يا [you] ساهم معنا لنصرة الإسلام ولو بشئ بسيط

تقليص

عن الكاتب

تقليص

معاذ عليان مسلم ولله الحمد اكتشف المزيد حول معاذ عليان
X
تقليص
يُشاهد هذا الموضوع الآن: 0 (0 أعضاء و 0 زوار)
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • معاذ عليان
    7- عضو مثابر

    عضو اللجنة العلمية
    حارس من حراس العقيدة
    عضو شرف المنتدى
    • 9 ينا, 2008
    • 1152
    • مسلم ولله الحمد
    • مسلم ولله الحمد

    يا [you] ساهم معنا لنصرة الإسلام ولو بشئ بسيط

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [you]

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وأصحابه وبعد ..

    زادت الحرب على الإسلام وزاد السب وزادت القذارة التي تخرج من كل مكان حتى دور العبادة لدى النصارى واليهود وغيرهم !!

    الكثير من المسلمين بدأوا في العمل لنصرة دينهم ولكن مازال عددنا لا يكفي وقليل , الله سبحانه وتعالى تعهد بحفظ وحي الإسلام ( القرآن والسنة ) الحجر9 , ولكن علينا أن نعمل بالأسباب فأين هذه الأسباب ؟؟

    وددت أن أنقل لكم مقالاً نُشرت على جريدة المدينة بتاريخ 1 نوفمبر 2009 تقول :
    عشرة آلاف موقع تحارب الإسلام على الشبكة العالمية للمعلومات بتمويل يزيد عن ملياري دولار لا يواجهها سوي مائتي موقع بتمويل لا يتعدي مليون دولار وهو أمر يحتاج إلي وقفة، ففي الوقت الذي يسيطر فيها الوجود الصهيوني على أجهزة الإعلام الغربية لتشويه صورة العرب والمسلمين والإساءة لدينهم ونبيهم مستغلين تكنولوجيا العصر «الانترنت» منبراً لبث أفكارهم التي تدعم الكراهية للإسلام و تحرف القرآن الكريم وتصفهم بالإرهابيين.
    ونادي علماء الدين وخبراء التكنولوجيا بخلق لوبي اليكتروني تحت اسم «الجهاد الإلكتروني» على شبكة الانترنت لرسم الصورة الحقيقية للإسلام،خاصة وأن هذه المواقع تعد حربا بالمعنى الحقيقي،فهي لا تقاس بعدد الطلقات والرصاصات ودانات المدافع،ولكن أدواتها هي الكمبيوتر ولوحة المفاتيح «الكيبورد» حيث التكنولوجيا الحديثة تخرج منها قذائف «ضالة» من مجرمي محاربة الإسلام وتشويه القرآن،حيث تحتوي تلك المواقع على كمية من الأكاذيب والإساءات عن الدين الإسلامي التي تنشر معلومات مشوهة ضمن هذه الحرب الإلكترونية منها موقع**
    org،وهو مثال حي على حملة الافتراء على الإسلام، فهذا الموقع الذي يسمى «*****» نلاحظ أن صفحته الرئيسية تتضمن موضوعات مثل:هل حفظ الله القرآن؟و ما معنى أن المسيح ابن الله؟ ومنها أن صلب المسيح حقيقة لا افتراء،أيضا موقع ***

    موقع خبيث يعتبر القرآن مجرد كتاب مثل أي كتاب تاريخ قابل للطعن فيه والنقد عليه ومعاملته وفق أساليب النقد الأدبي للكتب،كما يناقش الموقع المشبوه مزاعم ما يسمونه: «أخطاء القرآن - معجزات القرآن العلمية - البحث عن يسوع المفقود» ويقول الموقع إن معظم المسلمين لا يعرفون إلا النذر اليسير عن شخص «يسوع الناصري» التاريخي، فالقرآن يتضمن القليل عنه، ومعظم ما هو مدون فيه مجرد روايات مفصلة عن ميلاد يسوع .
    «مواقع تحارب الإسلام»

