- ضمان توصيلها خلال 90 يوم
              3- بدون مصاريف اضافية
              4- لو هربت خلال سنة تاخد واحدة تانية مجاناً
              ‫#‏ضد_التنصير‬
              فضلاً لا أمراً
              إعجاب ومشاركة *** Like & Share

              ________________




              https://www.facebook.com/Didat.AB0Is...42315405798945
              شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

              سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
              حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
              ،،،
              يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
              وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
              وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
              عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
              وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




              أحمد .. مسلم

              تعليق

              • فارس الميـدان
                مشرف عام أقسام
                المذاهب الفكرية الهدامة
                ومشرف عام قناة اليوتيوب
                • 17 فبر, 2007
                • 9944
                • مسلم

                رد: إلحاديات ع السريع

                قانون فيزيائى كونى ينسف الإلحاد والربوبية والوثنية فى ضربةٍ واحدة

                لم يكن يطمع الملاحدة في شيء أكثر من إثبات أزلية العالم المادي لأنها تحررهم ولو جزئيًا من إلزام الصانع، ولذا كان لإثبات بداية العالم المادي وقع محرج جدًا وصادم جدًا على الملاحدة، ولذا يعترف الفيزيائي الملحد [ستيفن وايننبرج] Steven Weinberg أنه كان يتمنى نظرية الكون الثابت الأزلي، لأنها أكثر جاذبية، وأبعد عمَّـا نادت به الأديان.
                لكن أُمنيات ستيفن وايننبرج اصطدمت أول ما اصطدمت بحائط العلم نفسه، ولم يعد لها مكان داخل العلم المادي، يقول الفيزيائي البريطاني [دينيس شياما] Dennis Scaima "لم أُدافع عن نظرية الكون المُستقر لكونها صحيحة، بل لرغبتي في كونها صحيحة، ولكن بعد أن تراكمت الأدلة فقد تبين لنا أن اللعبة قد انتهت ."

                فاللعبة قد انتهت فعلاً، وبذلك يعترف[ أنتوني فلو] Antony Flew فيلسوف الإلحاد في القرن العشرين قائلاً : "يقولون إن الاعتراف يفيد الإنسان من الناحية النفسية، وأنا سأُدلي باعترافي .. إن نموذج بداية الكون شيء محرج جداً بالنسبة للملحدين ، ذلك لأن العلم أثبت فكرة دافعت عنها الكتب الدينية ."
                Henry Margentau, Roy A. Vargesse. Cosmos, Bios, Theos. La Salle Il: Open Court Publishing, 1992, 241

                ولذا لا أكاد أحاور ملحدًا إلا وأرى عنده نزوعًا نحو القول بأزلية العالم المادي، مع أن هذه مسألة تصادم العلم، لكنه هاجس الإلحاد الذي يجعل الملحد يتنكر لقوانين العلم في مقابل أيديولوجيته.
                ولذا لم يكن صراع جيمس هارتل James Hartle وإغراؤه لستيفن هاوكنج Stephen Hawking إلا لتحرير فرضية يستغنون بها عن فكرة بداية الزمان، لأنهم يعرفون أنه لا مكان للإلحاد في عالم له بداية في الزمان حيث ستصبح الإحالة إلى الماوراء -الخالق- إحالة عقلية مائة بالمائة ومستندها المعطى المادي ذاته، وقد اقترح هاوكنج وهارتل ما يُعرف بالنموذج الكمومي للكون، وهو يعتمد على مفهوم الزمن التخيلي imaginary time للهروب من فكرة بداية الزمان المرهقة لاهوتيًا.
                ويقرر السير هربرت دنجل Dingle Sir Herbert رئيس الجمعية الفلكية الملكية بانجلترا، أن مفهوم الأرقام التخيلية إذا كان صحيحًا من الناحية الرياضية، فلا اعتبار له في الناحية التطبيقية، ويستدل على ذلك بمثال يعرفه كل التلاميذ الدارسين للرياضيات: إذا كان عدد الرجال المطلوبين لوظيفة ما هو x وكان x في بعض المعادلات لها عدد من الاحتمالات موجبة وسالبة ، عدد صحيح وكسر وعدد تخيلي، عدد مركب وصفر ولا نهاية ، أو أي شكل من الاشكال التي ولّدتها عقول الرياضيين، فإننا بالتأكيد سنعتبر x ( عدد الموظفين المطلوبين) رقم صحيح موجب ونرفض باقي الاحتمالات، إن الرياضيات لا تستطيع وحدها الاختيار بين البدائل في المثال السابق وسنعتمد على المنطق والخبرة والتجربة.
                ومن ثَم فإن الزمن التخيلي الذي نشأ عن وضع الأرقام التخيلية في معادلات هاوكنج لا اعتبار له، وسينقلب إلى زمن حقيقي إذا استُبدل الرقم التخيلي برقم حقيقي، عندها ستظهر الحاجة إلى المسبب الأول.
                إذن الجذر السالب ليس كمية فيزيائية، وبالتالي ليس له وجود فيزيائي.
                أكرر مرةً أخرى: الجذر السالب ليس كمية فيزيائية، وبالتالي ليس له وجود فيزيائي.
                ونظرًا لسذاجة نموذج هوكنج-هارتل لم يعد يعول حتى الملاحدة الغربيين عليه في تفسير نشأة الكون.

