خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

تقليص

عن الكاتب

تقليص

ali_ali muslim اكتشف المزيد حول ali_ali
هذا موضوع مثبت
X
X
تقليص
يُشاهد هذا الموضوع الآن: 1 (0 أعضاء و 1 زوار)
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انس
    7- عضو مثابر
    حارس من حراس العقيدة

    • 30 ينا, 2010
    • 1202
    • biotechnologist
    • مسلم بكل فخر

    #16
    خداع المنطق وتزيف وهدم الوعى وتراكم الاخبار الكاذبة

    "لا استبعد الشغل المخبارتى المنظم فى هذا "


    وعلى الرغم من عمق الألم : ما زال قلبى تسكنه السكينة والطمأنينة والثقة بأن آخر هذه المحنة ستتمخض لصالحنا ويخسأ الفسقة والطغاة , وسيكون فرجٌ بعد الشدّة ,وفرحٌ بعد الحزن ..قد ننتظر .. واثقين أن الرياح ستدفع شراعنا !( محمد أحمد الراشد )

    تعليق

    • ali_ali
      مشرف قسم التتبع و التحقيقات

      • 22 فبر, 2009
      • 4080
      • مهندس
      • muslim

      #17
      القطة التى تصلى



      النص كما أورده صاحبه


      بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله، سيدنا محمد النبي الأمي التهامي وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعد، هذه الصورة أرسلها لنا أحد الإخوة الذين يغارون على دينهم ولا يخشون في دين الله لومة لائم، حيث شاهد هرة كانت تدخل المسجد كل يوم ويطردها المصلين تجنبًا لأذاها، ولكنهم فوجئوا بها تقف بهذا الشكل وتصدر مواءًا طويلا كل يوم، أثناء رفع الصلاة وذكر إسم الله جل وعلا. لا تبخل وانشرها ليعلم الجميع عظمة ديننا.

      الشيخ/ أبو أحمد الكردي
      http://www.facebook.com/photo.php?fb...type=3&theater

      و الكذب هنا لا يتوقف عند تأليف قصة سخيفة على أى صورة من الإنترنت. الكذب يتعدى ذلك لأن الصورة مأخوذة من موقع جامعة لاهوتية نصرانية تحث النصارى على الصلاة.



      و ما أكثر صور القطط التى تبدو فى هذا الوضع





      تعليق

      • نصرة الإسلام
        المشرفة العامة
        على الأقسام الإسلامية

        • 17 مار, 2008
        • 14565
        • عبادة الله
        • مسلمة ولله الحمد

        #18

        لم يعد لدي أدنى شك - وبعد هذا القدر الكبير من السذاجة والحمق اللذيْن أراهما متعمديْن ومقصوديْن - أن هذه الصفحة قد أنشأها ملاحدة أو معادون للإسلام - أياً كانت توجهاتهم - قاصدين الإساءة إليه والنيل منه والاستهزاء به والطعن على الإسلاميين .. فليس أصحاب الصفحة المضللة مسلمين وإنما يدَّعون الإسلام كذباً وزورا ..

        بلغوا عن هذه الصفحة أيها الإخوة الكرام
        أسأل الله تعالى أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم عليهم ..

        فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
        شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
        مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
        لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
        إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
        أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
        خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
        الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

        أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
        <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
        ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

        تعليق

        • Faysil
          0- عضو حديث
          • 20 أغس, 2012
          • 18
          • سائق
          • مسلم

          #19
          الأستاذ سعيد النعماني الاستاذ سعيد النعماني ، (الشيخ سعيد النعماني)
          سعيد هذا إيش بالضبط!؟
          مصور ام شيخ!
          ابومصعب ، ابو احمد الكردي و و
          لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..