    وهناك موقع **** ومقدمة هذا الموقع تقول: «مرحبا بكم في موقع القرآن، موقع شامل لكل ما له علاقة بالقرآن، هو أول موقع لتفسير القرآن تفسيراً موضوعياً بعيداً عن الخرافة والأساطير التي امتلأ بها التراث الإسلامي، هو موقع لكل الباحثين والدارسين الذين يودون دراسة القرآن دراسة تتعدى الحدود التي رسمها المفسرون،الذين لم يجرؤوا في يوم من الأيام أن يبتعدوا عن نظرة القداسة،ورفضوا أن يخضعوا القرآن للمعايير المتبعة في نقد النصوص،ويتضمن الموقع أبوابا غريبة تشكك في القرآن أبرزها باب يسمى «أخطاء قرآنية» وبه مقارنات بين القرآن والتوراة أو الإنجيل توحي بأن القرآن به أخطاء وليس العكس؟!
    وقد بلغ الفجور والإساءة للإسلام بتدشين موقع قذر أسمته «rapsaweyat «قرآن «رابسو» وكلمة «رابسو» هي اسم لمسحوق غسيل تنتجه شركة مصرية شهيرة بغرض السخرية من القرآن الكريم وسوره وآياته عبر تأليف زنادقة هذا الموقع التبشيري يحتوى على كلمات منحطة مثل» قرآن رابسو مش قرآن محمد الفالصو»ويقول هؤلاء الزنادقة في تبريرهم لهذه السخرية من القرآن: «هدفنا الوحيد هو الدفاع عن حقوق إخواننا من المسيحيين الخاضعين للحكم الإسلامي» وأنهم يهينون الإسلام ويسخرون من تحدي الله سبحانه وتعالى للكفار،وفي الموقع أحاديث تستهزئ بالرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام.
    «المحاربة أم التجاهل»
    - ومن جانبه طالب الشيخ جمال قطب رئيس لجنة الفتوى الأسبق مشيخة الأزهر بالعمل على ضرورة مواجهة تلك المواقع تحت اسم «الجهاد الإلكتروني» مؤكداً أن هذه المواقع تحارب الإسلام مباشرة عبر الافتراء على دين الإسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم،والسعي لتشويه وتحريف القرآن بل وتأليف ما يشبه قرآن جديد - كنوع من السخرية والعياذ بالله وأخرى تحارب الإسلام بصورة غير مباشرة عبر تشويه رموزه مثل الطعن على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم أو رسم صور كاريكاتيرية مشوهة له، كما هو الحال في الرسوم الدنماركية الشهيرة أو افتراء أفلام تبث على مواقع الإنترنت الغربية تشوه الإسلام وتظهره كدين إرهابي، مثل فيلم «فتنة» الهولندي،فضلاً عن أفلام أخرى إباحية تنتجها كنائس شرقية تشوه الدعاة الكبار،موضحاً أن هناك ما لا يقل عن 10 آلاف موقع يهاجم الإسلام بتمويل يبلغ ملياري دولار،بينما لا يواجهها سوى مائتي موقع إسلامي بتمويل لا يتجاوز مليون دولار.
    - ويرى الدكتور محمد رأفت عثمان أستاذ الفقه بجامعة الأزهر أن شبكة الانترنت تلعب دوراً كبيراً وخطيراً في إفساد المسلمين،مشيراً إلى أن بث هذه الأفكار المتطرفة وإتاحتها لشباب العالم وبالأخص المسلمين لن تبعد عن أيدي اليهود خاصة وأنهم يملكون أحدث وسائل الاتصال التكنولوجية في العالم ومن مصلحتهم بث الأفكار المتطرفة لإفساد الشباب المسلم في أي بقعة على الأرض حتى يصبح الشباب فريسة سهلة لتنفيذ العمليات الإرهابية،وهو الأمر الذي يؤكد أن شبكة الانترنت أصبحت وسيلة سريعة لتفريغ الإرهابيين وهذا يعد أكبر أثر سلبي للشبكة.
    ويدعو د. عثمان الأجهزة الإسلامية الرسمية الممثلة في الأزهر الشريف والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أن تنشئ إدارة شاغلها الشاغل هو تتبع مثل هذه المواقع التي تسيء لديننا السمح بشرط أن تكون الردود على أيدي متخصصين حتى لا نترك لأعدائنا تلويث عقول الأبرياء الذين يتعاملون مع الشبكة من جميع أنحاء العالم.
    - ويقول الدكتور فاروق أبو زيد الخبير الاعلامى إن المجموعات اليهودية التي تقوم بإنشاء مواقع هدفها إبعاد غير العارفين من المسلمين من غير الملمين باللغة العربية وبالقرآن الكريم وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم عن الدين الإسلامي الصحيح بطرق شتى،وقال هناك نوعان من المواقع اللإلكترونية التي تعادي وتحارب الإسلام:أولها: المواقع التي تحارب الإسلام وتعمل على تزييف وعي المسلمين وتشويه القرآن والسنة النبوية المطهرة وثانيها: هي المواقع أو «الهاكرز» الذين يسعون لضرب المواقع الإسلامية ومنع الدعوة الإسلامية لتصبح الساحة خالية للمواقع الإباحية،أو لمواقع تشويه الإسلام.وطالب الدكتور أبو زيد بضرورة زيادة الاهتمام بالمواقع الإسلامية ودعمها. ) إنتهت المقالة .