                أما أحد أكبر أدلتنا على أن للكون بداية وللزمان بداية هو القانون الثاني للديناميكا الحرارية Second Law of Thermodynamic ولتبسيط هذا القانون فأنت لو كان عندك كوب ماء ساخن في الغرفة فإن الحرارة ستنتقل من الماء الساخن إلى جو الغرفة حتى تعادل درجة حرارة الغرفة درجة حرارة الكوب، وهكذا يسري هذا القانون على كل شيء في الكون وفي لحظة ما ستتعادل حرارة كل شيء في الكون وعند هذه اللحظة سيحدث الموت الحراري للكون Universe Thermal Death Of .
                ولو كان الكون أزليًا لكان المفترض أن الكون متوقف الآن، لكن في الواقع الكون الآن في حالة أقل من الأنتروبي القصوى، ولم يصل للموت الحراري بعد! إذن هو ليس أزليًا، وله بداية ثابتة ظهر معها الزمان والمكان.
                وبالمناسبة هذا قانون وليس نظرية!
                وهو يسري على كل شيء، وله لوزام أخرى تُسقط فرضية التطور وتُسقط فلسفات وثنية كبرى مثل الهندوسية والبوذية والديانات الصينية التقليدية، حيث تقوم هذه الديانات الوثنية على فرضية دوران الزمان -الزمن يسير في دورات cycling - حيث يعيد الزمان نفسه كل بضعة ملايين من السنين، لكن هذا القانون ينسف هذه الفرضية الوثنية ، حيث يقرر هذا القانون أن الزمن يسير بطريقة خطية Linear وليس بطريقة دورية cyclic فيستحيل أن تنتقل الحرارة من جسم بارد إلى جسم أسخن. يستحيل أن ترتفع درجة حرارة الكوب الساخن على حساب الغرفة الباردة، وبالتالي هذا القانون ينسف الفكرة الدورية للزمن والعوالم.
                وبالتالي أصبح هذا القانون يمثل أكبر ضربة يوجهها العلم لفلسفة دينية على الإطلاق وكان الضربة من نصيب الديانات الهندوسية والبوذية والصينية التقليدية، وهذه كبرى الديانات الوثنية في العالم.
                فقد تبين أن الزمن يسير باتجاه خطي للأمام وليس دوري ولا رجعي للخلف.
                وهذا قانون لا ينكسر ولا ينخرم وبالتالي فرضية دورية الزمان كما في الوثنية الشرقية، أو أزليته كما في الوثنية الإلحادية، في صدام مباشر مع قوانين الطبيعة ذاتها!

                ويمكن استخدام هذا القانون لتحرير حجج أكبر على سخافة الإلحاد مثل:
                1- إسقاط التطور: فالتطور يقوم على أن الزمن عامل بناء ومع الزمن يحدث تطور للأنواع، لكن القانون ينص على أن الزمن عامل هدم، وأن الطبيعة المادية لا تكفل مزيد من التعقيد مع الوقت بل الأصح مزيد من الهدم والتفكك والتبسيط، إلى أن يحدث الموت الحراري للكون كما فصّلنا منذ قليل.

