الملف الأسود لــ"ساويرس"

تقليص

عن الكاتب

تقليص

ابن الرزاز الجزري مسلم اكتشف المزيد حول ابن الرزاز الجزري
X
تقليص
يُشاهد هذا الموضوع الآن: 23 (0 أعضاء و 23 زوار)
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلب ينبض بحب الله
    مشرفة عامة
    • 24 سبت, 2010
    • 3430
    • طاعة الله
    • مسلمة

    he should be punished to know how to respect our faith
    سلاح المُقاطعة هو أقوى عقاب لهذا المخلوق

    ولكن لى تساؤل إخوانى
    لماذا لم تُقاطع بعض القنوات الدينية شركة موبنيل على الرغم من أن قناة الحكمة قامت بالمقاطعة عقب نشر الصور بفترة وجيزة بينما قال مذيع قناة الرحمة ملهم العيسوى حينام طُرح عليه هذا التساؤل " إنها مسألة عقود بين القناة والشركة وستستغرق وقت فى فسخها "
    لماذا لم يحدث هذا مع قناة الحكمة ؟؟؟
    وأنا لا أشكك فى نزاهة قناة الرحمة ولا فى غيرتها على الدين وإنما هو مجرد استفسار !!!!
    وَريحُ يوسفَ لا تَأتي نَسائمُها
    إِلا لِقلبٍ كانَ هواهُ يَعقوبا



    تعليق

    • Abumohammad
      0- عضو حديث
      • 6 يول, 2011
      • 4
      • translator
      • muslim

      boycot wind mobile in Canada

      , because of misbehavaiour of Naguib Sapares I will boycot his mobile company here in Canada,

      تعليق

      • مسلم للأبد
        مشرف الأقسام العامة
        • 20 ماي, 2008
        • 11698
        • محاسب
        • مسلم

        قرأت فى أحد المواضيع هنا فى حراس العقيدة مشاركة لأخت لنا ولا أتذكر الأسم أو الموضوع التى كتبت به المشاركة

        و أنها قالت


        لماذا لم تقاطع قناة الرحمة شركة موبينيل

        مثلما فعلت باقى القنوات الإسلامية وعلى رأسهم قناة الحكمة التى أعلنت منذ أول لحظة عن المقاطعة


        وقالت أنها لا تشكك فى قناة الرحمة وقالت
        أن هذا السؤال تم توجيهه للأستاذ ملهم العيسوى مقدم البراج على القناة وكان رده أن هناك عقود بين القناة والشركة والأمر يحتاج بعض الوقت


        ولكن أنا بالأمس تابعت جميع أرقام الرسائل على قناة الرحمة وبالفعل تم إزالة رقم شركة موبينيل من على شاشة القناة والرسائل متاحة لــ فودافون وأتصالات فقط
        إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

        من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
        إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
        فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
        ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
        لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
        ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
        لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
        ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
        ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
        أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
        ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

        تعليق

        • (عبد الرحمن)
          مشرف شرف المنتدى
          مشرف سابق
          عضوية شرفية
          • 17 يون, 2006
          • 3757
          • مسلم

          الإخوة الكرام لماذا التركيز على موبينيل فقط
          هناك شركة لينك وأظن أن كثيرا من الناس يستخدمون الإنترنت عن طريق هذه الشركة فضعوها فى اعتباركم

          تعليق

          • مسلم للأبد
            مشرف الأقسام العامة
            • 20 ماي, 2008
            • 11698
            • محاسب
            • مسلم

            النيابة تحقق في تورط قناة ساويرس بالتآمر على الأمن القومي

            في واقعة مثيرة تكشف عن خيوط مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في البلاد خلال الأحداث الأخيرة بميدان التحرير، وتكشف عن الأيادي التي قامت ولا تزال بإشعال الفتنة وتحريض المواطنين ضد الشرطة، سعيًا لحدوث مصادمات دموية بين الطرفين، تم ضبط قنبلة تحمل شعار "نجمة داود" مع مذيع يعمل بفضائية (on.tv)، المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس بميدان التحرير، أثناء قيامه بتلقين أحد الأشخاص – غير معروف الهوية- بأن الشرطة قامت بإلقائها على المتظاهرين أثناء الأحداث الأخيرة بالميدان، وأن يقول إن الشرطة أطلقت قنابل غاز محرمة دوليا ومصنعة في إسرائيل لتحريض المواطنين ضد جهاز الشرطة.