    أخواني الإسلام يُحارب من كل الجهات من اليهود والنصارى والملحدين واللادينيين والبهائين والمجوس حتى أن بعض الأديان في الهند لا يحلق الرجل شعره إلا إذا قتل مسلم !!

    فأين نحن من نصرة ديننا ؟ إن كنت تعتمد على العدد القليل الذي يدعوا النصارى وغيرهم للإسلام فأين أنت من هذا الثواب العظيم ؟

    تذكر معي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال " لئن يهتدي بك رجلاً خير لك من الدنيا وما فيها " أين أنت !!

    أين أنت من النصارى الذين يسبون رسولك كل دقيقة لا يتركون وقتاً إلا ويعملون في الحرب على الإسلام ؟!

    أياً كانت إمكانياتك سواء وأياً كان تخصصك إن كنت دكتور فالأبحاث العلمية تنتظرك
    إن كنت مهندساً فالأبحاث الهندسية والأمور الرياضية تنتظرك وغير ذلك

    وإن كان لديك المال فساهم أخوانك المسلمين بالمال , وإن كان لديك الوقت فأقرا وتعلم حتى تسطتيع أن تدعوا سواء المسلمين أو غيرهم

    مهما كانت إمكانياتك قليلة ولكن نيتك خالصة لله عز وجل سوف تخدم دينك وتنصره , أنظر ما يقوم به النصارى من إعلانات لدينهم الباطل بالرغم من أن دعوتهم لعبادة إنسان وهو المسيح صلى الله عليه وسلم إلا أنهم يدعون له ويصرفون الأموال !! فأنظر








    _ فلو دخل أي أخ على هذا الرابط ستجد طريقة عمل إعلانات كهذه وبهذا تكون قدمت خدمة لدينك كبيرة , ملايين النصارى والمسلمين والكثير ممن يدخلون على الإنترنت يعرفون جوجل فلماذا لا نقدم لهم الإسلام يعرفوه ويدرسوه ؟
    https://www.google.com/accounts/ServiceLogin?service=adwords&cd=null&hl=ar-EG&ltmpl=adwords&passive=true&ifr=false&alwf=true& continue=https%3A%2F%2Fadwords.google.com%2Fselect %2Fgaiaauth%3Fapt%3DNone%26ugl%3Dtrue&medium=link& sourceid=awo&subid=eg-ar-et-symh


    _ وإن أردت أن تتعلم المنتدى ملئ بالكتب التي تتعلم منها والكثير من الغرف الاسلامية الصوتية تدعوا للإسلام طوال اليوم وطوال الأسبوع وطوال السنة
    http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=350342