                2- إثبات العناية الإلهية والتدخل الإلهي في كل لحظة: فالتدخل الإلهي في كل ثانية وفي كل جزء من مليار جزء من الثانية - كل فيمتو ثانية يحدث تدخل إلهي - وإلا لتوقفت الحياة، والفيمتو ثانية هي الفترة الكافية لحدوث تفاعل كيميائي يمكن رصده.
                وأي تفاعل كيميائي يحدث داخل الخلية يسير عكس قانون الديناميكا الحرارية الثاني، فهذا القانون يشترط أن الكون يسير نحو الهدم والتبسيط والتفكك، بينما التفاعل في الخلية يسير نحو البناء والتعقيد فالحياة تسير عكس قوانين الطبيعة وهذا لا يحدث إلا في حالة تدخل إلهي في كل لحظة.

                وهذا ينسف أيضًا المذهب الربوبي القائل بالعزلة الالهية - تعالى الله عما يقولون – فالتدخل الإلهي يجري في كل لحظة وإلا لتوقف الكون.

                إذن القانون الثاني للثرموديناميك ينسف الوثنية وينسف الإلحاد وينسف الربوبية، وبذلك يكون الإيمان بالله القيوم قيوم السماوات والأرض -القيوم بذاته المقيم لغيره- حقيقة لا تنفك عن المتفكر في خلق السماوات والأرض {الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم ويتفكرون في خلق السماوات والأرض ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار} ﴿١٩١﴾ سورة آل عمران.

                لكن قد يقول قائل : لا مانع أن توجد أجزاء في الكون تسير نحو نقص الأنتروبي طالما حدث التعويض وأصبح الكون على الجملة يتجه نحو زيادة الأنتروبي، وبالتالي قانون الديناميكا الثاني لا يُسقط مسألة التطور!
                لكن هنا يظهر إشكال: فنقص الأنتروبي في مكان ما ليس له ما يبرره ذاتيًا وليس له ما يبرر استمرارية نقصه على نحو مضطرد في هذا الجزء في مقابل زيادة الأنتروبي في الجملة إلا بتدخل خارجي-انكسار نموذج الغلق في الديناميكا الثاني- وبالتالي فأن يحدث مصادفةً نقص الأنتروبي في جزء ما هذا بالفعل لا يمنعه قانون الديناميكا الثاني طالما أن الكون في الجملة يتجه نحو زيادة الأنتروبي، لكن أن يصبح النقص في الأنتروبي ظاهرة مطردة –مستمرة- بانتظام في هذا الجزء دون بقية الأجزاء ولا ينفك عنه، فهذا مما يجعل الإشكال له وجه، وقولنا بتدخل وانكسار الغلق أقوى منطقيًا من افتراض انتظام وقوع مصادفة نقص الانتروبي منذ لحظة ظهور الحياة على الآرض وحتى الساعة، وعدم حدوث العكس الذي هو زيادة الانتروبي والذي هو المفترض أن يحدث في كل لحظة وفي أي لحظة وفي أي مكان على الأرض ومع ذلك العكس دائماً يحدث ولا يمكن تفسير المصادفة طوال هذه المدة وعلى طول هذه الأنظمة ويصبح القول بالتدخل أقوى منطقيًا وأقرب ذهنيًا وأسهل تحليليًا.
                وقد أثبتت الكيمياء الحيوية هذه الحقيقة، فقد تبين أن تفاعل الأحماض الأمينية ماصة للطاقة وليست طاردة لها .
                فقانون الزيادة في الانتروبي S▲ :
                S=q/t1▲
                حيث q : مقدار الحرارة المضافة للنظام أو الممتصة منه .
                و t1 : درجة حرارة النظام قبل امتصاص أو فقدان المقدار q .
                نستطيع من القانون السابق تحديد ما إذا كان النظام قد قلت انتروبيته S▲ سالبة، أو زادت S▲ موجبة:
                فإذا فقد النظام طاقة حرارية تصبح q سالبة فيصبح ناتج القسمة على t1 سالباً، أي أن النظام قد قلت أنتروبيته، ويحدث العكس لو اكتسب النظام طاقة حرارية .
                فتفاعل الأحماض الأمينية ماصة للطاقة وليست طاردة لها، وهذا ينطبق على أي تفاعل بناء anabolic.
                وهو ما يعني ببساطة أن التفاعل هو الذي يمتص الطاقة من الطبيعة ﻻ العكس، وهذا يعني زيادة الأانتروبي والفوضى في نظام التفاعل مما لن يمكنه من الصمود لما يكفي حتى يتمكن من بناء بروتين كامل، وبالتالي فلن تنشأ حياة دون تدخل إلهي لكسر قانون الديناميكا الحرارية الثاني!