            وجاء في التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الجمهورية" في عددها الصادر الأربعاء، أن قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغا من أمين محمد عطية "بكالوريوس تجارة" وعبد المنعم متولي "منجد" وشاذلي جابر "دبلوم صنايع" وخالد غنيم محمد "مترجم" وهم من شباب الثورة بالتحرير بأنهم شاهدوا "قناة فضائية" تقوم بالتصوير داخل الميدان وان المذيع يحمل قنبلة عليها نجمة إسرائيل وأمامه أحد الأشخاص زاعما انه مواطن مصري ويقوم بتلقينه أن الشرطة هي التي ألقت هذه القنبلة في اليوم السابق أثناء المشاجرات بالميدان وأن يقول إن الشرطة أطلقت قنابل غاز محرمة دوليا ومصنعة في إسرائيل لتحريض المواطنين ضد جهاز الشرطة.

            وأضافت: وعندما تقدم الثوار الأربعة من المذيع أثناء تلقينه لهذا الشخص وقالوا له إن الشرطة لم تكن متواجدة بالميدان وقت الأحداث ولا يصح أن تقول هذا وأنك تثير الفتنة.. نهرهم المذيع وقال لهم: اتركوني أسجل فشك الثوار الأربعة في المذيع وطاقم التصوير وأكدوا أن هناك شيئا مريبا وراء هذه الواقعة فاعتدوا علي المذيع فحمل مع طاقم التصوير الكاميرات وأسرعوا بصحبة الشخص الذي كان يتم تلقينه واستقلوا سيارة ميكروباص بيضاء تويوتا وفروا من الميدان.

            وتمكن الثوار من التقاط رقم السيارة وتحمل لوحات "7146 - أ.س" وقام اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة علي الفور بالكشف عن أرقام اللوحات وتبين أنها تخص مكتب المختار للرحلات بزاوية أبو مسلم بالجيزة وتم إخطار قسم الهرم لاستدعاء سائق السيارة وتبين أن اسمه عمرو عبد المنعم عيسوي والسيارة تتبع شركة المختار للرحلات وان طاقم قناة "ON.T.V" استأجر السيارة لمدة أسبوع ويعمل السائق معهم ويتكون طاقم القناة من محمد حمدي ومارتن جرجس.

            وقال السائق إن الطاقم قام أمس (أمس الأول) بالتردد إلي شارع طلعت حرب وصعدوا إلي مقر حزب "الغد" ثم نزلوا من مقر الحزب إلي الميدان ووقفوا بالمكان الذي كانوا ينوون التصوير فيه مع الشخص الذي قاموا بتلقينه ما يقول وعندما هاجم الثوار وانكشف أمرهم طلبوا من السائق الفرار بهم من الميدان. وقال مدير أمن القاهرة إنه تم تحرير محضر بالواقعة وأرسل مع السائق إلي النيابة للتصرف فيه ومازال التحقيق جاريا.

            وقال اللواء مراد إنه استكمالا للمخطط الخطير قامت جريدة "اليوم السابع" بنشر هذا الادعاء علي ما يقرب من نصف صفحة مدعية أن الشرطة تطلق قنابل مسيلة للدموع مستوردة من إسرائيل مما يؤكد وجود مؤامرة مكتملة الأركان تشارك فيها بعض الفضائيات والصحف للإساءة للشرطة ويجب ألا نغفل أقوال السائق بأن طاقم القناة صعد قبل التصوير إلي مقر حزب الغد.