    يا ليتنا نتحرك بسرعة ونظام وإخلاص
    والله الموفق ....
    حالياً بمعرض الكتاب إن شاء الله
    " المجهول في حياة البتول .! " للرد على زكريا بطرس والقمص عبد المسيح بسيط أبو الخير
    " من كتب التوراة ؟ " للرد على زكريا بطرس
    " البيان " للرد على الآنبا بيشوي مطران دمياط


    للرد علي زكريا بطرس وأتباعه في شبهاتهم حول الاسلام



    لا تنسونا منْ صالح دعائكم
  • عبد المنعم
    2- عضو مشارك
    • 24 سبت, 2009
    • 132
    • مهندس ميكاتروني&
    • مسلم ولله الحمد

    #2

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله يا أخى قد أثلجت قلبى بهذه الكلمات, فمنذ أن إشتركت فى هذا المنتدى و أنا أخلص النية لله تعالى وحده

    وأتمنى أن أكون من ضمن هذه الكوكبة العملاقة من الإخوة الأعضاء

    و نظرا لعدم معرفتى مسبقاً بالأديان الأخرى وقلة علمى أيضاً بالدين الإسلامى ككل

    فوجب على أن أقرأ أولا وأتعلم جيداً ما يمكّّننى من الدفاع عن ديننا الحنيف و عن أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

    وبالفعل بدأت بقرائة معظم محتويات هذا الموقع و لله الحمد أحس بتحسن كبير بفضل الله تعالى فى مستواى العلمى و الدينى

    و إن شاء الله تعالى سوف أبذل كل ما أوتيت من جهد ووقت لنصرة ديننا الحنيف

    وأسأل الله تعالى أن يعيننا على فعل ما يحب و يرضى و أن يجعلنا من جنوده فى الأرض.

    تعليق

    • زهـرة اللوتـس
      10- عضو متميز
      حارس من حراس العقيدة
      • 25 أغس, 2009
      • 1787
      • شاعرة
      • مسلمة

      #3
      الله المستعان ...

      تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ...

      هم يحاربون الإسلام بشتى الطرق ... عبر الانترنت والأقمار الصناعية إلى جانب نشاطهم على أرض الواقع مستغلين فقر وجهل بعض الفئات في مجتمعاتنا
      والموضوع يحتاج وحدةوتنظيم ونصيحة لتوجه من أراد المساعدة إلى الطريق الصحيح

      جزاك الله خيرا أستاذ معاذ ...
      ولكن الواقع والحقيقة أقسى كثيرا من بضع كلمات على السطور بل وأشد ألمًا لو رأيته بعينيك

      سلامى
      ثقتي في الله تمنحني الحياة
      أهدروا دموعي على بساط تراب الوطن
      فقلت نذرت بكائي حتى تصبح شمس الوطن
      سفكوا دمي وقالوا عاشقة تحب الوطن
      فقلت خذوا الدماء واروا بها صحاري الوطن
      قالوا الوطن بلا تراب وأنت لم يكن لكِ وطن
      فقلت جسدي من التراب .. وترابه من هذا الوطن
      فمن ترابي ابنوا الوطن
      حتى أعود لقلب الوطن
      بجد ... بحبك يا وطن

      تعليق

      • أبو حمزة
        اللجنة العلمية
        مشرف شرف المنتدى
        • 29 مار, 2007
        • 2344
        • مهندس مجاهد
        • مسلم

        #4
        بارك الله فيك يا معاذ ... جزاك الله خيراً
        أحاول بكل ما اوتيت ان ادافع عن ديننا الإسلامى الحنيف
        عل ذلك يكون عن نية حسنة ... آمين

        تعليق

        • ليلى العامريه
          0- عضو حديث
          • 3 نوف, 2009
          • 11
          • طالبه دراسات عليا
          • مسلم

          #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          جزاك الله خيرا على رسالتك.وأدعو الله أن يتقبلني ويجعلني أهلا للدعوه وأن لا أكون من المحسوبين على الأسلام فقط .وقد عزمت على السير في طريق الدعوه وأرجو من الله التيسير.والحمدلله رب العالمين