          تعليق

          • أحمد.
            مشرف اللجنة العلمية

            حارس من حراس العقيدة
            • 30 يون, 2011
            • 6655
            • -
            • مسلم

            #20
            ما تَشهدونَهُ هُنا قدِيمٌ قِدَمَ الكَذِب والنِّفاق، قديمٌ قِدَمَ الشيطانِ لمَّا كذبَ على اللهِ جلَّ جلالُه وعلى آدمَ وزوجِه عليهما السلامُ فقال لهُما { .... مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ إِلَّا أَنْ تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ (20) } ( الأعراف ) .. ومِن بعدِه كذبَ بنوا آدمَ وكذبوا حتى حرَّفوا الكُتُب وبدَّلوا الشرائِع كُفرا بالرُّسُلِ وجُحودا بالخالِق واتباعا لسُنَّةِ إبليسَ اللعينَ إذ أنفَذَ وعْدَه فآتاهُم مِن بينِ أيديهِم ومِن خلفِهِم وعَن أيمانِهِم وعَن شمائِلِهم فأنفذَ لهُ اللهُ تعالى وعيدَه فى الدنيا أنْ ليسَ لهُ سُلطانٌ إلا على مَن اتَّبعهُ مِن الغاويين الذينَ يتولونه والذين هُم بهِ مُشركون وفى الآخِرَةِ لَيملأنَّ جهنَّمَ مِنه ومِمَّن تبِعهُ مِنهُم أجمعينَ.

            أتعجبونَ مِن كاذِبٍ كذبَ على شيخٍ مِن الشيوخِ فما أعجبَنى لِمَن كذّبَ على اللهِ ذى القوَّةِ المتين، أتغضبون على مَن كذبَ على شيخٍ مِن الشيوخِ فما أحلمَ اللهَ إذ كذبَ عليهِ الكاذِبون، ويومَ القِيامَةِ ترى الذين كذبوا على اللهِ وجوهُهُم مُسودَّة .. أليسَ فى جهنَّمَ مثوى للمُتكبِّرين !

            جزاك الله خيرا أخى الكريم على وبارك فيك

            { وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ (60) } ( الزمر ).

            المشاركة الأصلية بواسطة wael_ag
            يظنون أنهم يستهزؤون بالمسلمين ويضحكون عليهم .. والحق أن المسلم يضحك ويسخر منهم ومن سخف عقولهم من مثل هذه الأمور.

            مثل هذه السخافات تدل ليس فقط على كم الحقد والغل من الإسلام والمسلمين .. بل على على مدى جهلهم حيث يظنون أنها ممكن أن تنطلي على المسلم ... لكن ما نلاحظه أنها انطلت على عقول أتباعهم هم فقط عندما صدقوا أنها تصدر من شخص مسلم .

            لاحظ أن التعليقات تدل على قائلها فتعلم أنه بعيد جدا عن الإسلام ويكن الحقد للمسلمين فهم ليسوا منا وقد انطلت عليهم الحيلة لا علينا .

            قال تعالى :

            (قَالَ إِن تـَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ) هود 38

            نَعَم أستاذنا فهُم فريقانِ لا يستويانِ .. أمَّا مَن تولوا كِبرَهُم مِنهُم فكذبوا علينا كرها وغِلا حسدا مِن عِندِ أنفُسِهِم، وأمَّا جُهالهُم فاتبعوهُم فى غِيِّهِم وصدَّقوا كذبهم ولحسوا صديدهم كرها وغِلا حسدا مِن عِندِ أنفُسِهِم، وما كانَ للأوَّلينَ على الآخرينَ مِن سُلطانٍ إلا كما كانَ لإبليسَ مِن سُلطانٍ على مَن اتبعهُ مِن الغاويين، وما يكونُ قولُ هؤلاءِ لأولئِك إلا كقولِ إبليسَ لتابعيهِ يوم الدين { ..... وَمَا كَانَ لِي عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ إِلَّا أَنْ دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلَا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنْفُسَكُمْ .... } ( ابراهيم من الآية 22 ).

            وأمَّا نحنُ فعِبادٌ للهِ الخالِقِ أتانا مِن عِندِ اللهِ سُبحانه وحىٌ يوحى قال ربُّنا { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (8) } ( المائدة ) .. وأتانا مِن لدنهُ وحىٌ يقول { لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ (12) } ( النور )


            وقال اللهُ سُبحانه { ..... فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالْأَمْنِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (81) الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُولَئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ (82) } ( الأنعام ).
            وقال عزَّ مِن قائل { مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالْأَعْمَى وَالْأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا أَفَلَا تَذَكَّرُونَ (24) } ( هود ).