            وعبر سياسيون عن انزعاجهم الشديد من هذا الأمر، ومحاولة إحداث الوقيعة بين الشعب والشرطة لجر البلاد إلى منزلق فتنة، مؤكدين أن هذه الواقعة ربما تقود إلى الكشف عن معلومات غاية في الخطورة تمثل تهديدًا للأمن القومي المصري، واضعين الكشف عن هذه "الكارثة" في إطار الدور "المشبوه" الذي تقوم به الصحف والفضائيات تابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وهو ما قالوا إنه يستدعي على الفور فتح تحقيق من قبل الأجهزة السيادية بالدولة حول العبث بالأمن القومي للبلاد.

            وأكد المفكر الدكتور جمال أسعد لـ "المصريون"، أن هذا الأمر يشكل خطرًا شديدًا على الأمن القومي المصري ويهدد السلام الوطني والاجتماعي لجموع الشعب المصري، منتقدًا تورط فضائية ساويرس فيما وصفه بـ "الانحطاط الأخلاقي والرسوب المهني والتآمر على المصريين، من خلال محاولة الوقيعة بين أبناء الشعب وإثارة مخاوفهم بهذه الصورة الفجة والمريبة".

            وشدد على أنه لا بد من وقفة حازمة مع من قام بهذا الفعل أيًا كان وضعه، ومعاقبته بأقصى عقوبة، ولا يجب التنازل أو التساهل معه لأن هذا يعتبر قضية أمن دوله عليا لا ينبغي السكوت عليها.

            من جانبه، وصف عصام سلطان نائب رئيس حزب "الوسط"، الواقعة بأنها تشكل "كارثة بكل المقاييس ويجب تقديم المتورطين في هذا العمل الإجرامي إلى المحاكمة العسكرية وإنزال أقصى العقوبة بهم ومن قام بتحريضم للقيام بهذا العمل". وأكد أنه يجب على وزارة الداخلية أن تصدر بيانًا فوريًا توضح فيه حقيقة الأمر لكي لا يؤثر ذلك علي سلبًا على الشارع المصري.

            بدوره، قال الكاتب السياسي محمد سيف الدولة، إن هناك إجماعًا بين المراقبين على أن قناة (on.tv) واحدة من خمسة منابر إعلامية تتحرك وفقًا لأجندة خاصة برجال أعمال يتفق أصحابها كل مساء ماذا يريدون أن يقرأ الشعب المصري غدًا من أخبار، ومن الكاتب الذي يريدون تلميعه، وما هو الموضوع الذي يريدون إثارته، وكلها لها أجندة خاصة تهدف إلى تحقيق مزيد من الأرباح، وتوطيد العلاقات مع أمريكا، في تكرار لأجندة ما قبل الثورة مع الفارق وهو أنه بدلاً من التقرب للنظام يتقربون للأمريكيين.

            وأضاف: لا ينبغي أبدًا أن ننسى ما فعلته هذه القناة قبل الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مارس حينما استغلت ما قاله الشيخ أحمد المحلاوي بإحدى خطبه أن التصويت بـ "نعم" واجب شرعي في شن هجوم الشرس عل كل التيارات الإسلامية.

            وتابع قائلاً: "أرى أن هذه القناة غير صادقة وموجهه وكنت أتمنى أن يكون نجيب ساويرس مالك القناة رجلاً مسلمًا حتى أستطيع مهاجمته، لأنه سبب لكثير من المشكلات التي تحدث في مصر الآن، لكن لا أستطيع مهاجمته حتى لا يقولون إنني أهاجم المسيحيين واختلق فتنة وغيرها من اتهامات تقال لمثلي ولا تقال بتاتًا لرجل كساويرس وأمثاله

            ".

            إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

            من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
            إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
            فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
            ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
            لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
            ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
            لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
            ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
            أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
            ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

            تعليق

            • مسلم للأبد
              مشرف الأقسام العامة
              • 20 ماي, 2008
              • 11698
              • محاسب
              • مسلم

              قنوات دينية ومواقع اجتماعية تروج لها ...
              حملة مقاطعة ساويرس تكبد شركاته خسائر فادحة