          تعليق

          • رحيق.
            1- عضو جديد
            • 2 سبت, 2009
            • 37
            • This is me life andThis is the religious
            • مسلم

            #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......الحمد للّه الذي لم يتخذ ولداً، ولم يكن له شريك في ملكه أبداً، فسبحان الذي أنزل على عبده الكتاب، وجعله تبصرةً وَذكرى لأولي الألباب، وكشف نقاب الحق عن وجه اليقين بدلائل آياته، ونصب على منصته أعلام الهداية ليحق الحق بكلماته، حتى انقطعت دون محجته حجج أقوام بظواهر شبهِها يتظاهرون، وهم {يريدونَ لِيُطْفئِوا نورَ اللّه بأفواهِهِم ويَأبَى اللّه إلاَّ أَنْ يُتِمَّ نورَه ولو كَرِه الكافرون} والصلاة والسلام على مَن سفرت معجزات نبوّته بأَحسنِ المطالع، وظهرت شعائر شريعته، فنسختْ معالِمَ الأديانِ والشرائع، أرسله مولاه بالهدى ودين الحق ليظهرَه على الدين كله، وأيده بمحكم كتابٍ أعجزَ البلغاءَ عن أنْ يأتوا بسورة من مثلِه سيدنا محمد الذي بشَّر بظهوره التوراةُ والإنجيل، وتحققت بوجوده دعوة أبيه إبراهيم الخليل، صلى اللّه عليه وعلى آله، الفائزين باتباع شريعته، السالكين منهج الإصابة في اقتفاء طريقته، وصحبه الذين وصل اللّه بالإسلام بينهم، حتى صاروا أشدّاء على الكفار رحماء بينهم.
            قال تعالى :(وَقُلْنَا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرائيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفاً) (الاسراء:104)
            كلمة لفيف تعني الشيء المجتمع و الملتف من كل مكان و اللفيف ؛ القوم يجتمعون من قبائل شتى ليس أصلهم واحدا، واللفيف ما اجتمع من الناس من قبائل شتى، واللفيف الجَمْع العظيم من أخلاط شتى فيهم الشريف والدنيء والمطيع والعاصي والقوي والضعيف[1] .
            و هذه الآية هي من الإعجاز الغيبي الذي جاء به القرآن الكريم و تدل على أن من علامات قرب قيام الساعة هو إجتماع اليهود في مكان واحد و لم يجتمع اليهود في التاريخ في مكان واحد عبر التاريخ إلا في مؤخراً في فلسطين .
            من أنبأ محمداً بهذا إنه الله خالق السماوات و الأرض .



            وأخيرااااا.أقول لا شيء أجمل وأطهر وأسعد من هذا الدين..الأسلام

            نور العقل يضيء في ليل الهوى فتلوح جادة الصواب .. فيتلمح البصير في ذلك عواقب الامور......
            The light of reason shines in the night of passion Vtlouh the right path .. Vimah seeing the consequences of things....بااااااارك الله فيكم ياااا حراس العقيدة وجعل الله الجنة مقامكم .والكوثر ماءكم والاستبراق والسندس ثيابكم..والخليل رفيقكم..بوركت وطاااب عملكم ياااااااا طيبين


            تعليق

            • وائل عبد التواب
              1- عضو جديد
              • 21 أكت, 2009
              • 56
              • موظف
              • مسلم

              #7
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              الموضوع فعلا خطير وهما بقوموا بحمله منظمة وبنفذوا خطط مسبقة موضوعة لابد من التيقظ والعمل من اجل نصرة هذا الدين الحنيف

              تعليق

              • المستعصم
                4- عضو فعال
                حارس من حراس العقيدة
                • 27 ماي, 2009
                • 664
                • Waiting 4 the next move
                • مسلم و الحمد لله

