موسوعه من عشرات البرامج التى تحمى اولادنا من المواقع الاباحيه وتتابعهم فى غيابك

تقليص

عن الكاتب

تقليص

مجاهد اكتشف المزيد حول مجاهد
X
تقليص
يُشاهد هذا الموضوع الآن: 0 (0 أعضاء و 0 زوار)
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مجاهد
    3- عضو نشيط
    • 26 مار, 2008
    • 447

    موسوعه من عشرات البرامج التى تحمى اولادنا من المواقع الاباحيه وتتابعهم فى غيابك

    المقدمة:-
    الحمد لله رب العالمين.. والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم).. ثم أما بعد:-

    الرجاء قراءة المقدمة بعناية فهي أهم من الشروح ذاتها .. إن لم يكن عندك وقت لقراءتها فقم بحفظ الصفحة واقرأ المقدمة لاحقاً باهتمام وكذلك التوصيات والخاتمة



    أحبتي ورياحيني damas.. أحيكم جميعا بتحية الإسلام.. فالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته وطيب صلواته..


    أقدم بين يدي منتدانا العزيز الغالي (منتدى damas) – وعزة ربي أعز منتدى على قلبي -، أقدم لكم اليوم موسوعة طالما أجهدت وتعبت في تحضيرها وإخراجها بهذا الشكل.. وهي ثمرة شهر متواصل من العمل الدؤوب.. أحسب أنني أبتغي بهذا العمل وجه الله ربي العالمين.. راجيا أن ينفعني به يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.. وسيكون آخر عمل وآخر شرح وآخر موضوع أقدمه بين يدي هذه المنتدى المبارك فأرجو المعذرة لهذا القرار - قرار رحيلي النهائي -


    اتخذت قراري.. وعزمت أمري.. وشددت يدي بحبل الله المتين.. وقررت أن أبذل جهدي في عمل أضخم موسوعة – فيما أحسب – عبر شبكة الإنترنت تخص موضوع (صد وحجب وحظر المواقع الإباحية – وكيفية التعامل باحتراف مع هذه البرامج لصد بما نسبته 95 % من هذه المواقع.. وأنا كفيل بما أقول.





    موضوعي هذا أصلا يمثل اثني عشر موضوعا في موضوع واحد..
    يعني شامبو هيد آند شولدرز بس 12 في 1.. مو 2 في 1 ..
    ولن يقتصر فقط على الجانب الحاسبي البرمجي.. كلا.. بل سأضمنه لمساتي الدعوية.. لكي تعم الفائدة.. فإن أعظم برنامج يحجب لك المواقع الإباحية من جهازك هو برنامج (تقوى الله رب العالمين).. تغنيك عن كل برامج الحجب.. وباستخدام اللمسات الدعوية في هذا الموضوع تكون قد ضربت عصفورين بحجر كما يقولون.. العصفور الأول أنك تمكنت من حجب هذا الموقع الإباحي.. والعصفور الثاني أنك تستطيع توجيه كل من يحاول تصفح هذه المواقع إلى الخير.. وذلك بترك رسالة دعوية كما سترى في الشرح.. فتوجهه إلى ترك هذا العمل المشين.. وتذكره بتقوى الله تعالى.





    الهدف من هذه عمل الموسوعة الذهبية.. لطرق الحماية والوقاية من شر المواقع الإباحية ؟!
    شبكة الإنترنت مليئة بالمخاطر الأمنية المتعددة النواحي والاتجاهات
    يجب عليك أن تؤمن بشعار واحد وهو
    الوقاية خير من العلاج
    من الأفضل لك بل ومن الواجب عليك أن تقوم بحجب المواقع الإباحية في حاسوبك وشبكتك أفضل لك من أن تعالج الآثار المدمرة الناتجة عنها



    س: تعتبر المواقع الإباحية من أكبر الأخطار على أجهزة الكمبيوتر لماذا ؟
    جـ:
    1- تمتلئ بالفيروسات والتروجان ( أحصنة طروادة ) Virus & Trojan Horse
    2 - تقوم هذه المواقع بتحميل برامج تجسس في جهازك وتستغل ActiveX لتثبيت وتشغيل هذه البرامج
    هذا من ناحية خطرها على أجهزة الكمبيوتر وبالتالي على الشبكة بكاملها
    هناك خطر أعظم وهو الخطر على الإنسان المسلم صغيرا وكبيرا ذكر أم أنثى
    يكفي أن أذكر قول الله عز وجل
    ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ )





    مواضيع شروحات هذه الموسوعة الذهبية:-
    1- شرح البرامج الفردية التي لابد من تثبيتها على كل جهاز لصد المواقع الإباحية.. وسأتناول فيها 6 برامج كلها جديدة وباعتقادي لم يتم تناولها بالشرح من ذي قبل (وقد انتقيت أروع برامج في هذا المجال والتجربة أكبر برهان).



    والبرامج هي ChildProtector v2.0.0.5 – net nanny 5.1 – naomi family safe internet -Anti-Porn v7.2.8.19 طبعا هذه نسخة جديدة جدا وتختلف اختلافا كبيرا عن سابقاتها – chilparentalcontrol شرح مفصل له وكامل – AWAL AMAN وهو برنامج خاص لتشفير أي صورة إباحية ترد على مواقع الإنترنت قوي جدا .



    2- شرح البرامج التي تمكنك من حجب المواقع الإباحية عن طريق الجهاز الرئيس (السيرفر) دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على كل جهاز.. كان بودي شرح هذا البرنامج بنفسي ولكنني وجدت أحد الأخوة الأفاضل قد كفى ووفى في شرح هذا البرنامج فاقتصرت على نقل الموضوع.
    والبرنامج هو (SurfControl Web Filter)



    3- شرح كيفية حجب الرسائل الإباحية التي تأتي عن طريق الإيميل (اكتفيت بنقل الموضوع ولكن كان يحتاج إلى شيئا من لمسات وإضافات فزدت عليه زيادات مهمة جدا).



    4- شرح برنامج لاكتشاف المواد الإباحية على الحاسوب (صوتية أو مرئية أو نصية أو غير ذلك).. يعني فرضنا أن مستخدم حاسوبك لم يستطع تصفح أي موقع إباحي.. وبكنه جاء بمواد إباحية من أسطوانة أو فلاش أو غير ذلك ووضعها على حاسوبك وغير أسمائها.. فهذا البرنامج يستطيع اكتشافها لك بكل سهولة حتى لو تم تغير أسمائها وامتداداتها.
    والبرنامج هو (SNITCH V.1.30)



    5- شرح برامج لمراقبة جهازك أثناء غيابك.. ومتابعة أوضاع مستخدميه.. لكشف محاولة تصفح مواقع إباحية.. ومعالجة هذا الأمر دعويا.. وسأتناول برنامجين ما أقوى البرامج في هذا المجال.. أحدهما شرحته جديدا.
    والبرنامجان هما Spector Pro 5.0 الرائع في هذا المجال - SpyAgent5FULL الأروع في هذا المجال.


    أحبتي الكرام فاصل قصير نتابع بعده المسير.. فلا تنس ذكر الله

    راصد التنصير فى بلاد المسلمين
    http://lalltansir.maktoobblog.com

  • مجاهد
    3- عضو نشيط
    • 26 مار, 2008
    • 447

    #2
    أهلا بكم مجددا أحبتي في الله


    إشارات على الطريق .. لمستخدمي الإنترنيت

    1- لا شك أحبتي أن شبكة الإنترنت كأغلب الوسائل التقنية في عصرنا الحديث.. تعتبر من الأسلحة ذوات الحدين.. فيمكن استخدامها فيما يرضي الله تعالى.. ويمكن فعل عكس ذلك.. ولا شك كذلك.. أنها تمتلئ بالمخاطر التي قد تودي بصاحبها إلى هاوية الضلال والفساد.. أظنكم قد عرفتم ما أقصد..
    نعم أقصد المواقع الإباحية ال***ية التي طالما عصفت بأبناء الأمتين الإسلامية والعربية خاصة.. ولكم هتكت من ستر.. وصدت ناسكا عن عبادته.. وكم كانت سببا في سقوط شباب وبنات من أبناء المسلمين في أوحال الرذيلة.. اللهم فاسترنا ولا تفضحنا.