              على الرغم من تأكيدات العديد من الخبراء في وسائل الإعلام المتعددة أن استثمارات ساويرس لم تتأثر بحملة المقاطعة التي شنتها عليه حركات إسلامية وشباب مصر على شبكات التواصل الإجتماعية إلا أن هناك مؤشرات تؤكد تعرض شركاته لخسائر كبيرة ولا سيما شركة المحمول موبينيل التي حظيت بنصيب الأسد من حملة المقاطعة .
              فهناك حملة مقاطعة شرسة يتعرض لها رجل الأعمال المصري نجيب ساوريس بعد أن نشر صور على حسابه الخاص في الموقع الإجتماعي تويتر لميكي ماوس يطلق لحيته وميمي وهي ترتدي النقاب الأمر الذي أعتبره عدد كبير من المسلمين في مصر إهانة لرموز إسلامية وانطلقت الحملات في ربوع مصر وعلى المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنت وأسفرت عن تحول عدد كبير من مستخدمي شركة الاتصالات الخاصة التي يمتلكها ساويرس(موبينيل) إلى شركات أخرى بالإضافة إلى خسائر كبيرة تعرضت لها الأسهم المرتبطة باسم ساويرس وخاصة سهم موبينيل الذي تعرض لأكبر هبوط له منذ أكثر من ثلاثة أشهر في جلسة واحدة الأسبوع الماضي .


              على الموقع الاجتماعي الشهير (فيس بوك) انطلقت عدة دعوات لمقاطعة شركات ساويرس منها جروب اسموه قاطع ساويرس وانصر دينك, وآخر يحمل اسم احنا كمان بنهزر يا ساويرس وحملة نظف موبايلك وعشرات المجموعات التي تعدى مشتركيها 250 ألف مشترك ودعوا من خلاله مقاطعة كل ما يتدخل فيه ساويرس باستثماراته وأعدوا صورا تحمل شعارات الجهات التي يساهم في تمويلها أو يمتلكها ( جريدة اليوم السابع والمصري اليوم وموقع مصراوي وموبي لينك ولينك دي اس ال و حزب المصريين الأحرار وأوراسكوم وقنوات أو تي في وأون تي في وشبكة المحمول موبينيل


              http://elmokhalestv.com/index/details/id/4727
              إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

              من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
              إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
              فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
              ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
              لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
              ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
              لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
              ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
              ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
              أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
              ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

              تعليق

              • مسلم للأبد
                مشرف الأقسام العامة
                • 20 ماي, 2008
                • 11698
                • محاسب
                • مسلم

                صورة دعاية انتخابية مهداة من شركة اوراسكوم بتاعة ساويرس الى سامح فهمي في انتخبات مجلس الشعب 2010و كان عددها كتير


                إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                تعليق

                • مسلم للأبد
                  مشرف الأقسام العامة
                  • 20 ماي, 2008
                  • 11698
                  • محاسب
                  • مسلم

                  إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                  من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                  إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                  فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                  ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                  لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                  ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                  لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                  ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                  ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                  أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                  ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                  تعليق

                  • مسلم للأبد
                    مشرف الأقسام العامة
                    • 20 ماي, 2008
                    • 11698
                    • محاسب
                    • مسلم

                    هذا ما يفعلة نجيب ساويرس الآن هو وأنصارة
                    نقلا عن جريدة الأسبوع


                    استطاعت سيارة اسعاف دخول ميدان التحرير بصعوبة بالغة بين الحشود الهائلة للمتظاهرين وذلك لكي تقل عددا من المصابين إثر اشتباكات حدثت بين بعض المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين وشباب الثوار. وكان أعضاء الجماعة قد رفعوا لافتات حمراء مكتوب عليها "الانتخابات أولا" مما اثار عددا من شباب الثوار ودخلوا في اشتباكات مع اصحاب اللافتات، وتم استدعاء سيارة الاسعاف لتقل المصابين دون معرفة عددهم حتي الآن.

                    وكانت قد وقعت اشتباكات بين شباب الإخوان المسلمين والسلفيين من ناحية, وشباب حزب المصريين الأحرار الذي أسسه نجيب ساويرس, عندما هتف انصار ساويرس من فوق منصتهم قبالة مجمع التحرير "مدنية.. مدنية".