                وقد يقول آخر: أن الأنتروبي يزيد داخل الأنظمة المغلقة والأرض نظام مفتوح فهي تستمد طاقة ثابتة وباضطراد من الشمس، وهناك طاقة من باطن الأرض، وهناك تبادل الليل والنهار والتبادل الحراري الحادث عن هذه الظاهرة وما إلى ذلك.
                الرد: في الواقع زيادة الأنتروبي فعليًا أمر قطعي في الأنظمة المغلقة، وأمر ظني قوي في الأنظمة المفتوحة.
                لكن نحن هنا نحن لا نتحدث عن الأرض ليصادر شخص ما على الاستدلال ويقرر أن الأرض نظام مفتوح وليست نظام مغلق، وإنما حديثنا عن المنظومة الحياتية، والمنظومة الحياتية من وجهة نظري هي نظام مغلق لأنها لا تتفاعل مع البيئة المحيطة باكتساب طاقة تلقائيًا ولا إراديًا وإنما التفاعل إرادي لا تلقائي وهذا يعني أن النبات لكي يكتسب طاقة من التربة عبر جذوره فإنما يستخدم خواص مستقلة هادفة واعية مثل الخاصية الإسموزية، وعندما يكتسب طاقة من الشمس فإنه يوفر لها حبيبات اليخضور"الكلوروفيل"، ويضع فيها خصائص عالية الدقة والتوجه بحيث يحصل على الاستفادة من الكلوروفيل وإلا فإنه لن يستفيد بشيء، وهنا يظهر جليًا أن المنظومة الحياتية لو تُركت بلا إرادة ولو تركت بصيغة تلقائية منذ البدء فلن يحدث لها إلا زيادة في الأنتروبي وبالتالي يصبح السؤال هو: ما مصدر الوعي والإرادة ولماذا تسير المنظومة الحياتية ككل عكس منظومة كونية وهي القانون الثاني للديناميكا الحرارية وتسير عكس زيادة الانتروبي إلا إذا كان هناك تخطيط مسبق ووعي وإرادة.
                إذن المنظومة الحياتية منظومة مغلقة في أصلها ولم تنفتح إلا بوعي مسبق وإرادة وتخطيط سابقين، وهنا يصبح قفز الملحد على سؤال الوعي بتقرير أن المنظومة الحياتية منظومة مفتوحة هو مصادرة على المطلوب، فلابد أن نعرف أولاً كيف تكون نظام مفتوح مع أنها ذاتيًا لا تكون منظام مفتوح وإنما الذي يتيح لها هذه الخاصية هو الوعي والإرداة وهي خصائص لا تكسر القانون الثاني للديناميكا الحرارية إلا بتدخل –إلهي- يعطيها هذه السمة وهذه المزية.


                بقلم الدكتور / هيثم طلعت ..

                راجع: منتدى التوحيد ..
                الحمد لله الذى جعل فى كل زمان فترة من الرسل بقايا من أهل العلم يدعون من ضل إلى الهدى .. الإمام أحمد ..

                تعليق

                • محب المصطفى
                  مشرف عام
                  • 7 يول, 2006
                  • 17078
                  • مسلم