    2- نعم أعترف أن المواقع الإباحية في ازدياد كل يوم.. فالإنترنت يعج بمئات الآلاف من هذه المواقع.. وفكرة حجب هذه المواقع عن طريق برامج حجب المواقع الإباحية وجمع عناوينها جهد يكاد لا يمثل شيئا في طريق ازديادها.. ولكن من خلال هذه الموسوعة سنستفيد خبرات ومزايا من هذه البرامج التي تقوم بهذا العمل لصد المواقع الإباحية ما أمكن.. وستعرف من خلال الشرح.. أنك ستستطيع بإذن الله تعالى حجب أكثر من 95 % من هذه المواقع المشينة.. عربية كانت أم غير عربية.



    3- نوصي كل مستخدم لشبكة الإنترنت بتقوى الله العظيم.. فالتقوى كما ذكرت آنفا أعظم درع وأنجع برنامج لحب المواقع الإباحية بنسبة 100 % بلا أدنى شك.. ولتتذكر عزيزي متصفح الإنترنت.. أن الله تعالى قادر عليك كل وقت وحين.. وأن الموت نازل بساحتك لاشك في ذلك ولا ريب.. إذ ما على الموت صغير ولا كبير.. وتذكر بأن الله تعالى قد يأمر ملك الموت بقبض روحك وأن تحاول أن تعصي الله تعالى.. وتحاول فتح المواقع الإباحية.. فبم ستجيب ربك عندئذ لما تلقاه.. واعلم أنه من ترك شيئا لله تعالى عوضه الله تعالى خيرا منه في الدنيا والآخرة.. فلاشك أن الله تعالى سيبدل من ترك تصفح هذه المواقع الإباحية.. سيبدله بزوجة صالحة في هذه الدنيا تسر قلبه وتسعد خاطره.. والعكس كذلك.. وأما في الآخرة فنساء حسناوات كريمات جميلات.. الواحدة منهن.. كلامها رخيم وقدرها عظيم.. لسانها ساحر وجفنها فاتر.. وبهاؤها باهر ودلالها ظاهر.. فبادر بادر..


    راصد التنصير فى بلاد المسلمين
    http://lalltansir.maktoobblog.com

    تعليق

    • مجاهد
      3- عضو نشيط
      • 26 مار, 2008
      • 447

      #3
      فرضنا جدلا.. أن من أطفالك طفلا.. تصفح موقعا مشينا نذلا.. فماذا ستفعل ؟!


      قد صدق رسول الله (صلى الله عليه وسلم) حين قال والحديث صحيح:- " إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم في العروق ".. وقد أقسم بالله تعالى ليغوين عباد الله تعالى إلا المُخْلَصين منهم.. فما منا من أحد إلا وله نزوة.. ولو رحنا نفترض جدلا أن أحد من أنت مسؤول عنهم وهو من رعيتك.. سواء أكنت أبا في المنزل.. أو مديرا في مؤسسته.. أو صديقا في العمل.. أو غير ذلك.. ثم اكتشفت أن أحد هؤلاء (طفلا أو صديقا أو عاملا) قد أساء استخدام شبكة الإنترنت وتصفح مواقع إباحية.. فيا ترى ماذا أنت فاعل ؟!



      في هذه الأسطر سنحاول سويا حل هذه المشكلة دعويا وبرمجيا.. أم البرمجي فسأرجأ الحديث عنه حتى نصل إلى شرح هذه البرامج في باقي هذه الموسوعة.. أما الآن فتعال نتعاون في حل هذه المشكلة دعويا.. فحلها دعويا أعظم من حلها برمجيا.. فبالدعوة تغرس في قلبه تقوى الله تعالى.. فإذا ما غرست التقوى في قلبه.. فأن على يقين بأنك بعد ستطمئن بعد تركك له أن لن يعاود فعل ذلك حتى لو لم تثبت على حاسوبك أي برنامج لحجب المواقع.. لماذا ... لأن التقوى قد تمكنت من قلبه.. ولكن الاحتياط واجب.


      1- أولا لابد من تنشأة الطفل تنشأة ترضي الله رب العالمين.. فإن كل شيء يرجع إلى مسألة التنشأة الأولى.. وصدقوني يا جماعة الخير.. لو أن كل واحد منا أنشأ أبنائه على ذلك.. فمهما لعبت به النزوات وعصفت به الشهوات لا قدر الله.. فأنا على يقين بأنه لابد أن تأتي اللحظة التي يؤوب فيها إلى الخير ويذكر عهده الأول.. والسبب النشأة الأولى بعد فضل الله تعالى.. إلا أن يكون ممن ختم على قلبه والعياذ بالله.



      2- إن لم يكن طفلا.. كأن يكون مثلا موظفا عندك في الشركة أو المؤسسة أو غير ذلك.. لا بأس بالتذكير بتقوى الله رب العالمين في السر والعلن والتلطف يف الدعوة إلى الله تعالى.. ليس لأجل أننا نخون أو نشكك.. كلا.. وإنما هي من باب " وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ".



      3- هب أنك اكتشفت أن طفلك أو الموظف عندك في مؤسستك قد تصفح موقعا غير ملتزم.. فبالله عليك لا يتسحوذن الغضب على قلبك.. ولا يطيش عقلك.. صحيح أننا لابد أن نغضب لأجل أن واحد من محارم الله تعالى قد انتهكت.. حاول معالجة هذه القضية بكل رفق وروية.. فوالله ما كان الرفق في شيء إلا زانه.. وما نزع من شيء إلا شانه.



      4- أقول لك خير إن شاء الله تعالى.. ستقول لي:- من وين بدو يكون الخير ؟!! أقول لك:- أن تحمد الله تعالى أن سخر لك هذه البرامج (برامج الحجب – برامج المراقبة والتجسس على جهزك أثناء غيابك – وغير ذلك).. احمد الله تعالى أنه قد سخرها في خدمتك.. ومنَّ عليك باكتشاف تصفحهم للمواقع الإباحية في غيابك.. فاستطعت عن طريق هذه البرامج كشف هذه المحاولات.. فتعالج الأمر عندئذ بكل حلم ولين ورفق.. "ولو كنت فظا غليظا لانفضوا من حولك".. نعم احمد الله أن يسر لك هذه البرامج.. واكتشفت عن طريقها هذا الأمر لمعالجته قبل أن يستفحل.. وإلا كان لولا قدر الله ثم وجود مثل هذه البرامج ستقع مصائب أكبر وأعظم من تصفح موقع إباحي.. وأنت تعرف ما أقصد.



      5- أن يتذكر – من يستخدم هذه البرامج - أننا كلنا بشر نصيب ونخطئ.. وقد يخطئ أحد أبنائنا أو إخواننا ويسيء استخدام الحاسب الآلي.. أو يتصفح مواقع غير أخلاقية.. أو غير ذلك.. نظل بشراً – نصيب ونخطئ -.. فإن وقع خطأ وحدثت إساءة لاستخدام الحاسب في غيابك.. بالله عليك.. لا تتعامل بغلظة وجفاء.. بل تعامل مع الموقف بكل حكمة وأناة.. وعالج الخطأ بالحلم.. فهو أنفع وأنجع.. وإياك والغضب.. واحمد الله أن يسر لك هذا البرنامج وهذا الشرح.. ووصل الأمر إلى هذا الحد.. قبل انجرار مسيء استخدام الحاسوب إلى أكثر من ذلك.. وأذكرك الحكمة الحكمة.