                    فاتجه ناحيتهم شباب من جماعة الإخوان المسلمين ومن السلفيين, محاولين إسكاتهم وإنزالهم من علي المنصة عندما رفضوا السكوت, فحدثت الاشتباك بين الطرفين دون إصابات.

                    http://www.youtube.com/watch?v=Pq9qk...layer_embedded

                    http://benhazar.blogspot.com/2011/07...post_4558.html
                    إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                    من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                    إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                    فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                    ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                    لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                    ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                    لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                    ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                    ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                    أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                    ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                    تعليق

                    • مسلم للأبد
                      مشرف الأقسام العامة
                      • 20 ماي, 2008
                      • 11698
                      • محاسب
                      • مسلم

                      موبيينل تخسر 90 الف مشترك ابريل 2011 وتراجع حصتها الي 40.3% , وتوقعات بزيادة معدل الخسارة

                      في خطوه سبقت حملات مقاطعه شركة "موبينيل" فقدت الشركة 90 الف عمليا ابريل الماضي فيما اضافت فودافون مصر 470 الف مشترك واتصالات 340 الف مشترك الشهر نفسه .

                      ارتفع عملاء فودافون الي 32,6 مليون مشترك نهايه ابريل 2011 لتصل حصتهاالسوقيه الي 43,7% مقابل 43,6% مارس الماضي
                      تصدرت الشركة المركز الاول في السوق المحليه بينما تراجع عملاء موبينيل الي 30,09 مليون مشترك ابريل الماضي لتراجع حصتها السوقيه الي 40,3% مارس 2011 .

                      وفقا لمؤشرات وزاره الاتصالات والتكنولوجيا نما عملاء اتصالات مصر الي 11,85 مليون مشترك ابريل الماضي بحصه سوقيه 15,9% مقابل 15,2% مارس 2011 .

                      تواجه موبينيل حملات للمقاطعه حاليا اثرت علي قدرتها اضافه عملاء جدد وجذب سوق المحمول 710 الاف مشترك جديد ابريل الماضي .
                      استحوذت شركة فودافون علي 58% منهم فيما بلغت حصه الاتصالات 41,9% تصدرت اتصالات معدرلات النمو ابريل الماضي بنسبه 2,9% تلتها فودافون مصر 1,46% بينما انخفض معدل نمو موبينيل الي 0,3% .

                      ارتفع عملاء المحمول الي 74,58 مليون مشترك نهايه ابريل الماضي بزيادة 710 الاف عميل عن مارس 2011 الذي سجل 73,87 مليون عميل .
                      وفقا للمؤشرات التي حصلت عليها البورصه نما عملاء المحمول ابريل الماضي بنسبه 1% مقارنةى بالشهر السابق واظهرت المؤشرات تحقيق شهر ابريل اقل معدلات نمو لعملاء المحمول العام الجاري .

                      بلغ معدل النمو مارس الماضي 1,2% بعملاء 930 الف مشترك جديد وجذب السوق 1,4 مليون مشترك خلال فبراير تمثل الزيادة الاكبر العام الجاري بنمو 2,1% علي الشهر السابق بينما جذب السوق 800 الف مشترك للمحمول يناير الماضي بنسبه نمو 1,1% علي الشهر السابق .
                      ساهم نمو عملاء المحمول خلال ابريل 2011 في ارتفاع معدل الكتله التليفونيه للمحمول بنسبه تجاوزت 95% .


                      http://elmokhalestv.com/index/details/id/4734
                      إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                      من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                      إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                      فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                      ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                      لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                      ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                      لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                      ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                      ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                      أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                      ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                      تعليق

                      • محب المصطفى
                        مشرف عام
                        • 7 يول, 2006
                        • 17077
                        • مسلم