                  رد: إلحاديات ع السريع


                  ويقرر السير هربرت دنجل Dingle Sir Herbert رئيس الجمعية الفلكية الملكية بانجلترا، أن مفهوم الأرقام التخيلية إذا كان صحيحًا من الناحية الرياضية، فلا اعتبار له في الناحية التطبيقية، ويستدل على ذلك بمثال يعرفه كل التلاميذ الدارسين للرياضيات: إذا كان عدد الرجال المطلوبين لوظيفة ما هو x وكان x في بعض المعادلات لها عدد من الاحتمالات موجبة وسالبة ، عدد صحيح وكسر وعدد تخيلي، عدد مركب وصفر ولا نهاية ، أو أي شكل من الاشكال التي ولّدتها عقول الرياضيين، فإننا بالتأكيد سنعتبر x ( عدد الموظفين المطلوبين) رقم صحيح موجب ونرفض باقي الاحتمالات، إن الرياضيات لا تستطيع وحدها الاختيار بين البدائل في المثال السابق وسنعتمد على المنطق والخبرة والتجربة.
                  ومن ثَم فإن الزمن التخيلي الذي نشأ عن وضع الأرقام التخيلية في معادلات هاوكنج لا اعتبار له، وسينقلب إلى زمن حقيقي إذا استُبدل الرقم التخيلي برقم حقيقي، عندها ستظهر الحاجة إلى المسبب الأول.
                  إذن الجذر السالب ليس كمية فيزيائية، وبالتالي ليس له وجود فيزيائي.
                  أكرر مرةً أخرى: الجذر السالب ليس كمية فيزيائية، وبالتالي ليس له وجود فيزيائي.
                  ونظرًا لسذاجة نموذج هوكنج-هارتل لم يعد يعول حتى الملاحدة الغربيين عليه في تفسير نشأة الكون.
                  أخيرا طلع لهم ناس بتفهم

                  دايما النظري من غير الواقع ملوش لازمة لكن النظري لما يفسر الواقع له ستين لازمة

                  الناس دي بتحب تتوّه نفسها في الفلسفات الفارغة والنظري الزايد عن حده لغاية لما عيارها

                  فلت وبقت بتشوح وخلاص ومش عارفة هيا رايحه فين بعيد عن الواقع ..
                  شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                  سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                  حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                  ،،،
                  يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                  وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                  وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                  عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                  وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                  أحمد .. مسلم

                  تعليق

                  • محب المصطفى
                    مشرف عام
                    • 7 يول, 2006
                    • 17078
                    • مسلم

                    رد: إلحاديات ع السريع



                    Smart Life

                    "حمل الفكرة أصعب من حمل السلاح؛ لأن حمل السلاح يحتاج فقط قبضة تمسك به، وأما الفكرة تحتاج للعلم والأصولية والمنهجية مغلفين بإطار إبداعي حتى تقف على قدميها.
                    "
                    (يُعرف الرجال بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال)

                    facebook.com/smart1life
                    facebook.com/isbct
                    facebook.com/Antiatheist.fr

                    #ثورة_العقل_الفائق

                    ________________
                    https://www.facebook.com/smart1life/...82074738558668
                    شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                    سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                    حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                    ،،،
                    يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                    وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                    وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                    عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                    وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                    أحمد .. مسلم

                    تعليق

                    • محب المصطفى
                      مشرف عام
                      • 7 يول, 2006
                      • 17078
                      • مسلم

                      رد: إلحاديات ع السريع

                      تصحيح مفاهيم :
                      ______________



                      Smart Life

                      "
                      التنوير : هو الإبداع والتفكير العلمي في بيئة حرة دون تسلط فكري.
                      التفكير العلمي : هو التمسك بالقواعد والأصول والمنهجيات العلمية العاصمة للعقل من الخطأ.
                      (يُعرف الرجال بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال)
                      facebook.com/smart1life
                      "
                      #ثورة_العقل_الفائق

                      ________________
                      https://www.facebook.com/smart1life/...81723641927111
                      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                      ،،،
                      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                      أحمد .. مسلم

                      تعليق

                      • فارس الميـدان
                        مشرف عام أقسام
                        المذاهب الفكرية الهدامة
                        ومشرف عام قناة اليوتيوب
                        • 17 فبر, 2007
                        • 9944
                        • مسلم

                        رد: إلحاديات ع السريع


                        الحمد لله الذى جعل فى كل زمان فترة من الرسل بقايا من أهل العلم يدعون من ضل إلى الهدى .. الإمام أحمد ..

                        تعليق

                        • محب المصطفى
                          مشرف عام
                          • 7 يول, 2006
                          • 17078
                          • مسلم

                          رد: إلحاديات ع السريع

                          Smart Life

                          Posted by Smart Force · 15 hours ago

                          هل تعرف معنى أصوليةFundamentalism ؟
                          تعني التمسك بالقواعد و الأصول الأساسية وكذلك يشار بها لعلوم الأصول أو العلوم التي تهتم بالقواعد والأصول التي تقوم عليها علوم أخري ومنها علوم أصولية إسلامية مثل أصول الفقه وأصول الحديث واللغة، ومنها علوم أصولية غير إسلامية كفلسفة أو منطق العلوم والتي تهتم بوضع الأصول والقواعد والأسس العامة التي تقوم عليها العلوم.
                          هل الأصولية Fundamentalism أم Radicalismوما الفارق بينهما؟
                          الأصولية هي Fundamentalism و تم شرحها بالأعلى أما Radicalism فتعنى التطرف في الآراء والبعض يقلب المعنى لغرض ما.