      ملاحظتان مهمتان جدا:-
      1- (كل إنسان خطاء.. وهذا لا يعني أنني أسوغ لمن أراد متابعة الحرام فعله أو أنني أبرر له ذلك كلا.. ولكن احذر (لابد من الستر على المسلمين.. ودعوتهم بالحكمة والموعظة الحسنة....).



      2- ألا يستخدم هذه البرامج إلا فيما يرضي الله تعالى.. لا لتسجيل المواقف والنقاط على العباد لكي يذلهم بها.. ويتخذها فضيحة.. فليس هذا هو مقصد طرح هذه البرامج.. وإنما هو وضع اليد على الخلل في استخدام الحاسب الآلي فيما يسيء.. ومعالجته بحكمة بالغة.

      راصد التنصير فى بلاد المسلمين
      http://lalltansir.maktoobblog.com

      تعليق

      • مجاهد
        3- عضو نشيط
        • 26 مار, 2008
        • 447

        #4
        سنتعلم في هذه الشروحات كيفية حفظ جهازك من المواد الإباحية سواء أكانت قادمة من الإنترنت على حاسوبك أو من خارج الحاسوب (أسطوانة أو فلاش).. طبعا لابد على الأقل من كل قسم من أقسام الشروحات أن تثبت برنامجا منه على حاسوبك.. لضمان معالجة كل شيء إباحي.




        القسم الأول شرح برامج المراقبة ::: لقطع الطرق على الأحاديث الكاذبة

        القسم الأول:- (البرنامج الأول) شرح أول برنامج من برامج المراقبة Spector Pro 5.0 (المراقب الأمين)
        لاشك أنك تمتلك جهاز حاسوب في بيتك أو في مؤسستك.. وتريد أن تطمئن أن شيئا غير مرغوب فيه لا تريد أن يكون على حاسوبك.. وأن هناك أمورا شخصية تريد متابعتها في غيابك.. خاصة إذا كان حاسوبك الذي تمتلكه يستخدمه أكثر من شخص.. في هذا القسم ستجد الحل بإذن الله تعالى.. فهذا القسم ضمنته شرح برنامجين رائعين لمتابعة كل صغيرة وكبيرة تحصل على حاسوبك الشخصي في أثناء غيابك.. فهذان البرنامجان لديهما القدرة على حفظ أرشيف كامل بكل المواقع التي تم تصفحها عبر شبكة الإنترنت في غيابك.. إضافة أنهما يستطيعان إطلاعك على كل حرف تمت كتابته بواسطة لوحة المفاتيح (الكيبورد).. رصد كل ما تجري كتابته في الشات (مسانجر الهوتميل – الياهو وغير ذلك).. الاطلاع التام على كل رسائل البريد المستقبلة والمرسلة.. إضافة إلى ذلك تصوير الشاشة في غيابك كل دقيقة وكل هذه الأشياء تسجل بالوقت والتاريخ واسم المستخدم.. مما يعتبر أنه جاسوس ينبيك عن كل شاردة وواردة في غيابك.. ولول حاول مستخدم حاسوبك الكذب عليك.. فسيفضح هذان البرنامجان كذبه عليك.. لأنهما سيخبرانك بالأدلة الموثقة بما فعله في غيابك.



        تعالواْ بنا الآن لشرح البرنامج الأول منهما ثم نعرج بعده على الآخر..

        اسم البرنامج:- Spector Pro 5.0
        حجم البرنامج:- 2.75 ميجا بايت
        وظيفته:- مراقبة جهازك بالكامل في غيابك.. وتصوير الشاشة بالفيديو وتستطيع عرض مشاهد ما تم عمله على جهازك في غيابك.. وهذه الخصيصة يتميز بها هذا البرنامج عن غيره من البرامج في نفس وظيفته.. هذا يعرض بالفيديو وأما غيره فيلتقط صورا فقط.
        عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 20 صورة

        رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

        http://hyperupload.com/download/0215...ector.rar.html



        أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

        3

        2

        1

        صفر

        انطلق

        1-
        2-
        3-
        4-
        5-
        6-
        7-
        8-
        9-
        10-
        11-

        12-
        13-
        14-
        15-
        16-
        17-
        18-
        19-
        20-


        انتهى شرح البرنامج الأول من قسم شروح برامج المراقبة .. سننتقل في الدرس الثاني من قسم شروح برامج المراقبة إلى شرح برنامج SpyAgent5FULL الجاسوس السري.. انتظرني بعد قليل.. ولا تنس ذكر الله تعالى

        راصد التنصير فى بلاد المسلمين
        http://lalltansir.maktoobblog.com

        تعليق

        • مجاهد
          3- عضو نشيط
          • 26 مار, 2008
          • 447

          #5
          أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

          ولا نزال مع
          القسم الأول شرح برامج المراقبة ::: لقطع الطرق على الأحاديث الكاذبة


          القسم الأول:- (البرنامج الثاني) شرح ثاني برنامج من برامج المراقبة SpyAgent5FULL (الجاسوس السري)



          اسم البرنامج:- SpyAgent5FULL كامل
          حجم البرنامج:- 1.94 ميجا بايت
          وظيفته:- مراقبة جهازك بالكامل في غيابك.. وغير ذلك الكثير الكثير

          عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 27 صورة

          رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

          http://hyperupload.com/download/024d...spyyy.rar.html





          أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

          3

          2

          1

          صفر

          انطلق


          1-

          2-

          3-

          4-

          5-

          6-

          7-

          8-

          9-

          10-

          11-

          12-


          13-

          14-

          15-

          16-

          17-

          18-

          19-

          20-

          21-

          22-

          23-

          24-

          25-

          26-

          27-


          انتهى شرح البرنامج الثاني من قسم شروح برامج المراقبة .. سننتقل في القسم الثاني
          وقسم شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية
          .. انتظرني بعد قليل.. ولا تنس ذكر الله تعالى

          __________________

          راصد التنصير فى بلاد المسلمين
          http://lalltansir.maktoobblog.com

          تعليق

          • مجاهد
            3- عضو نشيط
            • 26 مار, 2008
            • 447

            #6
            أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

            القسم الثاني
            شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


            القسم الثاني:-
            (البرنامج الأول) شرح أول برنامج من برامج قهر المواقع الذاتية ChildProtector v2.0.0.5 (السبيكة الذهبية)

            أروع برنامج وقعت عليه عيناي بخصوص صد وحجب بل وقهر المواقع الإباحية إنه العملاق ChildProtector v2.0.0.5 (والذي أطلق عليه أنا برنامج السبيكة الذهبية)

            برنامج جديد متألق عملاق قوي شرس عنيد بكل ما تعنيه الكلمة.. مميزاته ولا أروع.. تعالواْ بنا نتعرف عليه عن قرب



            اسم البرنامج:- ChildProtector v2.0.0.5 كامل بفضل الله تعالى
            حجم البرنامج:- 11.6 ميجا بايت
            وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. ما يميزه عن البرامج التي من ***ه (يعني من نفس النوع) هو التالي:- به عناوين بمئات الآلاف من المواقع الإباحية التي يستطيع صدها وحجبها.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.. يستطيع إيقاف عمل برامج الشات وغيرها من البرامج والألعاب وأي شيء تريد.. يستطيع حذف مخلفات الإنترنت وغير ذلك الكثير الكثير.. جربته وجدته من أروعها على الإطلاق.. وأروع ما في الموضوع أن التعامل معه سهل جدا جدا.



