بسم الله الرحمن الرحيم
بعض المسيحين على الانترنت يدعون أشياء عجيبة جدآ أسمعوا هذة القصة
فتاة مسيحية على البالتوك تدعي أن أبوها متنصر منذ 35 سنة تنصرت و أبوها الذي تزوج من فتاة مسيحية وأصبح مسيحي وأنجبها وهي الان مسيحية
فسألتها هل انتي مسلمة في البطاقة؟
قالت لا
فسألتها كيف ذلك أبوكي مسلم في البطاقة وبالتالي أنتي كذلك مسلمة
قالت لا أبي أصبح مسيحي في البطاقة غير ديانتة زي ماما ناهد متولي
فقلت لها ابوكي غير ديانته؟
وكمان ناهد متولي غيرت بطاقتها؟
قالت أيوة وما الاشكال؟
فقلت لها القانون المصري لا يسمح بذلك يتغير خانة الديانة يعني مستحيل أبوكي يكون مسلم وانتي مسيحية اكيد أوراقك مسيحية
فقالت لي لا اورقي مسيحية
فقلت لها طيب أقنعيني أزاي قدرتي نعملي كدة
فقالتلي زي ماما ناهد
فقولت ليها ماما ناهد أزاي غيرت البطاقة ؟
فورتني الموقع ليها بطاقتين واحدة مسيحية وواحدة مسلمة
فقولت لها وابوكي نفس الوضع فقالت نعم
فقولت لها محمد حجازي القضية الي خسرها كانت بسبب انة عاوز يغير بطاقتة
فسكتت
فقولت لها والمسيحين الذين غيروا بطايقهم من اجل الطلاق فشلوا في الرجوع الى المسيحية مرة أخرى وقدمت لها الدلائل
فسكتت
فسألتها لماذا تكذبين وتقولين ان ابوكي كان مسلم؟
فسكتت
قولت لها بصراحه أنا لا أتعجب من كذبك ولكن أتعجب أن غرفة بأكملها تصدقك
فقالت لي وانتي ليه متغاظه؟
فقولت لها لانكم تضلون الناس بالباطل
فقالت لي وكأنها معترفة بكذبهم أنتي متغاظه
فقولت لها سبحان الله الذي جعل منكم الضال المضل وجعل منا النور المنير
والان أيها المسلمين بحكم تجربتي الخاصة سألت محامي هل يتمكن المسيحي من تغير البطاقة فقال بالطبع لا
فقولت له القصه
فرد على ضاحكآ قوللها مبروك بس كيف حدث هذا وقانون مصر يمنع ذلك فقولت له هناك خمسه مليون متنصر غيروا البطايق فقال لي هاتيلي متنصر واحد قدر يغير أوراقة وانا اعتزل العمل فقولت له ولكن هذا قولهم فقال لي كذابين والكذب عندهم عادي جدآ
وفي النهاية أتمنى اكون موفقه في توصيل الحقائق للمسلمين
بعض المسيحين على الانترنت يدعون أشياء عجيبة جدآ أسمعوا هذة القصة
فتاة مسيحية على البالتوك تدعي أن أبوها متنصر منذ 35 سنة تنصرت و أبوها الذي تزوج من فتاة مسيحية وأصبح مسيحي وأنجبها وهي الان مسيحية
فسألتها هل انتي مسلمة في البطاقة؟
قالت لا
فسألتها كيف ذلك أبوكي مسلم في البطاقة وبالتالي أنتي كذلك مسلمة
قالت لا أبي أصبح مسيحي في البطاقة غير ديانتة زي ماما ناهد متولي
فقلت لها ابوكي غير ديانته؟
وكمان ناهد متولي غيرت بطاقتها؟
قالت أيوة وما الاشكال؟
فقلت لها القانون المصري لا يسمح بذلك يتغير خانة الديانة يعني مستحيل أبوكي يكون مسلم وانتي مسيحية اكيد أوراقك مسيحية
فقالت لي لا اورقي مسيحية
فقلت لها طيب أقنعيني أزاي قدرتي نعملي كدة
فقالتلي زي ماما ناهد
فقولت ليها ماما ناهد أزاي غيرت البطاقة ؟
فورتني الموقع ليها بطاقتين واحدة مسيحية وواحدة مسلمة
فقولت لها وابوكي نفس الوضع فقالت نعم
فقولت لها محمد حجازي القضية الي خسرها كانت بسبب انة عاوز يغير بطاقتة
فسكتت
فقولت لها والمسيحين الذين غيروا بطايقهم من اجل الطلاق فشلوا في الرجوع الى المسيحية مرة أخرى وقدمت لها الدلائل
فسكتت
فسألتها لماذا تكذبين وتقولين ان ابوكي كان مسلم؟
فسكتت
قولت لها بصراحه أنا لا أتعجب من كذبك ولكن أتعجب أن غرفة بأكملها تصدقك
فقالت لي وانتي ليه متغاظه؟
فقولت لها لانكم تضلون الناس بالباطل
فقالت لي وكأنها معترفة بكذبهم أنتي متغاظه
فقولت لها سبحان الله الذي جعل منكم الضال المضل وجعل منا النور المنير
والان أيها المسلمين بحكم تجربتي الخاصة سألت محامي هل يتمكن المسيحي من تغير البطاقة فقال بالطبع لا
فقولت له القصه
فرد على ضاحكآ قوللها مبروك بس كيف حدث هذا وقانون مصر يمنع ذلك فقولت له هناك خمسه مليون متنصر غيروا البطايق فقال لي هاتيلي متنصر واحد قدر يغير أوراقة وانا اعتزل العمل فقولت له ولكن هذا قولهم فقال لي كذابين والكذب عندهم عادي جدآ
وفي النهاية أتمنى اكون موفقه في توصيل الحقائق للمسلمين
تعليق