                #8
                رزقنا الله الاخلاص في القول و العمل .
                فعلا يا أخانا الكريم .. لقد بلغ بغض الناس للاسلام و اهله مبلغا .. حسبنا الله و نعم الوكيل .. أنت بمجرد ان تفتح حوار مع أجنبي تجده معبأ بالشحناء و الكراهية ! و هذا أمر عجيب أين تم شحنه بكل هذا النفور ؟ !
                هذا لابد يستدعي مضاعفة الجهد .. و الله عنده اضعاف الثواب بكرمه .. شمروا عن سواعد الجد أيها الاحبة .. مضى زمن النوم يا كرام ..
                أعرف اناس تشارك بالموبايل .. تقبل الله منا و منكم يا حراس العقيدة .. هذه عقيدة ربها هو الله و نبيها محمد و مات من أجلها أقوام صدقوا ما عاهدوا الله عليه .
                الله المستعان

                تعليق

                • زهـرة اللوتـس
                  10- عضو متميز
                  حارس من حراس العقيدة
                  • 25 أغس, 2009
                  • 1787
                  • شاعرة
                  • مسلمة

                  #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  المشاركة الأصلية بواسطة معاذ عليان
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وأصحابه وبعد ..

                  زادت الحرب على الإسلام وزاد السب وزادت القذارة التي تخرج من كل مكان حتى دور العبادة لدى النصارى واليهود وغيرهم !!

                  الكثير من المسلمين بدأوا في العمل لنصرة دينهم ولكن مازال عددنا لا يكفي وقليل , الله سبحانه وتعالى تعهد بحفظ وحي الإسلام ( القرآن والسنة ) الحجر9 , ولكن علينا أن نعمل بالأسباب فأين هذه الأسباب ؟؟

                  وددت أن أنقل لكم مقالاً نُشرت على جريدة المدينة بتاريخ 1 نوفمبر 2009 تقول :

                  أخواني الإسلام يُحارب من كل الجهات من اليهود والنصارى والملحدين واللادينيين والبهائين والمجوس حتى أن بعض الأديان في الهند لا يحلق الرجل شعره إلا إذا قتل مسلم !!

                  فأين نحن من نصرة ديننا ؟ إن كنت تعتمد على العدد القليل الذي يدعوا النصارى وغيرهم للإسلام فأين أنت من هذا الثواب العظيم ؟

                  تذكر معي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال " لئن يهتدي بك رجلاً خير لك من الدنيا وما فيها " أين أنت !!

                  أين أنت من النصارى الذين يسبون رسولك كل دقيقة لا يتركون وقتاً إلا ويعملون في الحرب على الإسلام ؟!

                  أياً كانت إمكانياتك سواء وأياً كان تخصصك إن كنت دكتور فالأبحاث العلمية تنتظرك
                  إن كنت مهندساً فالأبحاث الهندسية والأمور الرياضية تنتظرك وغير ذلك

                  وإن كان لديك المال فساهم أخوانك المسلمين بالمال , وإن كان لديك الوقت فأقرا وتعلم حتى تسطتيع أن تدعوا سواء المسلمين أو غيرهم

                  مهما كانت إمكانياتك قليلة ولكن نيتك خالصة لله عز وجل سوف تخدم دينك وتنصره , أنظر ما يقوم به النصارى من إعلانات لدينهم الباطل بالرغم من أن دعوتهم لعبادة إنسان وهو المسيح صلى الله عليه وسلم إلا أنهم يدعون له ويصرفون الأموال !! فأنظر

                  يا ليتنا نتحرك بسرعة ونظام وإخلاص
                  والله الموفق ....
                  نحن المسلمون مخلصين لله نحاول جهد قدرتنا حتى لو كانت بسيطة وفي بيئتنا المحيطة أن نكون داعين لدين الله مدافعين عنه ...
                  باذلين كل ما نملك لوجه الله
                  وأحمد الله الذي بصّرني للطريق الذي أحاول فيه بقدر استطاعتي أن أساعد غيري
                  وبقدر استطاعتي أن أرفع كلمة ربي