            ملاحظة خاصة ومهمة جدا جدا حول البرنامج:-
            أنه وأغلب برامج الحجب.. لا تتعامل ولا تحجب إلا من يستخدم متصفح Internet Explorer.. أما غيرها من المتصفحات فلا تقدر على حجب المواقع الإباحية حتى أبسطها.. ولكن بهذا البرنامج تستطيع تجاوز هذه الأزمة كما سترى عند شرح صورة رقم ().. وهذا أهم ما في الموضوع.. يستطيع تصوير الشاشة لك في أثناء غيابك راااااااااااااااااااااااائع.



            رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

            http://files.a1tech.com/files/childprotector.exe

            SERIAL:
            Name: www.wareforum.com
            Serial: 4403607002830410



            أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

            3

            2

            1

            صفر

            انطلق

            عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 59 صورة

            1-

            2-

            3-

            4-

            5-

            6-

            7-

            8-

            9-

            10-

            11-

            12-

            13-

            14-

            15-

            16-

            17-

            18-

            19-

            20-

            21-

            22-

            23-

            24-

            25-

            راصد التنصير فى بلاد المسلمين
            http://lalltansir.maktoobblog.com

            تعليق

            • مجاهد
              3- عضو نشيط
              • 26 مار, 2008
              • 447

              #7
              26-

              27-

              28-

              29-

              30-

              31-

              32-



              الآن قم بتحميل الصورة التالية من الرابط التالي واحفظها على سطح المكتب باسم base ثم تابع الخطوات التالية





              33-

              34-

              35-

              36-

              37-

              38-

              39-

              40-

              41-

              42-

              43-

              44-

              45-

              46-

              47-

              48-

              49-

              50-

              51-

              52-

              53-

              54-

              55-

              56-

              57-

              58-

              59-



              انتهى شرح البرنامج الأول من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية.. سننتقل في الدرس الثاني من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح برنامج chilparentalcontrol البرنامج (الذكي الخارق).. انتظرني بعد قليل..
              ولا تنس ذكر الله تعالى
              __________________

              راصد التنصير فى بلاد المسلمين
              http://lalltansir.maktoobblog.com

              تعليق

              • مجاهد
                3- عضو نشيط
                • 26 مار, 2008
                • 447

                #8
                القسم الثاني
                شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية

                القسم الثاني:-
                (البرنامج الثاني) شرح ثاني برنامج من برامج قهر المواقع الذاتية chilparentalcontrol البرنامج (الذكي الخارق)

                من البرامج القوية جدا في حجب المواقع الإباحية.. إنه برنامج chilparentalcontrol البرنامج (الذكي الخارق) فرنسي ال***ية وقوائمه كذلك.. (والذي أطلق عليه أنا البرنامج الذكي الخارق)




                اسم البرنامج:- chilparentalcontrol كامل بفضل الله تعالى.
                حجم البرنامج:- 1.34 ميجا بايت
                وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.. يستطيع إيقاف عمل برامج الشات وغيرها.



                رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

                http://hyperupload.com/download/02ff...child.rar.html




                أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                3

                2

                1

                صفر

                انطلق

                عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 18 صورة

                1-

                2-

                3-

                4-

                5-

                6-

                7-

                8-

                9-

                10-

                11-

                12-




                الآن قم بتحميل الصورة التالية من الرابط التالي واحفظها على سطح المكتب باسم site interdit ثم تابع الخطوات التالية



                13-

                14-

                15-

                16-

                17-

                18-

                انتهى شرح البرنامج الثاني من قسم شروح برامج حجب المواقع.. سننتقل في الدرس الثالث من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح برنامج net nanny 5.1 (مربية الأطفال الصافية).. انتظرني بعد قليل..
                ولا تنس ذكر الله تعالى

                __________________


                راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                http://lalltansir.maktoobblog.com

                تعليق

                • مجاهد
                  3- عضو نشيط
                  • 26 مار, 2008
                  • 447

                  #9
                  أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                  القسم الثاني
                  شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


                  القسم الثاني:-
                  (البرنامج الثالث) شرح ثالث برنامج من برامج قهر المواقع الذاتية net nanny 5.1 برنامج (مربية الأطفال الصافية)

                  هذا البرنامج جاء ليقول لك:- انس شيئا اسمه مواقع إباحية.. لضخامة العناوين التي يحتويها لصد المواقع الإباحية..



                  اسم البرنامج:- net nanny 5.1 كامل بفضل الله تعالى.
                  حجم البرنامج:- 17.8 ميجا بايت
                  وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.. يستطيع إيقاف عمل برامج الشات وغيرها.



                  رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

                  http://members.lycos.co.uk/stscom/NNFull.rar




                  أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                  3

                  2

                  1

                  صفر

                  انطلق

                  عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 37 صورة


                  1-

                  2-

                  3-

                  4-

                  5-

                  6-

                  7-

                  8-

                  9-

                  10-

                  11-

                  12-

                  13-

                  14-

                  15-

                  16-

                  17-

                  18-

                  19-

                  20-

                  21-

                  22-

                  23-

                  24-

                  25-



                  الآن قم بتحميل الصورة التالية من الرابط التالي واحفظها على سطح المكتب باسم nnbp ثم تابع الخطوات التالية








                  26-

                  27-

                  28-

                  29-

                  30-

                  31-

                  32-

                  33-

                  34- ستخرج رساله تقول محجوب واتقى الله

                  35-

                  36-

                  37-




                  انتهى شرح البرنامج الثالث من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية.. سننتقل في الدرس الرابع من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح برنامج Anti-Porn v7.2.8.19 (قاهر الإباحية).. انتظرني بعد قليل..
                  ولا تنس ذكر الله تعالى

                  راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                  http://lalltansir.maktoobblog.com

                  تعليق

                  • مجاهد
                    3- عضو نشيط
                    • 26 مار, 2008
                    • 447

                    #10
                    أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                    القسم الثاني
                    شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


                    القسم الثاني:-
                    (البرنامج الرابع) شرح البرنامج الرابع من برامج قهر المواقع الذاتية Anti-Porn v7.2.8.19 (قاهر الإباحية)

                    هذا البرنامج طلته البهية وشاشته الزرقاء الرئيسة الصافية جاء ليقول لك:- لا تقلق ضيف عزيز أنا (قاهر الإباحية والعهر المحرم).



                    اسم البرنامج:- Anti-Porn v7.2.8.19 (قاهر الإباحية).. يحتاج إلى مفتاح تسجيل.. سأحاول البحث عنه.
                    حجم البرنامج:- 3.45 ميجا بايت
                    وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.. يستطيع إيقاف عمل برامج الشات وغيرها.





                    رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

                    http://hyperupload.com/download/0225....8.19.rar.html





                    أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                    3

                    2

                    1

                    صفر

                    انطلق

                    عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 25 صورة

                    1-

                    2-

                    3-

                    4-

                    5-

                    6-

                    7-

                    8-

                    9-

                    10-

                    11-

                    12-

                    13-

                    14-

                    15-

                    16-

                    17-

                    18-

                    19-

                    20-

                    21-

                    22-

                    23-

                    24-

                    25-




                    انتهى شرح البرنامج الرابع من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية.. سننتقل في الدرس الخامس من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح برنامج naomi family safe internet (نعومي العائلية الآمنة).. انتظرني بعد قليل..
                    ولا تنس ذكر الله تعالى

                    __________________

                    راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                    http://lalltansir.maktoobblog.com

                    تعليق

                    • مجاهد
                      3- عضو نشيط
                      • 26 مار, 2008
                      • 447

                      #11
                      أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                      القسم الثاني
                      شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


                      القسم الثاني:-
                      (البرنامج الخامس) شرح البرنامج الخامس من برامج قهر المواقع naomi family safe internet (نعومي العائلية الآمنة)

                      برنامج لا بأس به لقمع المواقع الإباحية.. صغير وفنان تعالواْ نتعرف عليه عن قرب



                      اسم البرنامج:- naomi family safe internet (نعومي العائلية الآمنة)
                      حجم البرنامج:- 1.36 ميجا بايت
                      وظيفته:- حجب وقهر وصد المواقع الإباحية هو مقاتل بشكل شرس.. يتمتع بخاصية حجب الكلمات الإباحية وهذه هي المعول عليها كثيرا في صد كل المواقع الإباحية.