                          (يُعرف الرجال بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال)

                          facebook.com/smart1life
                          facebook.com/isbct
                          facebook.com/Antiatheist.fr

                          مقالة عن معنى الأصولية الصحيح
                          http://smart1life.wordpress.com/2014...alism-meaning/

                          #ثورة_العقل_الفائق




                          ___________________


                          https://www.facebook.com/smart1life/...544085/?type=1


                          شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                          سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                          حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                          ،،،
                          يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                          وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                          وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                          عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                          وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                          أحمد .. مسلم

                          تعليق

                          • فارس الميـدان
                            مشرف عام أقسام
                            المذاهب الفكرية الهدامة
                            ومشرف عام قناة اليوتيوب
                            • 17 فبر, 2007
                            • 9944
                            • مسلم

                            رد: إلحاديات ع السريع

                            المشاركة الأصلية بواسطة محب المصطفى
                            تعني التمسك بالقواعد و الأصول الأساسية وكذلك يشار بها لعلوم الأصول أو العلوم التي تهتم بالقواعد والأصول التي تقوم عليها علوم أخري ومنها علوم أصولية إسلامية مثل أصول الفقه وأصول الحديث واللغة، ومنها علوم أصولية غير إسلامية كفلسفة أو منطق العلوم والتي تهتم بوضع الأصول والقواعد والأسس العامة التي تقوم عليها العلوم
                            أنا أصولى جداً على فكرة

                            الحمد لله الذى جعل فى كل زمان فترة من الرسل بقايا من أهل العلم يدعون من ضل إلى الهدى .. الإمام أحمد ..

                            تعليق

                            • محب المصطفى
                              مشرف عام
                              • 7 يول, 2006
                              • 17078
                              • مسلم

                              رد: إلحاديات ع السريع

                              المشاركة الأصلية بواسطة هشام
                              أنا أصولى جداً على فكرة

                              بالطبع كلنا هذا الرجل ، لكن هؤلاء يحبون التستر خلف المصطلحات مثل الراديكالية ونعت كل شيء بالاصولية والتشدد بغباء فلزم تصحيح المفاهيم ..
                              شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                              سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                              حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                              ،،،
                              يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                              وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                              وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                              عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                              وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                              أحمد .. مسلم

                              تعليق

                              • فارس الميـدان
                                مشرف عام أقسام
                                المذاهب الفكرية الهدامة
                                ومشرف عام قناة اليوتيوب
                                • 17 فبر, 2007
                                • 9944
                                • مسلم

                                رد: إلحاديات ع السريع

                                المشاركة الأصلية بواسطة محب المصطفى
                                بالطبع كلنا هذا الرجل ، لكن هؤلاء يحبون التستر خلف المصطلحات مثل الراديكالية ونعت كل شيء بالاصولية والتشدد بغباء فلزم تصحيح المفاهيم ..
                                صحيح تماماً
                                الحمد لله الذى جعل فى كل زمان فترة من الرسل بقايا من أهل العلم يدعون من ضل إلى الهدى .. الإمام أحمد ..

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة الحائر 2, 29 أغس, 2022, 12:21 ص
                                ردود 0
                                54 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة الحائر 2
                                بواسطة الحائر 2
                                ابتدأ بواسطة الراجية مغفرة ربها, 21 يول, 2022, 03:03 ص
                                ردود 3
                                56 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة د. نيو
                                بواسطة د. نيو
                                ابتدأ بواسطة عاشق طيبة, 2 ديس, 2021, 02:04 م
                                ردود 2
                                34 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة عاشق طيبة
                                بواسطة عاشق طيبة
                                ابتدأ بواسطة أكرمنى ربى بالاسلام, 9 فبر, 2021, 12:58 م
                                ابتدأ بواسطة د.أمير عبدالله, 6 ديس, 2020, 09:44 م
                                رد 1
                                625 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة د.أمير عبدالله
                                يعمل...