                  فقط أمنية بعد قراءة المقال
                  .
                  كم أتمنى أن نكون كخلية نحل موجهة
                  كل منا يعرف دوره ويأخذ مكانه الذي يجيد فيه ليفيد غافل أو يكون هدى ليهدى الله به حائر
                  أخوانى وأخواتي
                  ما قصدت قوله هم يحاربون الدين الله بكل ما أوتوا من قوة وهم على باطل
                  ونحن فقط نحتاج من يعلمنا ويشير إلينا ما هي نقاط قوتنا التي نرتكز إليها ... وكيف نكمل نقاط ضعفنا _ لأننا على الحق _
                  ليت هذا الموضوع يصل لكل مسلم ومسلمة
                  أعتذر عن الإطالة أو خروجي عن الموضوع
                  السلام عليكم
                  ثقتي في الله تمنحني الحياة
                  أهدروا دموعي على بساط تراب الوطن
                  فقلت نذرت بكائي حتى تصبح شمس الوطن
                  سفكوا دمي وقالوا عاشقة تحب الوطن
                  فقلت خذوا الدماء واروا بها صحاري الوطن
                  قالوا الوطن بلا تراب وأنت لم يكن لكِ وطن
                  فقلت جسدي من التراب .. وترابه من هذا الوطن
                  فمن ترابي ابنوا الوطن
                  حتى أعود لقلب الوطن
                  بجد ... بحبك يا وطن

                  تعليق

                  • معاذ عليان
                    7- عضو مثابر

                    عضو اللجنة العلمية
                    حارس من حراس العقيدة
                    عضو شرف المنتدى
                    • 9 ينا, 2008
                    • 1152
                    • مسلم ولله الحمد
                    • مسلم ولله الحمد

                    #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    جزاكم الله خيراً على ما كتبتموه , ولكن أرجوا أن يكون ليس مجرد كلام بل فعل ..

                    اختي ياسمين الله أعلم بالنيات , ولكن ليس كلنا مخلصين النية لله أو بعض المسلمين للأسف لا يخلصوا النية فلماذا تقولي كلنا مخلصين النية !! الله أعلم بالنيات .
                    حالياً بمعرض الكتاب إن شاء الله
                    " المجهول في حياة البتول .! " للرد على زكريا بطرس والقمص عبد المسيح بسيط أبو الخير
                    " من كتب التوراة ؟ " للرد على زكريا بطرس
                    " البيان " للرد على الآنبا بيشوي مطران دمياط


                    للرد علي زكريا بطرس وأتباعه في شبهاتهم حول الاسلام



                    لا تنسونا منْ صالح دعائكم

                    تعليق

                    • elmasy7_7byby
                      2- عضو مشارك
                      • 4 أكت, 2009
                      • 161
                      • محاسب
                      • مسلم

                      #11
                      جزاكم الله خيرا اخى الحبيب معاذ
                      اسال الله ان يوفقنا جميعا لما فيه خير الاسلام واهله
                      وبالفعل الامر يحتاج الى بذل الوقت والجهد والمال
                      اللهم استعملنا لنصرة دينك
                      امين

                      تعليق

                      • وائل عبد التواب
                        1- عضو جديد
                        • 21 أكت, 2009
                        • 56
                        • موظف
                        • مسلم

                        #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
                        لقد قراءت فى جريدة الجمهورية منذو ثلاث اواربع ايام ان سويسرا سوف تجرى استفتاء لهدم الماذن فى المساجد الاسلامية لانها رمز للحرب ومع ان عدد المسلمين الساكنين فى سويسرا حوالى 400الف مسلم الا ان هذا العدد لا يكفى لايقاف هذا العمل وبدات دعوة اسلامية لمقاطعه منتجات سويسرا نصرة لديننا الحنيف نرجو من الجميع نصرة دين الله ومقاطعه من يظهر لنا العداوة وارجو كل من يعرف منتج سويسرى يباع فى الدول العربيه ان يرسل لى اسمه وصورته ان امكن وسوف نقوم بعمل صفحة على الانترانيت لتعريف المسلمين بتلك المنتجات ومقاطعتها نرجو نشر الموضوع فى المنتديات وعلى الايميلات وبين الاصدقاء نصرة لديننا الحنيف قد لا يكون هنا مكان ولا مجال ذلك الكلام ولكن من باب نصر الدين فى كل مكان