                      رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

                      http://www.scanwith.com/download_soft.php?d=1273&s=859




                      أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                      3

                      2

                      1

                      صفر

                      انطلق

                      عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 9 صور

                      1-

                      2-

                      3-

                      4-

                      5-

                      6-

                      7-

                      8-

                      9-




                      انتهى شرح البرنامج الخامس من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية.. سننتقل في الدرس السادس من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح خاصية حجب المواد الإباحية ببرنامج الجدار الناري Outpost firewall انتظرني بعد قليل..
                      ولا تنس ذكر الله تعالى

                      __________________


                      راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                      http://lalltansir.maktoobblog.com

                      تعليق

                      • مجاهد
                        3- عضو نشيط
                        • 26 مار, 2008
                        • 447

                        #12
                        أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                        القسم الثاني
                        شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


                        القسم الثاني:-
                        (البرنامج السادس) شرح البرنامج السادس من برامج قهر المواقع الإباحية إنه العملاق الجدار الناري الشهير
                        اسم البرنامج:- (Outpost firewall)
                        حجم البرنامج:- () ميجا بايت
                        وظيفته:- (جدار ناري وقادر على فلترة المواقع)
                        رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-

                        http://www.agnitum.com/download/OutpostProInstall.exe

                        وهذا هو سيريل البرنامج ضعه كاملا فهو سيريل واحد وليس مجموعة سيريالات.



                        07zz9Tiv6o91ZUg3IusVfhMxpZYkBaIbLILD

                        YQ9L2YgfJqRSOCm+Xcv3D+n+4/CBEg1XXp7y

                        oqGDL8apBEFHJtCu6/bBRvrGUKB6N3TsY3wC

                        VNQW4ZOkYrdSyNcWqpbPPFYJa+50RSAWv88e

                        mef6mHGGarBn2W+WAQHD7y2+ecB4QOzdD

                        أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                        3

                        2

                        1

                        صفر

                        انطلق

                        عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- (30) صورة














































                        [quote=روائع الأسحار]






















































                        ولمن أراد تمام الفائدة سأضيف بعد قليل بإذن الله تعالى عددا من الكلمات الغير لائقة واللاأخلاقية ... طبعا من باب قول القائل:-
                        عرفت الشر لا للشر *** لكن لتوقيه

                        ومن لا يعرف الخير *** من الشر يقع فيه

                        ولكن هنا تنبيه :- أنا برئ فيمن يستخدم قاعدة الكلمات التالية فيما حرم الله تعالى ... وأبرئ إلى الله تعالى من هذا الفعل ... والله علينا مطلع شهيد:-

                        هذه هي قاعدة البيانات والكلمات التالية قم بإضافتها كلمة كلمة في المكان المخصص لها كما بين في الشرح – وكنت قد استفدتها من بعض المشاركات في هذا المنتدى:-

                        ****

                        gay

                        hardcore

                        horny

                        lick

                        lust

                        nude

                        orgasm

                        orgi

                        penis

                        porn

                        pussy

                        ***

                        slut

                        suck

                        teen

                        Whore





                        A: pictures

                        Action, Adorable, Amateur, American, Anal, Anime, Army, Asian, Ass



                        B: pictures

                        Babe, Backseat, Ball Licking, Balloon, Banana, Banging, Barely Legal, Basement, Basketball, Bath, BDSM, Beach, Bear, Beauty, Beaver, Bed, Beer, Big Cock, Big Natural Tits, Big Nipples, Big Tit, Biker, Bikini, Bimbo, Bi***ual, Bitch, Bizarre, Black, Blonde, Blowjob, Boat, Bondage, Boobs, Boss, Bottle, Bound, Boys, Bra, Braces, Brazilian, Bride, British, Brunette, Brutal, Bukkake, Business, Busty, Butt



                        C: pictures

                        Cameltoe, Candle, Car, Cartoon, Centerfold, Champagne, Cheating, Cheerleader, Chinese, Chubby, Cigarette, Classroom, Classy, Clit, Close-up, Cock, Coed, College, Comic, Condom, Cop, Cotton, Couple, Cowboy, Cowgirl, Cream, Cum, Cumcovered, Cumdrenched, Cumshot, Cumswallowing, Cumswapping, Cunt, Curly, Cute, Czech



                        D: pictures

                        Dancing, Dark, Darkhair, Dating, Deepthroat, Dick, Dildo, Dirty, Doctor, Doggystyle, Doll, Domination, Dorm, Double, Drilled, Drinking, Drooling, Drunk, Dutch



                        E: pictures

                        Ebony, Escort, Ethnic, Euro, Exhibitionists, Exotic, Experienced, Extreme



                        F: pictures

                        Face, Face****ed, Facial, Fantasy, Fat, Feet, Femdom, Fetish, FFM, Filipina, Finger, First, First Time, Fishnet, Fist, Fitness, Flasher, Food, Foot, Foreplay, Forest, Foursome, French, ****ing



                        G: pictures

                        Gagged, Games, Gangbang, Garage, Garden, Gay, German, Ghetto, Glamour, Glasses, Gloryhole, Gloves, Goldenshower, Gorgeous, Goth, Grandma, Grandpa, Granny, Group, Group ***, Guard, Gun, Gym



                        H: pictures

                        Hairdresser, Hairless, Hairy, Handjob, Hardcore, Hawaiian, Hentai, Hidden Cam, Hiddencam, High, Highheels, Hirsute, Hoe, Hogtied, Hooters, Hospital, Hotel, Housewife, Huge, Hugecocks, Hugetits, Hungarian, Hypnotized



                        I: pictures

                        Indian, Innocent, Insertion, Interracial



                        J: pictures

                        Jacuzzi, Jail, Japanese, Jeans, Jerking, Jizz, Juggs, Juicy, Jungle



                        K: pictures

                        Kinky, Kissing, Kitchen, Knockers, Korean



                        L: pictures

                        Ladyboy, Latex, Latin, Leather, Leg, Lesbian, Lick, Limousine, Lingerie, Lockerroom, Longhair, Longlegged, Longnails, Lotion



                        M: pictures

                        Machine, Machine****ing, Maid, Mardigras, Married, Mask, Masturbating, Mature, Medical, Melons, Messy, Mexican, Midget, MILF, Military, Milk, Miniskirt, Mistress, MMF, Model, Mom, Monster, Monstercock, Muff, Muffdiving, Muscled



                        N: pictures

                        Natural, Naturalboobs, Nature, Naughty, Nerdy, Nipples, Nude, Nun, Nurse, Nylon, Nympho



                        O: pictures

                        Office, Oiled, Old, Oldman, Oldy, Oral, Orgasm, Orgy, Oriental, Outdoor



                        P: pictures

                        Pain, Panties, Panty, Pantyhose, Park, Park***, Party, Pee, Penetrating, Penis, Perky, Perverted, Petite, Phone, Piano, Piercing, Pigtail, Piss, Pissing, Playmate, Plumper, Police, Pool, Poorgirl, Pornstars, Pregnant, Pretty, Prison, Private, Public, Punished, Pussy