            قومٌ لا يتثبَّتون فى دِينهِم بغيرِ الخُرافاتِ وقومٌ لا يقبلونُ فى دينِهِم الخزعبلات !.. فاللهُمَّ لكَ الحمدُ على نِعمةِ الإسلامِ.
            وَوالله ما عقيدَةُ الإسْلامِ بأهونَ مِنْ عقيدَةِ اليهودِ التي يَنتصرونَ بها، وَلا عقيدَةِ النَّصارى التي يَنتصرون بها، وَلا عقيدَةِ الرافِضةِ التي يَنتصرونَ بها، وَالله لو كانوا صادقينَ لانتصروا بالإسْلامِ، قالَ اللهُ {وإنَّ جُندَنا لهُم الغالبون}، فلمَّا انهزموا وَانكسروا وَاندحروا عَلِمنا أنَّ الإسلامَ مِنْهم برئٌ حقُّ برئٍ.

            رحِمَ
            اللهُ مُقاتِلة الإسْلامِ خالدَ وَالزبيرَ وَسعدَ وَعِكرمَة وَالقعقاعَ وَمُصعبَ وخبابَ وَخُبيبَ وَعلي وَعُمرَ وَعمرو وَابنَ عفَّانَ وأبا بكرَ وإخوانَهم وَالتابعينَ مِنْ بعدِهِم، رأينا رِجالا كسرَ اللهُ بهِمْ شوكَةَ كلِّ ذي شوكَةٍ، وَاليومَ نرى جيَفًا أظهرَ اللهُ عليها كلَّ دودَةٍ وَأرَضةٍ.

            تعليق

            • أبلة حكمت
              2- عضو مشارك

              • 30 يول, 2011
              • 129
              • المدير التنفيذي لمنزلي ^_^
              • Islam

              #21
              المشكلة مش في الأشياء السخيفة اللي بتنتشر، المشكلة في المسلمين اللي بيصدقوا الخرافات دي!


              قبل فترة بسيطة انتشر مقطع فيديو عن رجل - منور -! هل هو ملك أم ماذا؟ - تقريباً هدا عنوانه -!

              أنا من العنوان أساساً مارضيت أفتح المقطع لأني عارفة أن ضغطي حيترفع من الهبل، بس صعبت علي صاحبتي اللي أرسلتها لي، إنسانة متدينة واتأثرت بالمقطع!

              احنا كمسلمين نؤمن بالغيب - يعني شي ما ينشاف -، كون إني أشوف ملك والا شيطان هذا مش تكذيب لهذا المعتقد - الإيمان بالغيب -؟


              وغيره كمان الولد اللي طلعوه من القبر وشافوا إنه عليه أثر ضرب وتعذيب، لا والشيخ المنجد علق على سبب تعذيب الشاب - كذب طبعاً الشيخ ما علق ولا شي -!!!

              الحديث واضح: يصرخ صرخة يسمعها من يليه إلا الثقلين! والصرخة من نواتج التعذيب، فإذا كان الناتج مخفي عنا كبشر، كيف بالعذاب نفسه؟؟؟

              اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه!

              وارزقنا العلم واليقين يا أكرم الأكرمين!

              تعليق

              • عزام رائد
                4- عضو فعال
                • 12 نوف, 2011
                • 635
                • جهاد الكلمة
                • مسلم

                #22
                أظن أن صفحة (إتلاف الشباب المصريين السلفيين) مخترقة من ملحد او نصراني أو شخص همه تشويه صورة السلفيين تحديداً ...
                أو أن صاحبها أحمق فعلاً

                تعليق

                • باحث سلفى
                  =-=-=-=-=-=

                  حارس من حراس العقيدة
                  • 13 فبر, 2007
                  • 5183
                  • مسلم (نهج السلف)

                  #23
                  رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                  أكذوبة أخرى منتشرة على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) يتناقلها بعض المسلمون دون تحقيق محتواها:

                  أمراتان في امريكا وضعتا في نفس الوقت واحدة انجبت ولد والاخرى بنت وبسب خطأ من الممرضات لم تعرفن من انجبت الولد ومن انجبت البنت. بعد ذلك قاموا بفحص الدم وdna فوجودو النتيجة متقاربة جداً جعل الاطباء في حيرة من أمرهم ولم يستطيعوا حل هذه المشكلة والامرأتان تصران كل واحدة منهن أنها هي التي انجبت الولد .. المهم قاموا الاطباء في المستشفي بابلاغ المسؤلين عن هذه المشكلة.. وعند وصول الخبر للمسؤلين قالوا.. لا يحل هذه المشكلة غير المسلمين.. حيث قاموا بالاتصال بأحد الاخوة في المملكة العربية السعودية وجاء الحوار كالتالي.. الامريكان: الم تقولوا أن كل مشكلة إلا ولها حل في دينكم فقال: بلى فاخبره القصة فقال: الحل بسيط جدا خذ قطرات من الحليب لكلا الامرأتين وقم بفحصه. فالحليب الذي يحتوى على أكثر مواد غنية ومغذية فهي المرأة التي انجبت الولد.. والحليب الذي يحتوى على اقل مواد غنية ومغذية فهي المرأة التي انجبت البنت. فذهب الاطباء واخذوا عينات من الحليب وقاموا بفحصها وفعلا وجدوا الفرق بينهما وعلموا من منهما انجبت الولد و البنت.
                  حيث يقول الله تعالى ( للذكر مثل حظ الأنثيين )
                  ((( أجمل ما قرأت اليوم )))
                  سبحانك ربي ما اعظم



                  وهذه القصة المفبركة ويتناقلها بعض المسلمين بحسن نية، تحمل في طياتها الكثير من الأخطاء الشرعية والعلمية:ـ
                  1ـ فالـ (الحمض النووي) DNA تكاد تكون نتائج إثبات النسب فيه قطعية. وبالتالي، فالتشابه بين حمضين نوويين تكاد تكون مستحيلة إن لم تكن مستحيلة.

                  2ـ لا أظن أن الإجراءات الطبية في المستشفيات الأمريكية بهذه الساذجة بحيث يسهل الخلط بين مولودين.

                  3ـ من السذاجة تصديق أن علماء الغرب الملحد أو حتى الصليبي قد يلجأ إلى علماء المسلمين، خصوصا والمسألة لا تتعلق بالدين بقدر ما تتعلق بالواقع والعلم، ولو فرض أن نسبة الحليب في إحدهن أعلى من الأخرى لم يكن هذا دليلا لا شرعيا ولا علميا على أن هذه المرأة هي والدة الذكر دون الأنثى.

                  4ـ قوله تعالى {لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ} النساء:10 ، أو {فَلِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُنْثَيَيْنِ} النساء:176 فالمقصود من الآيتين توزيع نصيب الورثة مما ترك المتوفى، ولا يُقصد منها قط حليب الأم.
                  التعديل الأخير تم بواسطة عاشق طيبة; 16 ماي, 2015, 05:50 م. سبب آخر: ……
                  أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
                  الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
                  كتب وورد
                  هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
                  للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

                  تعليق

                  • د. نيو
                    مشرف عام

                    • 24 أغس, 2009
                    • 2594
                    • مسلم

                    #24
                    رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                    موضوع فى قمه الاهميه....للنقل...
                    و ارجو من الادارة تثبيته بعنوان اكثر تشويقا


                    قولوا:
                    لا اله الا الله....تفلحوا



                    ملاحظة : مشاركاتي تعبر فقط عن رأيي .فان اصبت فبتوفيق من الله , وان اخطات فمني و من الشيطان