                        تعليق

                        • داليا أمة الله
                          4- عضو فعال

                          حارس من حراس العقيدة
                          • 7 نوف, 2009
                          • 650
                          • -
                          • مسلمة

                          #13
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          جزاكم الله خيرا الأخ كاتب الموضوع لأخذك بيدنا فى أول خطوات الطريق فهى غالبا ما تكون مبهمة للبعض

                          ليس غريبا أن يُحارب الاسلام فهذه سنة الله فى الكون
                          فالحق دائما مكروه ومحقود على أهله من قٌبل غير المسلمين

                          أنا الأن بدأت فى وضع اعلان لموقع طريق الايمان الانجليزى وهذا المنتدى المبارك
                          ونسأل الله ألا يحرمنا جميعا الأجر
                          ويرزقنا الخلاص فى القول والعمل

                          ونتعاون دائما على البر والتقوى

                          "ولا عجب أن يعتبروا مآذن المساجد رمزاً للحرب"

                          اللهم اجعلنا جميعا هداة مهتدين ولدينه خادمين
                          (( يُعرف الرجال بالحق
                          ولا يُعرف الحق بالرجال ))

                          تعليق

                          • زهـرة اللوتـس
                            10- عضو متميز
                            حارس من حراس العقيدة
                            • 25 أغس, 2009
                            • 1787
                            • شاعرة
                            • مسلمة

                            #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            المشاركة الأصلية بواسطة معاذ عليان
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            جزاكم الله خيراً على ما كتبتموه , ولكن أرجوا أن يكون ليس مجرد كلام بل فعل ..

                            اختي ياسمين الله أعلم بالنيات , ولكن ليس كلنا مخلصين النية لله أو بعض المسلمين للأسف لا يخلصوا النية فلماذا تقولي كلنا مخلصين النية !! الله أعلم بالنيات .
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            أنا بعتذر .... فقط للتوضيح وحتى لا أخرج عن سياق الموضوع
                            عندك حق في تعقيبك على كلامي.. وكان سوء تعبير منى
                            استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
                            ثقتي في الله تمنحني الحياة
                            أهدروا دموعي على بساط تراب الوطن
                            فقلت نذرت بكائي حتى تصبح شمس الوطن
                            سفكوا دمي وقالوا عاشقة تحب الوطن
                            فقلت خذوا الدماء واروا بها صحاري الوطن
                            قالوا الوطن بلا تراب وأنت لم يكن لكِ وطن
                            فقلت جسدي من التراب .. وترابه من هذا الوطن
                            فمن ترابي ابنوا الوطن
                            حتى أعود لقلب الوطن
                            بجد ... بحبك يا وطن

                            تعليق

                            • داليا أمة الله
                              4- عضو فعال

                              حارس من حراس العقيدة
                              • 7 نوف, 2009
                              • 650
                              • -
                              • مسلمة

                              #15
                              للأسف عمل الاعلان غير مجانى وهذا شئ لم انتبه له

                              ولا تتوفر لدى وسيلة الدفع وربما أمكن فى المستقبل ان شاء الله

                              وان شاء أدخل فى "المجاهدة الالكترونية" بطرق أخرى


                              والله المستعان
                              (( يُعرف الرجال بالحق
                              ولا يُعرف الحق بالرجال ))

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة كريم العيني, منذ 3 أسابيع
                              ردود 0
                              32 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة كريم العيني
                              بواسطة كريم العيني
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 16 ماي, 2024, 01:18 ص
                              ردود 0
                              18 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                              ابتدأ بواسطة وداد رجائي, 13 ماي, 2024, 08:21 م
                              رد 1
                              39 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وداد رجائي
                              بواسطة وداد رجائي
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 4 ماي, 2024, 02:25 ص
                              ردود 0
                              41 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                              ابتدأ بواسطة *اسلامي عزي*, 13 أبر, 2024, 11:20 م
                              رد 1
                              60 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة *اسلامي عزي*
                              بواسطة *اسلامي عزي*
                              يعمل...