                        Q: pictures

                        Queen, Queer



                        R: pictures

                        Ranch, Raunchy, Raver, Redhead, Retro, Rich, Rubber, Rubing, Russian



                        S: pictures

                        Sailor, Sandwich, Satin, Sauna, School, Schoolgirl, Sea, Secretary, Shaved, Shaven, Shemale, Shorts, Shower, Skinny, Skirt, Slave, Sleeping, Slim, Slut, Smoking, Snatch, Socks, Sofa, Soldier, Spanisha, Spanked, Sperm, Sports, Spreading, Spring, Springbreak, Spy, Squirt, Stewardess, Stockings, Stoned, Stories, Strap, Strapon, Stripper, Striptease, Student, Sucking, Sunbathing, Swedish, Swimsuit, Swinger, Sybian



                        T: pictures

                        Tall, Tanlines, Tanned, Tattoo, Taxi, Teacher, Tease, Teen, Tennis, Thai, Thong, Threesome, Tiedup, Tight, Tiny, Tinytits, Titty, Titty****, Toes, Toilet, Toon, Topless, Torture, Toys, Trailer, Tranny, Trans***ual, Trimmed, Tub, Twink, Twins



                        U: pictures

                        Ugly, Underwear, Undressing, Uniform, University, Upskirt



                        V: pictures

                        Vegetable, Vibrator, Vintage, Vip, Virgin, Virtual, Vixen, Voyeur



                        W: pictures

                        Waitress, Watersport, Wax, Webcam, Wet, White, Whore, Wife, Wild, Wine, Wired, Wives, Workout, Worship, Wrapped, Wrestling



                        Y: pictures

                        Yacht, Young



                        انتهى شرح البرنامج السادس من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية.. سننتقل في الدرس السابع والأخير من قسم شروح برامج حجب المواقع الذاتية إلى شرح برنامج AWAL AMAN انتظرني بعد قليل..
                        ولا تنس ذكر الله تعالى

                        راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                        http://lalltansir.maktoobblog.com

                        تعليق

                        • مجاهد
                          3- عضو نشيط
                          • 26 مار, 2008
                          • 447

                          #13
                          أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                          القسم الثاني
                          شرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية


                          القسم الثاني:-
                          (البرنامج السابع) شرح البرنامج السابع من برامج قهر المواقع AWAL AMAN لقهر الصور الإباحية

                          واسمه الأصلي ishield وباعتقادي أنه أجنبي تم تعريبه فأطلقوا عليه اسم أول أمان.. على كل...

                          أول أمان للصور برنامج حماية متطوّر يحمّل على متصفح الإنترنت يحلّل ويمنع الصور الإباحية حيث يكتشف أي صور مشكوك فيها بدقة عن طريق تقنية متقدمة.. ومع الجهود الضخمة المبذولة لحجب المواقع الخليعة إلا أن الكثير منا قد صادف صورة إباحية بدون قصد.. والسؤال هنا ماذا لو رأى أفراد أسرتك هذه الصورة ؟!
                          أول أمان للصور يقوم بالحجب على مستوى الصورة وليس الموقع.. ويعني هذا أن عائلتك في أمان – إن شاء الله تعالى - من الصور الخليعة ويجعلك تعمل براحة تامّة واطمئنان على ما يراه أفراد عائلتك.


                          اسم البرنامج:- AWAL AMAN لقهر الصور الإباحية تجريبي وسأبحث لكم عنه كاملا بإذن الله تعالى.
                          حجم البرنامج:- 4.45 ميجا بايت
                          وظيفته:-
                          * يمنع ظهور صور خلاعية في متصفحك .
                          * يعمل مع جميع مزودي خدمه الانترنت .
                          * تستطيع اختيار مستوى السيطرة التي تفضلها.
                          * يعطيك إمكانية اتخاذ القرار في حال اكتشف صورة خلاعية .
                          * يعطيك تفاصيل لمواقع محتويه على صور خلاعة تم زيارتها من جهازك.
                          * ينظم لك قائمة بالمواقع الآمنة (أبيض) وغير الآمنة (أسود) .

                          رابط تحميل البرنامج:- طبعا البرنامج كامل وستجده على الرابط التالي:-



                          أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                          3

                          2

                          1

                          صفر

                          انطلق

                          عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 13 صورة

                          1-

                          2-

                          3-

                          4-

                          5-

                          6-

                          7-

                          8-

                          9-

                          10-

                          11-

                          12-

                          13-

                          بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام شروحاتنا من القسم الثاني من هذه الموسوعة الذهبية لصد المواقع الإباحية
                          وشرح برامج قمع المواقع الإباحية ::: لتهدئة وطمأنة النفوس البشرية

                          أما الآن فسننتقل إلى القسم الثالث وحجب المواقع الإباحية ولكن عن طريق الشبكة (السيرفر) ولا نحتاج فيها إلى تثبيت البرنامج على كل جهاز.. بل يكفي تثبيته على الجهاز الرئيس.. انتظرني بعد قليل..
                          ولا تنس ذكر الله تعالى

                          __________________

                          راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                          http://lalltansir.maktoobblog.com

                          تعليق

                          • مجاهد
                            3- عضو نشيط
                            • 26 مار, 2008
                            • 447

                            #14
                            أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                            القسم الثالث
                            شرح برامج حجب المواقع الإباحية ::: عن طريق (السيرفر) الشبكة الذكية


                            القسم الثالث:-
                            (البرنامج الأول) شرح أول برنامج من برامج حجب المواقع الإباحية عن طريق السيرفر (الشبكة)
                            برنامج (SurfControl Web Filter)

                            اسم البرنامج:- (SurfControl Web Filter)
                            حجم البرنامج:- () ميجا بايت
                            من وظائفه:- (حجب المواقع الإباحية عن طريق السيرفر (الشبكة)

                            رابط تحميل البرنامج:- يا ليت أحدكم يمدني برابط مباشر لإضافته ها هنا


                            طبعا كان بودي شرح هذا البرنامج لكم ولكنني بعد فضل الله تعالى وجدت أحد الأخوة الأفاضل قد شرحه فكفاني مؤنة شرحه بارك الله تعالى فيه.

                            أما الآن فأترككم مع الشرح .. هيا اربطوا الأحزمة .. واكتموا الأنفاس ولنبدأ العد

                            3

                            2

                            1

                            صفر

                            انطلق

                            عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- 17 صورة

                            شبكة الإنترنت مليئة بالمخاطر الأمنية المتعددة النواحي والاتجاهات.. وإذا كنت ممن يديرون شبكة كمبيوتر مرتبطة بشبكة الإنترنت فهذا يعني أن حملا كبيرا فوق عاتقك.. يجب عليك أن تؤمن بشعار واحد وهو

                            (الوقاية خير من العلاج)

                            من الأفضل لك بل ومن الواجب عليك أن تقوم بحجب المواقع الإباحية في شبكتك أفضل لك من أن تعالج الآثار المدمرة الناتجة عنها
                            هناك خطر أعظم وهو الخطر على الإنسان المسلم صغيرا وكبيرا ذكر أم أنثى
                            يكفي أن أذكر قول الله عز وجل
                            ( قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ )
                            ___________________

                            خادم ISA SERVER يعطينا إمكانية حجب المواقع التي نريد ولكن هذه الخدمة لا تنفع مع المواقع الإباحية نظرا لعددها المهول
                            هناك عدة شركات تقدم برامج خاصة للشبكات تقوم بمساعدتك على منع تصفح المواقع الإباحية لمستخدمين الشبكة