                    تعليق

                    • محب المصطفى
                      مشرف عام

                      • 7 يول, 2006
                      • 17075
                      • مسلم

                      #25
                      رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                      المشاركة الأصلية بواسطة د. نيو
                      موضوع فى قمه الاهميه....للنقل...
                      و ارجو من الادارة تثبيته بعنوان اكثر تشويقا
                      اقترح طيب يا دكتورنا العزيز
                      شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                      سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                      حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                      ،،،
                      يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                      وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                      وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                      عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                      وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                      أحمد .. مسلم

                      تعليق

                      • نصير الدين
                        2- عضو مشارك

                        • 24 مار, 2012
                        • 128
                        • رجل من المسلمين
                        • مسلم

                        #26
                        رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                        بارك الله في مجهودات الإخوة و الأخوات . و أضيف إلى هذا : نعم للأسف ، من بين بني جلدتنا السذج الذين يصدقون مثل هذا الكذب و ينشره حتى و لو بنية حسنة . لكن إياكم و الظن أن أهل باقي الملل أو أهل الغرب مختلفون . بل منهم من يصدق ما يجاري هذا في البلاهة و يزيد . و لو كتبتم "Internet hoaxes" على العم غوغل لرأيتم العجب العجاب . أقول هذا كيلا يركب الغرور بني لحدان أو نصران .

                        تعليق

                        • باحث سلفى
                          =-=-=-=-=-=

                          حارس من حراس العقيدة
                          • 13 فبر, 2007
                          • 5183
                          • مسلم (نهج السلف)

                          #27
                          رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                          أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
                          الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
                          كتب وورد
                          هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
                          للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

                          تعليق

                          • باحث سلفى
                            =-=-=-=-=-=

                            حارس من حراس العقيدة
                            • 13 فبر, 2007
                            • 5183
                            • مسلم (نهج السلف)

                            #28
                            رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                            انتشرت هذه المعلومة الخاطئة سنة 2014م:
                            لطيفة حسابية: عدد سور القرآن 114 سورة فإذا طرحت سنة ميلادك بالميلادي من عدد سور القرآن ال114 سيكون الناتج هو عمرك حاليًا، مثال:114 -80= 34 ، شيء عجيب....سبحان الله، جربوها!"
                            قلت: هذا تلاعب بكتاب الله عزوجل لا يجوز شرعًا وهو من خدع الجهال، وربما من خدع أعداء الإسلام! وعدم صحتها نابع من:ـ
                            1ـ فهذه المعلومة غير مطردة فهذه لن تصح في سنة 2015 وفيما بعدها من أعوام لأن المعادلة السابقة فيها ثابتين يتم جمعهما والعمر متغير فكيف ستكون مطردة.
                            2ـ لم يرد فيما ثبت من الوحي [الكتاب والسنة الصحيحة] ربط عدد سور القرآن بهذه العمر قط!
                            3ـ الخدعة نابعة من الاتفاق بين عدد سور القرآن وسنة نشر هذا الخبر، [سنة 2014].

                            أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
                            الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
                            كتب وورد
                            هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
                            للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

                            تعليق

                            • باحث سلفى
                              =-=-=-=-=-=

                              حارس من حراس العقيدة
                              • 13 فبر, 2007
                              • 5183
                              • مسلم (نهج السلف)

                              #29
                              رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                              عند البحث عن هذه الصورة وجد أن أصلها موقع صيني باسم دعابة فلا شك أن هذه من التلاعب إما في الواقع أو في الصور. في الواقع بحفر الشجرة وادخال يد أدمي مدهونة بلون يوافق الشجرة أو من التلاعب في الصور ببرامج التلاعب في الصور(كالفوتوشوب).

                              أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
                              الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
                              كتب وورد
                              هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
                              للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

                              تعليق

                              • باحث سلفى
                                =-=-=-=-=-=

                                حارس من حراس العقيدة
                                • 13 فبر, 2007
                                • 5183
                                • مسلم (نهج السلف)

                                #30
                                رد: خدع و مبالغات لا يُقرها الإسلاميون

                                وجدت على الشبكة صورة لإناسٍ يضعون رؤوسهم في التراب، [وليس السجود] وبعضهم يضع خده على التراب!
                                ثم ينشر بعض الناس أن علماء قد اكتشفوا أن وضع الجبهة على الأرض يوصل إلى الراحة النفسية!
                                فبحثتت عن أصل هذه الصورة على الشبكة فتبين لي، أنها لمجموعة من الاستراليين [يُقال أن عددهم 400] قد وضعوا رؤوسهم على التراب أو في التراب اعتراضًا على الاحتباس الحراري! وليس طلبًا للراحة النفسية كما يزعم البعض!!
                                فتبينوا رحمكم الله!!