                        المشاركة الأصلية بواسطة وائل غدير
                        الإخوة الكرام لماذا التركيز على موبينيل فقط
                        هناك شركة لينك وأظن أن كثيرا من الناس يستخدمون الإنترنت عن طريق هذه الشركة فضعوها فى اعتباركم
                        الحمد لله فأغلبنا ولله الحمد يتعامل مع شركة تي ايه داتا التابعة للمصرية للاتصالات (الحكومية) ..
                        شموس في العالم تتجلى = وأنهار التأمور تتمارى , فقلوب أصلد من حجر = وأنفاس تخنق بالمجرى , مجرى زمان يقبر في مهل = أرواح وحناجر ظمئى , وأفئدة تسامت فتجلت = كشموس تفانت وجلى

                        سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك ،،، ولا اله الا انت سبحانك إنا جميعا كنا من الظالمين نستغفرك ونتوب إليك
                        حَسْبُنا اللهُ وَنِعْمَ الوَكيلُ
                        ،،،
                        يكشف عنا الكروب ،، يزيل عنا الخطوب ،، يغفر لنا الذنوب ،، يصلح لنا القلوب ،، يذهب عنا العيوب
                        وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد
                        وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد
                        عدد ما خلق الله - وملئ ما خلق - وعدد ما في السماوات وما في الأرض وعدد ما احصى كتابه وملئ ما احصى كتابه - وعدد كل شيء وملئ كل شيء
                        وعدد ما كان وعدد ما يكون - وعدد الحركات و السكون - وعدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته




                        أحمد .. مسلم

                        تعليق

                        • مسلم للأبد
                          مشرف الأقسام العامة
                          • 20 ماي, 2008
                          • 11698
                          • محاسب
                          • مسلم

                          المشاركة الأصلية بواسطة محب المصطفى
                          الحمد لله فأغلبنا ولله الحمد يتعامل مع شركة تي ايه داتا التابعة للمصرية للاتصالات (الحكومية) ..
                          فعلا وكمان شركة لينك دى فاشلة جدا والنت بتاعها بطىء فالناس مقطعاها من زمان

                          والحمد لله أنا مشترك مع
                          TE data
                          إستوقفتنى آية ( ليشارك الجميع ) -- أستوقفنى حديث رسول الله ... متجدد

                          من كلمات الإمام الشافعى رحمة الله عليه
                          إن كنت تغدو في الذنوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيــدا
                          فلقـد أتاك من المهيمن عـفـوه
                          ... وأفاض من نعم عليك مزيــدا
                          لا تيأسن من لطف ربك في الحشا
                          ... في بطن أمك مضغة ووليــدا
                          لو شـاء أن تصلى جهنم خالـدا
                          ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيـدا
                          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●
                          أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
                          ●▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬●

                          تعليق

                          • ali_ali
                            مشرف قسم التتبع و التحقيقات
                            • 22 فبر, 2009
                            • 4080
                            • مهندس
                            • muslim

                            http://www.youtube.com/watch?v=yYzAb3RJ_XY

                            تعليق

                            • نصرة الإسلام
                              المشرفة العامة
                              على الأقسام الإسلامية
                              • 17 مار, 2008
                              • 14565
                              • عبادة الله
                              • مسلمة ولله الحمد