                            تقدم شركة أهم ثلاثة برامج
                            برنامج فلترة المواقع SurfControl Web Filter ( يوجد منه إصدار يعمل مع خادم ISA SERVER )
                            برنامج فلترة محتوى رسائل الإيميل SurfControl E-mail Filter ( يعمل مع خادم البريد Exchange Server )
                            برنامج SurfControl Instant Message

                            وهو برنامج لفلترة الرسائل الفورية أو ما تسمى الرسائل السريعة Instant message وأيضا فلترة الاتصال والمحتوى لبرامج peer to peer أو اختصارا ( P2P ) وهذا البرنامج يفيدك في حالة أن المستخدمين لديك يقومون باستخدام برامج ( P2P ) مثل برنامج الكازا Kazaa
                            ___________________
                            ما يهمنا اليوم هو برنامج SurfControl Web Filter

                            أولا:- قم بتحميل النسخة الخاصة بالخادم ISA SERVER من هذا الرابط

                            http://www.surfcontrol.com/products/web/

                            سيطلب منك اسم للدخول وكلمة السر

                            user name moohm

                            password c4arab
                            ___________________
                            متطلبات التثبيت
                            1 - Windows Server 2000 أو Windows Server 2003 أو Windows Server 2000 Advanced
                            لا أنصح بالويندوز الأخير windows server 2000 advanced إلا إذا كنت من أصحاب الشبكات الضخمة
                            2 - ISA SERVER 2000
                            3 - Service Pack 2 الخاص ب Winindows Server 2000 أو Advanced
                            ___________________
                            خطوات التثبيت
                            اضغط ضغطتين على أيقونة تثبيت البرنامج Setup للبدء في عملية التثبيت



                            بعد الضغط على Next

                            اتفاقية استخدام البرنامج اضغط على Yes



                            النافذة التالية اكتب اسمك وشركتك وإذا كنت تمتلك البرنامج فقم بإدخال الرقم السري Serial Number



                            بعد الضغط على Next



                            في النافذة السابقة سوف يقوم البرنامج بالبحث عن محطات العمل لديك اضغط Next



                            بعد الضغط على Next




                            بعد الضغط على Next ستبدأ عملية التثبيت



                            انتهى التثبيت اضغط الآن Finish



                            حتى تتأكد بأن التثبيت تم بنجاح قم بفتح نافذة ISA SERVER وستجد أن البرنامج موجود في القائمة
                            أيضا سوف تجد أيقونة البرنامج في شريط الأدوات بجانب الساعة
                            ___________________
                            الآن أمامنا خطوه مهمة وضرورية حتى يقوم البرنامج بالعمل
                            يجب أن نقوم بإعلام ISA SERVER بأن يسمح للبرنامج بالعمل
                            لا تقلق فالخطوات بسيطة جدا إن شاء الله
                            قم بفتح نافذة ISA SERVER
                            واذهب إلى Site and content ruls كما في الصورة





                            نضع اسما للرول الجديد ثم نضغط Next



                            نقوم باختيار Deny

                            نلاحظ في نفس النافذة وجود اختيار مربع وسوف نوضح فائدته
                            لو حاول أحد مستخدمين الشبكة بطلب أحد المواقع المحظورة من البرنامج فستظهر له صفحه مكتوب فيها
                            Access Denied
                            Access to the requested URL has been denied by SuperScout

                            ولكننا نستطيع عمل تعديل بسيط ومفيد في نفس الوقت
                            في حالة أن أحد المستخدمين حاول الدخول إلى موقع محظور فسوف يظهر أمامه أي موقع أنت تحدده
                            مثلا موقع http://www.islamweb.net/
                            إذا أردت ذلك قم باختيار المربع السابق وفي الأسفل ضع اسم الموقع الذي تريده



                            أما إذا لم ترد ذلك انتقل إلى الخطوة التي بعدها



                            قم باختيار الاختيار الأول ثم اضغط Next



                            في الصورة السابقة قم بالاختيار كما هو موضح بالصورة
                            أولا اختار specific destination set
                            ثم ستظهر لك خيارات بالأسفل اختار منها Adult/Sexually Explicit
                            طبعا تلاحظ في الصورة وجود تصنيفات أخرى مثل الدردشة chat
                            هناك تصنيفات كثيرة موجودة في البرنامج مثلا المواقع التي تتكلم عن الأسلحة
                            إذا أردت منع مستخدمين الشبكة من عدم دخول مواقع الدردشة فما عليك سوى اختيار التصنيف chat
                            نضغط الآن على Finish لأننا انتهينا



                            ملاحظه سريعة
                            تستطيع أن تمنع أي مواقع أخرى بنفس الطريقة
                            مثلا كما قلنا سابقا مواقع الدردشة chat
                            قم بعمل رول جديد كما فعلنا من البداية و قم بعمل اسم جديد له وعندما تصل إلى قائمة التصنيفات اختار التصنيف الذي تريد منعه مثلا ( chat )
                            سوف أوضح لكم طريقه عمل البرنامج عن طريق هذه الصورتين ثم أترككم أنتم تكتشفون البقية
                            افتح نافذة ISA SERVER ثم اذهب إلى المسار user monitor كما بالصورة التالية



                            بعد أن ضغطنا على user monitor سنجد أن المستخدمين الذين يتصفحون الإنترنت قد ظهرت تفاصيلهم على الجهة اليمنى في البرنامج
                            نلاحظ أن البرنامج يظهر المستخدمين برقم الآي بي ادرس IP Address
                            نضرب مثالا
                            في الصورة السابقة يوجد جهاز كمبيوتر يحمل الآي بي 192.168.0.8 ( تستطيع أن تغير اسم الجهاز بالضغط بالزر الأيمن بالماوس واختيار rename )
                            أنا قمت بالضغط عليه بزر الماوس الأيمن فظهرت لي قائمه اخترت منها user details ( تفاصيل المستخدم )
                            فظهرت لي هذه النافذة



                            تأمل قليلا في النافذة السابقة
                            نجد أمامنا تقريرا عن جميع المواقع التي قام بزيارتها مستخدم هذا الجهاز ( الذي هو 192.168.0.8)
                            نجد أنه حاول الدخول إلى موقع محظور مصنف من الفئة Adult/Sexually
                            وفي نفس السطر نجد كلمة blocked أي أن البرنامج لم يسمح للمستخدم بدخول الموقع
                            أعتقد أنك الآن تمتلك نظرة واسعة للبرنامج وتستطيع التعامل معه بشكل ممتاز إن شاء الله

                            __________________

                            راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                            http://lalltansir.maktoobblog.com

                            تعليق

                            • مجاهد
                              3- عضو نشيط
                              • 26 مار, 2008
                              • 447

                              #15
                              أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                              طريقة جديدة لحجب المواقع الإباحية عن طريق الشبكة (السيرفر) ولا نحتاج فيها إلى تثبيت البرنامج على كل جهاز.. بل يكفي تثبيته على الجهاز الرئيس

                              عدد الصور التي شرحت بها البرنامج:- (16) صورة

                              نحتاج في بعض الأحيان أن نمنع مستخدمين الشبكة من دخول موقع معين
                              مثلا المواقع التي تتحدث عن اختراق الشبكات ( الموضوع يهمك إذا كنت تدير شبكة )
                              سوف يكون مثالنا هو موقع CNN
                              قم بفتح نافذة ISA SERVER
                              اذهب إلى destination set



                              ستظهر لدينا هذه النافذة



                              1 نكتب اسم جديدا في خانة Name
                              2 نضغط على Add حتى نضيف موقع CNN
                              بعد الضغط على Add ستظهر لدينا نافذة جديدة



                              أمام destination نكتب اسم الموقع المراد منع مستخدمين الشبكة من دخوله
                              ثم نضغط OK
                              سنعود إلى النافذة السابقة وقد تم إضافة الموقع إلى القائمة
                              ملاحظه ( تستطيع إضافة عدد آخر من المواقع بالضغط على Add مرة أخرى)