                                ثم نقول: لا نحتاج نحن المسلمين لإثبات الراحة النفسية في صلاتنا بمواضيع كاذبة،
                                فلا شك عند المسلمين أن الصلاة بجميع أركانها فيها راحة نفسية للمصلي، إذا خشع قلب المصلي وخشعت أعضائه،

                                وقد خرج أحمد في مسنده حَدَّثَنَا وَكِيعٌ حَدَّثَنَا مِسْعَرٌ عَنْ عَمْرِو بْنِ مُرَّةَ عَنْ سَالِمِ بْنِ أَبِي الْجَعْدِ عَنْ رَجُلٍ مِنْ أَسْلَمَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ يَا بِلَالُ أَرِحْنَا بِالصَّلَاةِ . [وهو وإن كان فيه مبهم، وقد اختلفوا عن سالم بن أبي الجعد في شيخه والراجح أنه مبهم كما رجح الدارقطني في العلل، لكنه حديث مقبول].

                                وفي صحيح مسلم من حديث علي بن أبي طالب مرفوعًا، وفيه :وَإِذَا رَكَعَ قَالَ « اللَّهُمَّ لَكَ رَكَعْتُ وَبِكَ آمَنْتُ وَلَكَ أَسْلَمْتُ خَشَعَ لَكَ سَمْعِى وَبَصَرِى وَمُخِّى وَعَظْمِى وَعَصَبِى ».

                                وفي صحيح البخاري من حديث أبي هريرة عن الحديث المسئ صلاته وفيه:" ....فَعَلِّمْنِي فَقَالَ :إِذَا قُمْتَ إِلَى الصَّلَاةِ فَكَبِّرْ ثُمَّ اقْرَأْ مَا تَيَسَّرَ مَعَكَ مِنْ الْقُرْآنِ ثُمَّ ارْكَعْ حَتَّى تَطْمَئِنَّ رَاكِعًا ثُمَّ ارْفَعْ حَتَّى تَعْتَدِلَ قَائِمًا ثُمَّ اسْجُدْ حَتَّى تَطْمَئِنَّ سَاجِدًا ثُمَّ ارْفَعْ حَتَّى تَطْمَئِنَّ جَالِسًا وَافْعَلْ ذَلِكَ فِي صَلَاتِكَ كُلِّهَا..."




                                المصدر الصحيح للخبر:
                                http://www.puterea.ro/externe/400-de...la-103790.html

                                http://www.prmoment.com/2753/austral...this-week.aspx
                                وبالله التوفيق.
                                أدوات للباحثين على الشبكة: البحث في القرآن الكريم هنا تفاسيره هنا القرآن بعدة لغات هنا سماع القرآن هنا القراءات القرآنية هنا
                                الإعجاز العلمي هنا بحث في حديث بإسناده هنا و هنا معاجم عربية هنا معاجم اللغات هنا
                                كتب وورد
                                هنا المكتبة الشاملة هنا كتب مصورة هنا و هنا وهنا وهنا وهنا وهنا و هنا وهنا وهناوهنا وهنا وهنا وهنا وهنا كتب مخطوطة هنا
                                للتأكد من الأخبار العصرية موقع فتبينوا

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 18 سبت, 2021, 10:26 م
                                ردود 5
                                66 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 7 سبت, 2021, 10:52 م
                                رد 1
                                40 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 12 يون, 2021, 02:40 ص
                                ردود 2
                                75 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 13 ماي, 2021, 05:31 ص
                                ردود 7
                                79 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 15 ينا, 2021, 04:32 ص
                                رد 1
                                83 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                                بواسطة *اسلامي عزي*
                                يعمل...