                              الجزء الخاص بمقاطعة ساويرس من حلقة الشيخ الحويني في المشاركة رقم 208

                              من 100 إلى 1:30:00 تقريباً
                              فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً
                              شرح السيرة النبوية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيــــــــل.. أدلة وجود الله عز وجل ..هام لكل مسلم مُوَحِّد : 200 سؤال وجواب في العقيدة
                              مـــاذا فعلتَ قبل تسجيلك الدخـول للمنتدى ؟؟.. ضيْفتنــــــــــــــــــــــــــا المسيحية ، الحجاب والنقـاب ، حكـم إلـهي أخفاه عنكم القساوسة .. هـل نحتـاج الديـن لنكـون صالحيـن ؟؟
                              لمــاذا محمد هو آخر الرسل للإنس والجــن ؟؟ .. حوار شامل حول أسماء الله الحسنى هل هي صحيحة أم خطـأ أم غير مفهـومـــة؟!.. بمنـاسبة شهر رمضان ..للنساء فقط فقط فقط
                              إلى كـل مسيحـي : مـواقف ومشـاكل وحلـول .. الثـــــــــــــــــــــــــالوث وإلغــاء العقـــــــــــــــــــل .. عِلْـم الرّجــال عِند أمــة محمــد تحَـدٍّ مفتوح للمسيحيـــــة!.. الصلـوات التـي يجب على المرأة قضاؤهــا
                              أختي الحبيبة التي تريد خلع نقابها لأجل الامتحانات إسمعـي((هنا)) ... مشيئـــــــــــــــــــــة الله ومشيئـــــــــــــــــــــة العبد ... كتاب هام للأستاذ ياسر جبر : الرد المخرِس على زكريا بطرس
                              خدعوك فقالوا : حد الرجم وحشية وهمجية !...إنتبـه / خطـأ شائع يقع فيه المسلمون عند صلاة التراويـح...أفيقـوا / حقيقـة المؤامـرة هنـا أيها المُغَيَّبون الواهمون...هل يحق لكل مسلم "الاجتهاد" في النصوص؟
                              الغــــــزو التنصيـــــــــري على قناة فتافيت (Fatafeat) ... أشهر الفنانين يعترفون بأن الفن حرام و"فلوسه حرام" ... المنتقبة يتم التحرش بها! الغربيون لا يتحرشون ! زعموا .

                              أيهــا المتشكـــــــــــــــــــــــــــك أتحــــــــــــــــــــــــداك أن تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأ هذا الموضــــــــــوع ثم تشك بعدها في نبوة محمد صلى الله عليه وسلم
                              <<<مؤامرة في المزرعة السعيدة>>>.||..<<< تأمــــــــــــــــــــلات في آيـــــــــــــــــــــــــــــات >>>
                              ((( حازم أبو إسماعيل و"إخراج الناس من الظلمات إلى النور" )))

                              تعليق

                              • سما حمدان
                                2- عضو مشارك
                                عضو مجموعة الأخوات
                                • 23 يول, 2010
                                • 246
                                • ربة منزل
                                • مسلمة وموحدة بالله

                                أنا سمعت من إبنتى مقالة قرأتها على الفيس بوك
                                واحد بيحلل موقف ساويرس .. ويقول .. هو رجل تجارة ويهمه الربح وأغلب السوق المصرى بل والعربى مسلميين
                                فكيف يخطأ هذا الخطأ ؟؟ وبيظن كاتب المقال إنه إفتعل هذه الفعلة لتنزل أسهم موبنيل فيعود فيشتريها مرة أخرى حيث حصته هو بها لا تتعدى 10%
                                ثم بعد ذلك يعود فيقدم إعتذاره ومش بعيد يعلن إسلامه لو لزم الأمر .. هذا طبعا كما يقول كاتب المقال .. إنتهى
                                ففعلا كان تصرف غريب منه وهو من ركب على أكتاف الثورة حيث هرب فى أولها ثم عاد ودخل فى لجنة حكماء وعمل نفسه فيلسوف وحكيم الثورة ..

                                اللهم اجعل كيده في نحره و اجعل تدبيره تدميراً عليه
                                و عجل بفضحه و هتك سره بين العباد ,

                                تعليق

                                مواضيع ذات صلة

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                ابتدأ بواسطة عادل خراط, 21 نوف, 2022, 03:22 م
                                ردود 25
                                217 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة عادل خراط
                                بواسطة عادل خراط
                                ابتدأ بواسطة عادل خراط, 4 أكت, 2021, 08:23 م
                                ردود 7
                                94 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة عادل خراط
                                بواسطة عادل خراط
                                ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 28 سبت, 2020, 07:20 ص
                                ردود 3
                                634 مشاهدات
                                1 معجب
                                آخر مشاركة محمد24
                                بواسطة محمد24
                                ابتدأ بواسطة eeww2000, 18 يول, 2020, 10:43 ص
                                ردود 3
                                185 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة سعدون محمد1
                                بواسطة سعدون محمد1
                                ابتدأ بواسطة eeww2000, 6 فبر, 2020, 08:40 ص
                                ردود 2
                                238 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة eeww2000
                                بواسطة eeww2000
                                يعمل...