                              نضغط على OK
                              وسنجد أمامنا وقد تمت الإضافة



                              نذهب الآن إلى site and content الموجود ضمن access policy
                              ثم بالزر الأيمن للماوس اختار new rule



                              في النافذة التالية نكتب اسما للرول الجديد مثلا block website CNN



                              بعد الضغط على Next



                              في النافذة السابقة نختار Deny

                              إذا لم تقم بوضع علامة صح أمام If HTTP request فإن أي مستخدم في الشبكة يطلب الموقع http://www.cnn.com/ فسوف تظهر له صفحه تقول أنه غير قادر على عرض الصفحة ( the page can not be display )
                              أما لو وضعت علامة صح أمام If HTTP request ثم وضعت اسم موقع فانه سيتم يتم التحويل إلى الموقع الذي آنت وضعته بدلا عن الموقع CNN
                              مثلا أنا وضعت الموقع http://c4arab.com/ ملاحظه ( يجب عليك كتابة الموقع بالصيغة السابقة http )
                              ثم نضغط Next



                              نختار Custom ( مخصص ) ثم نضغط Next



                              1 - نختار أولا specific destination set
                              2 - نختار من القائمة التصنيف الذي قمنا بإنشائه سابقا ( في مثالي أنا كنت وضعته باسم block website )
                              ثم نضغط على Next



                              بعد الضغط على Next



                              نضغط Next



                              نضغط Next



                              انتهينا من العمل و بعد الضغط على finish ستجد الرول الجديد أمامك



                              الآن عندما يقوم مستخدم في الشبكة بمحاوله الدخول إلى موقع [IMG]http://www.cnn.com/[/url]
                              فإن ISA SERVER سيقوم بتحويله إلى موقع http://www.c4arab.com/



                              وسلامتكم.. هكذا تم الشرح



                              أهلا بكم مجددا يا من في الله نحبكم

                              القسم الخامس
                              شرح كيفية حجب الرسائل الإباحية ::: والتي تأتي عن طريق الصناديق البريدية


                              القسم الخامس:-
                              حجب الرسائل الإباحية التي تأتي عن طريق الإيميل
                              استفدتها من أحد المواقع فجزى الله كاتبها الخير


                              تصل إلى الكثير رسائل موجهة لإفساد الشباب بمواقع أو صور خليعة
                              وتفشل عمليه إجراء إقفال بريد المرسل منه بما يسمى
                              ( Block Sender )

                              لأنهم يعاودن الإرسال ببريد آخر
                              ولكن يستطيع صاحب بريد الهوت ميل التخلص منها عن طريق الفلتر بالإجراء التالي
                              الذهاب إلى اختيارات
                              ( Options )
                              عندما تفتتح بريدك في الهوت ميل
                              تجد عدة اختيارات اختار فلتر
                              ( Filters )
                              تجد الآتي
                              Filter 1: Enabled
                              ضع عليها إشارة صح
                              ثم تجد أسفل منها ثلاث خانات اختار الآتي
                              الخانة الأولى اختار
                              (( Subject ))
                              أي عنوان الموضوع في الرسالة
                              الخانة الثانية اختار
                              ((contains))
                              أي المحتوى
                              الخانة الثالثة اختار
                              الكلمة التي تكون دائما في عنوان الرسالة الإباحية وعادة تكون هذه الكلمات
                              (( _ sex )) (( - teen -hot- Adult - HORNY ))
                              سوف تجد عدد 11 قسم فلتر ضع كل كلمة في قسم لوحده مع تكرار
                              الخطوات السابقة في كل قسم
                              ثم تجد اختيار أخير وهو أين سوف يكون مصير الرسالة
                              Then deliver to
                              اختار من بين الاختيارات
                              Drafts Trash Can
                              يعنى صندوق المهملات
                              ثم اضغط على عبارة تجدها في آخر الصفحة وهى
                              (( apply filters now))
                              وبعدها سوف ترتاح من رؤية هذه الرسائل المزعجة وتلغى تلقائيا في صندوق المهملات

                              ــــــــــــــــــــ

                              ولكن لا أخفيكم أحبتي أن البعض قد اعتبر هذه الطريقة غير فعالة وهذه هي حجته:-

                              أنا سبق أن جربت هذه الطريقة ولم تفلح.. ولا أحد يستطيع اعتراض الرسائل المزعجة عن طريق وضع الكلمات الإباحية ضمن الكلمات الممنوعة في البريد حتى إن شركة مايكروسوفت اتفقت العام الماضي مع شركة أخرى بمبلغ ثلاثة مليار دولار فقط لاعتراض الرسائل المزعجة ولكنها فشلت لماذا ؟!!
                              1- لأنها لا تميز بين الرسائل الإباحية وغيرها حيث إن الروابط لا تدل على المحتوى.
                              2- إن لشركة ميكروسوفت مصلحة مادية مترتبة تتمثل في الاتفاق مع شركة الدعاية على إرسال إعلانها باشتراكات شهرية بملايين الدولارات وبالتالي هذه المصيبة إن الشركة الأم تدعم هذا الشيء.
                              3- كنصيحة يجب عليك عند التسجيل الجديد في بريد الهوتميل وبعد التأكد من الحساب الذي اخترت غير محجوز يطلب منك البريد الاستمرار وعند استمرار خطوات التسجيل تجد خيارات تجارية كثيرة ..انتبه أن تضع علامة صح على أي منها فبمجرد اختيار ذلك ستصلك الرسائل تباعا وباستمرار يعني اترك جميع الخيارات فارغة
                              انظر الشكل التالي

                              1-

                              4- يجب عليك عند وصول أي رسالة لا تعرفها عدم الضغط على رابطها لأنه بمجرد الضغط عليه يصل للموقع المعني إيصال بأنك استلمت الرسالة (كالمستخدم في التجسس) وبالتالي يعرف صاحب هذا الموقع أو الشركة أن بريدك فعال وبالتالي تتوالى عليك الرسائل ,, هذا ما أردت إيضاحه لك وتقبل خالص تحيتي.

                              أما الآن فسننتقل إلى القسم السادس والأخير وكيفية كشف أي مادة إباحية على جهازك جاءت عن طريق شبكة الإنترنت أو غير شبكة الإنترنت ومع العملاق (SNITCH V.1.30)
                              انتظرني بعد قليل
                              ولا تنس ذكر الله تعالى

                              __________________

                              راصد التنصير فى بلاد المسلمين
                              http://lalltansir.maktoobblog.com

                              تعليق

                              مواضيع ذات صلة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              ابتدأ بواسطة BRAVEHEART1, 10 ماي, 2024, 08:34 م
                              ردود 40
                              103 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة BRAVEHEART1
                              بواسطة BRAVEHEART1
                              ابتدأ بواسطة آدم حماد, 3 يون, 2022, 07:04 م
                              ردود 0
                              32 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة آدم حماد
                              بواسطة آدم حماد
                              ابتدأ بواسطة ابتسام راضي, 20 أبر, 2022, 11:20 م
                              ردود 0
                              39 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ابتسام راضي
                              بواسطة ابتسام راضي
                              ابتدأ بواسطة ابتسام راضي, 2 أبر, 2022, 05:28 ص
                              ردود 0
                              35 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ابتسام راضي
                              بواسطة ابتسام راضي
                              ابتدأ بواسطة ابتسام راضي, 24 ماي, 2021, 06:15 ص
                              رد 1
                              51 مشاهدات
                              1 معجب
                              آخر مشاركة عاشق طيبة
                              بواسطة عاشق طيبة
                              يعمل...